كشفت الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يتضمن تعدى بعض الأشخاص على آخر بالضرب بعصى خشبية وأحدهم يحمل سلاح نارى بمحافظة أسيوط.

بالفحص تبين قيام 5 أشخاص – لإثنين منهم معلومات جنائية - مقيمين بدائرة مركز شرطة أبنوب بالتعدى على نجل عمومتهم له معلومات جنائية - مقيم بذات الناحية بعصى خشبية محدثين إصابته بجروح قطعية بالرأس بسبب خلافات سابقة بينهم على الجيرة ولهو الأطفال.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبحوزة أحدهم سلاح نارى بندقية خرطوش وعدد من الطلقات.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مشاجرة اسيوط لهو الاطفال حوادث اليوم موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك

إقرأ أيضاً:

حبس المتهمين بإنهاء حياة طفل بأسيوط.. قطعوا كفيه لاستخدامهما في فتح مقبرة أثرية

كشفت تحقيقات النيابة العامة، في واقعة إنهاء حياة طفل بمركز البداري بمحافظة أسيوط، عن أن وراء ارتكاب الواقعة، 3 أشقاء تخلصوا من الضحية وقطعوا «كفيه» لاستخدامهما للتنقيب عن الآثار وفتح مقبرة أثرية، وقررت النيابة العامة، حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

العثور على جُثمان طفل

يأتي ذلك ‎في إطار التحقيقات التي تُجريها النيابة العامة في القضيَّة رقم 3316 لسنة 2024 إداري مركز البداري بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر 8 أعوام ملقى بأحد الأراضي الزراعية؛ فقد أسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن وجود جثمان المجني عليه بأرضٍ زراعية مترامية الأطراف، في حالة تعفن، كما تبين وجود آثار ذبح برقبته وخلو جسده من كفيْه.

ضبط المتهمين

وبطلب تحريات الشرطة توصلت إلى مرتكبي الواقعة - ثلاثة أشقاء- وبضبطهم واستجوابهم؛ أقر الأول والثاني بارتكابهما إياها باتفاق مع أحد المنقبين عن الآثار، بغرض الحصول على كفيْ يديْ القتيل واستخدامهما في أعمال التنقيب، مقابل مبالغ مالية.

ونفاذًا لذلك استدرجوا الطفل إلى حظيرة للماشية، وظل أحدهم بالخارج يراقب الطريق، في حين أمسك به الأول، وذبحه الثاني بسكينة وبتر به كفيْه، ولفوا جثمانه بجوال من البلاستيك وألقوه في ذلك الموضع الذي عثر عليه به، بينما دفنوا الكفيْن لحين بيعهما.

هذا وقد عثرت النيابة العامة على السلاح المستخدم في الواقعة، وكفيْ يديْ القتيل، كما أجرت معاينة تصويرية بمحل الواقعة، وانتدبت الأدلة الجنائية لمعاينته ورفع ما به من آثار مادية، وطلبت تحريات الشرطة التكميلية في ضوء ما أسفرت عنه إجراءات التحقيق، وجارٍ سؤال الشهود واستكمال التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • حبس المتهمين بإنهاء حياة طفل بأسيوط.. قطعوا كفيه لاستخدامهما في فتح مقبرة أثرية
  • ضبط 424 قضية مخدرات و157 قطعة سلاح نارى خلال 24 ساعة
  • وفاة مواطن في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالفيوم
  • ضبط المتهمين بسرقة بارات نحاسية من كبائن كهربائية في القاهرة
  • ضبط 446 قضية مخدرات و236 قطعة سلاح نارى خلال 24 ساعة
  • بسبب خلافات مالية.. ضبط المتهمين بقتل شاب بطلقات نارية في القليوبية
  • لهو الأطفال.. القبض على المتهمين بالشروع في قتل شاب بأسيوط
  • ضبط طالب لقيامه بالتعدي على سيدتين بالقاهرة
  • ضبط المتهمين بالتعدي على مواطن بسبب لهو الأطفال