أحيا الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو، مشيدًا بدور الشعب العظيم في مواجهة جماعة الإخوان الإرهابية.

وكتب بكري عبر منصة «إكس - تويتر سابقًا»: «أيام قليل وتحل الذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو، ثورة الشعب العظيم في مواجهة من سعوا لاختطاف الدولة المصرية وطمس هويتها، ولولا موقف الجيش الوطني الذي انحاز لإرادة الشعب المصري بقيادة الفريق أول عبد الفتاح السيسي لضاعت مصر، كما ضاعت غيرها من الدول، لكن الله سخر لها هؤلاء الأبطال الذين حملوا أرواحهم على أكفهم، واتخذوا القرار الأخطر وأزالوا الغمة واستعادوا الوطن».

وأضاف بكري: «11 عامًا ومصر تواجه حروب الإرهاب والحصار والتآمر، تسعى إلى بناء الدولة ومؤسساتها، نعم هناك أزمات ومشاكل وأخطاء، لكن هناك بلد يواجه، وهناك دولة، ومؤسسات موحدة، رغم المؤمرات والتحديات التي نواجهها على كافة الاتجاهات، لكننا على ثقة بأن مصر ستعبر أزماتها وتنتصر مجددا لإرادتها وتقهر العقبات التي تواجه تنميتها، يحاصروننا لأنهم يراهنون على سقوطنا، يشيعون اليأس والإحباط في نفوسنا، ظنا منهم أنهم قادرون مجددا على خداعنا».

وأوضح عضو مجلس النواب: «في الذكرى الحادية عشره نتمنى مراجعة أولوياتنا بما يحقق أهداف الثورة، وضمان حياة كريمة للمصريين بكافة فئاتهم وإنهاء معاناة الكثيرين من غلاء الأسعار، وتنفيذ أجندة الإصلاح التي تضمنتها توصيات الحوار الوطني، مصر قادرة على النهوض ومواجهة كل التحديات بوحدتها وتماسكها وقدرتها».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 30 يونيو أهداف الثورة الرئيس السيسي غلاء الاسعار مصطفى بكري

إقرأ أيضاً:

رئيس «الأعلى للإعلام» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 11 لثورة 30 يونيو المجيدة

هنأ الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو المجيدة.

وقال الكاتب الصحفي كرم جبر: "يسعدني أن أهنئ سيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء المجلس والعاملين، بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو المجيدة، التي جاءت لتنقذ مصر من براثن الجماعة الإرهابية، ليستعيد الشعب المصري وطنه مرة أخرى".

وأكد جبر أن ثورة 30 يونيو أكدت بما لا يدع مجالًا للشك انحياز القوات المسلحة للشعب المصري، وأثبتت معاني التلاحم بين شعب مصر العظيم وقواته المسلحة، حتى استطاعا معًا إنقاذ وطنهم من براثن الجماعة الإرهابية، والتي حكمت البلاد لعام واحد فقط، وكان عامًا أسودًا على الوطن.

وأوضح رئيس الأعلى للإعلام، أن مصر خلال 11 سنة مرت منذ ثورة 30 يونيو استطاعت تحقيق إنجازات غير مسبوقة على جميع الأصعدة، أشاد بها القاصي والداني، واستعادت مكانتها الدولية والإقليمية ودورها في أمن واستقرار المنطقة، بفضل القيادة السياسية الحكيمة.

واختتم الكاتب الصحفي كرم جبر: "إذ نعاهد سيادتكم على بذل المزيد من الجهد لاستكمال بناء مصر الحديثة في ظل قيادتكم الحكيمة".

مقالات مشابهة

  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى ثورة 30 يونيو
  • مصطفى بكري: الشعب نزل في 30 يونيو والثورة انتصرت
  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو
  • في الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو.. دور الأحزاب السياسية في الإطاحة بنظام الجماعة الإرهابية
  • بكري: الرئيس السيسي يوجه بمراجعة قرار غلق المحلات وإنهاء أزمة غاز المصانع
  • "المزايدون يشعلوا الفتنة".. بكري ينفعل على الهواء لانقطاع الكهرباء لأكثر من 3 ساعات
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي يدرك جيدا معاناة الشعب
  • رئيس «الأعلى للإعلام» يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 11 لثورة 30 يونيو المجيدة
  • رئيس “الأعلى للإعلام” يهنئ السيسي بمناسبة الذكرى الـ11 لثورة 30 يونيو