ألقت مباحث القليوبية القبض على مندوب تحصيل بإحدى الشركات بالقليوبية لقيامه بالاستيلاء على أموال من العملاء واستولى عليها لحسابة الشخصى وعدم توريدها للشركة تم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية إخطاراً من اللواء محمد السيد مدير مباحث المديرية يفيد ورود بلاغاً من مدير بإحدى الشركات الخاصة لسداد الفواتير الإلكترونية كائنة بدائرة قسم أول بنها بقيام مندوب تحصيل بذات الشركة بالإستيلاء على مبلغ مالى قام بتحصيلها نقدياً من العملاء، وعدم توريدها لحساب الشركة محل عمله.

وفى أحد الأكمنة ألقى القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بالإستيلاء على المبلغ المالى الخاص بالشركة عمله على النحو المشار إليه، وبإرشاده تم ضبط جزء من المبلغ المالى المستولى عليه وإنفاق باقى المبلغ تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمن القليوبية اخبار الحوادث اخبار القليوبية اختلاس أموال القليوبية حوادث مباحث القليوبية مندوب مبيعات

إقرأ أيضاً:

الحبس 4 أيام لمندوب تحصيل بأحد شركات سداد الفواتير الإلكترونية

أدلى محصل أموال تابع لأحد الشركات بمحافظة القليوبية بأقواله أمام تحقيقات النيابة بالتهمة المنسوبة له، وباعترافات تفصيلية تفيد استيلائه على مبلغ مالى قام بتحصيلها نقدياً من العملاء، وعدم توريدها لحساب الشركة محل عمله مستغلا عمله بالشركة وثقة مدير الشركة به.

بدأت الواقعة عندما تقدمت أحد الشركات بمحافظة القليوبية - بتحرير بلاغ يفيد بأن مدير بإحدى الشركات الخاصة لسداد الفواتير الإلكترونية، اتهم مندوب تحصيل بذات الشركة، بالاستيلاء على أموال الشركة، وباجراء التحريات تبين صحة الواقعة وتم ضبط المتهم.

وإعترف المتهم أمام الأجهزة الأمنية بالإستيلاء على المبلغ المالى الخاص بالشركة عمله على النحو المشار إليه، وبالضغط عليه أرشد عن جزء من المبلغ المالى المستولى عليه وأفاد بانفاقه باقى المبلغ على متطلباته الشخصية.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية له للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات ، ووجهت له تهمة السرقة.

مقالات مشابهة

  • مندوب سرق مبلغا من شركة بالقليوبية يعترف: استغللت عملى واختلست الأموال
  • مندوب سرق مبلغا من شركة بالقليوبية يعترف: استغليت عملى واختلست الأموال
  • الحبس 4 أيام لمندوب تحصيل بأحد شركات سداد الفواتير الإلكترونية
  • القبض على مندوب تحصيل بإحدى الشركات بالقليوبية
  • الاستيلاء على أموال العملاء.. حبس مندوب تحصيل بإحدى الشركات بالقليوبية
  • ضبط مندوب تحصيل في القليوبية استولى على أموال الشركة بعد تحصيلها من العملاء
  • القبض على مندوب تحصيل لاستيلائه على أموال من العملاء بالقليوبية
  • القبض على مندوب تحصيل بإحدى الشركات لاستيلائه على أموال من العملاء بالقليوبية
  • تفاصيل سقوط مندوب تحصيل بإحدى الشركات استولى على أموال العملاء بالقليوبية