عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" تقريرا بعنوان "بأنامل رقيقة.. رهف ناصر تتحدى الاحتلال الإسرائيلي بالموسيقى".

«العربية لحقوق الإنسان» تستقبل وفدا من فلسطين لتوثيق انتهاكات الاحتلال بالأرقام والنسب.. انهيار المنظومة الاقتصادية في غزة صوت ملائكي عذب

وقال التقرير: "بأوتار مشدودة وأنامل رقيقة وصوت ملائكي عذب، اختارت رهف فادي ناصر ساحة القتال خاصتها، وحفرت خنادق المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي، بعزفها على الجيتار وبصوتها الذي جمع حولها الأطفال ليجدوا لحظات من الخيال الذي ينسيهم ولو لثوانٍ أصوات القصف والانفجارات".

أهل غزة

وأضاف: "نازحة كباقي أهل غزة قررت أن ترسل رسالتها للعالم من خلال غنائها وسط الركام الذي خلفته قذائف جيش الاحتلال الإسرائيلي".

وتابع:" اجتمع أهل غزة على أمر واحد وهو المقاومة ضد العدوان الغاشم، وكل فرد في هذا المجتمع يختار سلاح مقاومته فمنهم من أطعم ومنهم من بنى الخيام ومنهم من قاتل ومنهم من صدح بصوته وعزفه باثا الأمل بين الجموع لتظل المقاومة باقية على كامل الأراضي الفلسطينية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غزة الاحتلال بوابة الوفد الوفد رفح الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارتين على حي الشجاعية شرقي مدينة غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية،اليوم السبت، غارتين على حي الشجاعية شرقي مدينة غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

اندلعت مواجهات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحام حي المخفية في مدينة نابلس، أطلق الاحتلال الرصاص الحي على المواطنين الفلسطينيين، كما انتشرت آليات الاحتلال الإسرائيلي في عدة شوارع داخل الحي.

واقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة الفندقومية جنوب جنين، واقتحم الاحتلال بلدة سيلة الظهر جنوب جنين بعدد من الآليات، وداهم الاحتلال عدة منازل داخل جنين، دون الإبلاغ عن اعتقالات حتى الآن. 

كما أفادت وسائل إعلام فلسطينية، باستشهاد 4 فلسطينيين وإصابة 10 آخرين جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنزل عائلة "أبو خضرة" بمنطقة اليرموك بجوار ملعب نادي الجزيرة في قطاع غزة، جاء ذلك حسبما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية.

تستمر قوات الاحتلال الإسرائيلي في استهداف المدنيين الفلسطينيين في جميع أنحاء قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر الماضي، ليرتفع عدد الشهداء إلى أكثر من 37،765 شهيدا، كما تزايد عدد المصابين الفلسطينيين إلى أكثر من 86،429 مصابا.

مقالات مشابهة

  • خبير عسكري: المقاومة الفلسطينية تستعيد قدراتها وتنفذ عمليات احترافية ضد الاحتلال
  • وسائل إعلام فلسطينية: قوات الاحتلال تقتحم بلدة سلواد بالضفة الغربية
  • فصائل فلسطينية تفجر عبوتين أرضيتين في آليات الاحتلال الإسرائيلي جنوب غرب غزة
  • الطيران الحربي الإسرائيلي يشن غارتين على حي الشجاعية شرقي مدينة غزة
  • الفصائل الفلسطينية تقصف تجمعات الاحتلال في مختلف أنحاء غزة
  • بأنامل رقيقة.. رهف ناصر تتحدى الاحتلال الإسرائيلي بالموسيقى
  • بالفيديو| بأنامل رقيقة.. رهف ناصر تتحدى الاحتلال الإسرائيلي بالموسيقى
  • بـ«أنامل رقيقة».. رهف ناصر تتحدى الاحتلال الإسرائيلي بالموسيقى
  • ضحية التنمر.. فتاة فلسطينية تنهي حياتها