ألقت مباحث القليوبية، القبض على مندوب تحصيل بإحدى الشركات بالقليوبية لاستيلائه على أموال من العملاء واستولى عليها لحسابه الشخصي وعدم توريدها للشركة، جرى تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية يفيد ورود اخطارا من قسم أول بنها بتلقي بلاغ من مدير بإحدى الشركات الخاصة لسداد الفواتير الإلكترونية كائنة بدائرة القسم، بقيام مندوب تحصيل بذات الشركة بالاستيلاء على مبلغ مالي قام بتحصيلها نقديًا من العملاء، وعدم توريدها لحساب الشركة محل عمله.

وفي أحد الأكمنة ألقي القبض على المتهم وبمواجهته إعترف بالاستيلاء على المبلغ المالي الخاص بالشركة عمله على النحو المشار إليه، وبإرشاده جرى ضبط جزء من المبلغ المالي المستولى عليه وإنفاق باقي المبلغ، جرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمن القليوبية الاستيلاء على مبلغ مالى الفواتير الالكترونية

إقرأ أيضاً:

الحبس 4 أيام لمندوب تحصيل بأحد شركات سداد الفواتير الإلكترونية

أدلى محصل أموال تابع لأحد الشركات بمحافظة القليوبية بأقواله أمام تحقيقات النيابة بالتهمة المنسوبة له، وباعترافات تفصيلية تفيد استيلائه على مبلغ مالى قام بتحصيلها نقدياً من العملاء، وعدم توريدها لحساب الشركة محل عمله مستغلا عمله بالشركة وثقة مدير الشركة به.

بدأت الواقعة عندما تقدمت أحد الشركات بمحافظة القليوبية - بتحرير بلاغ يفيد بأن مدير بإحدى الشركات الخاصة لسداد الفواتير الإلكترونية، اتهم مندوب تحصيل بذات الشركة، بالاستيلاء على أموال الشركة، وباجراء التحريات تبين صحة الواقعة وتم ضبط المتهم.

وإعترف المتهم أمام الأجهزة الأمنية بالإستيلاء على المبلغ المالى الخاص بالشركة عمله على النحو المشار إليه، وبالضغط عليه أرشد عن جزء من المبلغ المالى المستولى عليه وأفاد بانفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية له للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات ، ووجهت له تهمة السرقة.

مقالات مشابهة

  • مندوب سرق مبلغا من شركة بالقليوبية يعترف: استغللت عملى واختلست الأموال
  • مندوب سرق مبلغا من شركة بالقليوبية يعترف: استغليت عملى واختلست الأموال
  • الحبس 4 أيام لمندوب تحصيل بأحد شركات سداد الفواتير الإلكترونية
  • القبض على مندوب تحصيل بإحدى الشركات بالقليوبية
  • الاستيلاء على أموال العملاء.. حبس مندوب تحصيل بإحدى الشركات بالقليوبية
  • ضبط مندوب تحصيل في القليوبية استولى على أموال الشركة بعد تحصيلها من العملاء
  • القبض على مندوب تحصيل لاستيلائه على أموال من العملاء بالقليوبية
  • تفاصيل سقوط مندوب تحصيل بإحدى الشركات استولى على أموال العملاء بالقليوبية
  • ضبط مندوب تحصيل متهم باختلاس أموال من عمله بالقليوبية