تفقد الدكتور عبد الحكم محمد حسين، مدير التعليم النموذجي بالمنطقة، أعمال اختبارات رواق العلوم العربية والشرعية، وفعاليات رواق الطفل لتحفيظ القرآن الكريم بمعهد العارف الإبتدائي، بحضور الدكتور نور الرمادي، مدير إدارة الرواق الأزهري بالمحافظة.
 

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات فضيلة الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية.


 

وكان فضيلة الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، يرافقه الدكتور نور الرمادي، مدير فروع الرواق الأزهري بسوهاج، قد تفقد اليوم الثاني لاختبارات رواق العلوم الشرعية والعربية.


 وأشاد الدكتور أحمد حمادي، بالدور الذي يؤديه الرواق الأزهري تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، في تعزيز دور الأزهر في نشر العلوم الشرعية والعربية وخدمة التراث الإسلامي، وتلبية احتياجات الدارسين الراغبين في الالتحاق بدورات الرواق الأزهري العلمية المتنوعة، وبشكل مجاني.


 وأشار الدكتور نور الرمادي، مدير الرواق الأزهري، إلى أن اختبارات رواق العلوم الشرعية والعربية يخوضها عدد (205) دارسين بمختلف المراحل والمستويات التمهيدية والمتوسطة والتخصصية، وتستمر حتى 21 يوليو حيث تعقد الاختبارات نهاية كل فصل دراسي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أزهر سوهاج أعمال اختبارات رواق الطفل لتحفيظ القرآن الكريم الإدارة المركزية بوابة الوفد الإلكترونية الرواق الأزهری الدکتور أحمد رواق العلوم

إقرأ أيضاً:

أسامة الأزهري يكشف حقيقة التصريح المنسوب إليه بشأن انقطاع الكهرباء

كشف الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، أستاذ الحديث بجامعة الأزهر، حقيقة التصريح المنسوب إليه بشأن خطة تخفيف الأحمال، وانقطاع الكهرباء.

وقال مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية: «انتشرت في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تصريحات مكذوبة على لساني تداولها البعض نصها: (أسامة الأزهري: قطع الكهرباء حكمة وعبرة.. وتذكرة بعذاب القبر لمن يتفكرون).

وأكد الدكتور أسامة الأزهري، في بيان أصدره مساء اليوم الخميس، أن «تلك الشائعة كاذبة، شكلا ومضمونًا».

حقيقة التصريح بشأن خطة تخفيف الأحمال

وتابع مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية: «أؤكد أنني لم أدل بأي تصريحات في هذا السياق، وأن التصريحات المفبركة والصور المزيفة مسلسل لا يتوقف».

وأضاف الأزهري: «أحيط حضراتكم علمًا بأن كل ما أقوم به من أنشطة أو غيره يتم نشره عبر صفحتي الرسمية، ولم تصدر مني أي بيانات أو تعليقات حول هذا الأمر».

واختتم الدكتور أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية: «أدعو الله تعالى لكل أهلنا الكرام في كافة ربوع الوطن أن يفرج الله عنا وعنهم هذه الأزمة وأن يجعل لنا جميعا كمصريين من كل هم فرجا ومن كل كرب مخرجا وأن يرزقنا من حيث لا نحتسب.. اللهم احفظ مصر بحفظك الجميل، وابسط فيها بساط الخير والرخاء والفرج العاجل القريب، ووسع أرازقهم، وأسعد قلوبهم، واجعل مصر وأبنائها الكرام جميعا في حفظك المتين وحصنك الحصين».

اقرأ أيضاًأسامة الأزهري: لا وجود للإسلام لو أخذناه من القرآن فقط.. والسُّنة النبوية أوضحت لنا الفرائض

أسامة الأزهري لـ يوسف زيدان: «منذ سنوات وأنت تطرح أفكارك على البسطاء.. فلماذا تريد حرمانهم من المناظرة؟»

مقالات مشابهة

  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانوية في مادة الأحياء
  • أيمن الرمادي يعلن تشكيل الزمالك ضد سيراميكا في الدوري
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا استعدادًا لمواجهة الزمالك
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا لمواجهة الزمالك
  • مدير مكتبة الإسكندرية يشيد بعودة الاهتمام باللغة العربية بعد طمسها عدة أعوام
  • المنشاوي يصدر قرارا بتجديد تكليف الدكتور علي حسين مديرا لمركز تطوير نظم المعلومات الإدارية بجامعة أسيوط
  • أسامة الأزهري يكشف حقيقة التصريح المنسوب إليه بشأن انقطاع الكهرباء
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفى نبروه المركزي
  • إنشاء كلية طب أسنان ومركز لتعليم الكبار بجامعة سوهاج