يستعد الفنان كاظم الساهر، غدا الجمعة 28 من يونيو لإحياء حفل غنائي بالقاهرة الجديدة، وذلك بعد غياب دام عامين، حيث من المقرر أن يشهد الحفل حضور جماهيري ضخم.

حفل كاظم الساهر في مصر

ويأتي هذا الحفل بعد عامين من آخر حفلات الفنان كاظم الساهر في مصر بدار الأوبرا المصرية، والذي جاء بعد غياب عن مصر لمدة 14 عامًا، حيث شارك الفنان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق عليها: «ملتقانا قريبًا في مصر أم الدنيا في موقع الحفل الجديد ما تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك».

كاظم الساهر

ومن المقرر أن يقدم كاظم الساهر، خلال ذلك الحفل باقة من أمتع أعماله الغنائية القديمة والحديثة، التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

أسعار تذاكر حفل كاظم الساهر في القاهرة الجديدة

وفي وقت سابق، كشفت الشركة المنظمة لـ حفل كاظم الساهر في مصر عن أسعار تذاكر الحفل والتي جاءت على 3 فئات، الفئة الأولى 7 صفوف وتتدرج الأسعار بين 26 إلى 32 ألف جنيه، وفق ترتيب الصفوف، بينما الفئة الثانية تتراوح أسعارها من 12 إلى 25 ألف جنيه، بالتدريج على 14 صفا، والفئة الثالثة تتراوح أسعارها من 2400 إلى 12 ألف جنيه بالتدريج على 11 صفا، وذلك بحسب الموقع الرسمي للحجز.

اقرأ أيضاًممنوع أقل من 21 سنة.. شروط دخول حفل كاظم الساهر بالقاهرة الجديدة

قبل حفله بمصر.. كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره

الليله.. كاظم الساهر يحيي أولي حفلات جولته بالوطن العربي في دبي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: كاظم الساهر الفنان كاظم الساهر حفل كاظم الساهر في مصر تفاصيل حفل كاظم الساهر في مصر حفل کاظم الساهر کاظم الساهر فی فی مصر

إقرأ أيضاً:

كاظم الساهر يزور العاصمة الإدارية: لم أتوقع كل هذا الإبهار والإنجازات

قام الفنان كاظم الساهر، قيصر الأغنية العربية، بزيارة لمدينة الفنون والثقافة بالعاصمة الإدارية الجديدة، بصحبة قيادات شركة العاصمة الإدارية ACUD وعلى رأسهم المهندس خالد محمود عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة.

وفي هذا السياق، أكد المهندس خالد محمود عباس، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD:"سعداء باستقبال الفنان كاظم الساهر بالعاصمة الإدارية الجديدة ليشاهد ما تحقق على أرض الواقع والذي أبدى اهتمامه وانبهاره مما تحقق حتى الآن، مضيفاً أننا حريصون كل الحرص أن يرى العالم هذا الحلم الذي تحقق وأصبح حقيقة ملموسة ينبهر بها القاصي والداني.


وأضاف المهندس خالد عباس، أن شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD، تحرص على استقبال الزائرين للعاصمة الإدارية الجديدة من كافة المجالات وعلى جميع المستويات المحلية والعربية والعالمية، معرباً عن تقديره لشركة فينشر لايف ستايل ورئيس مجلس إدارتها، ربيع مقبل، لدورها في دعوة الفنان كاظم الساهر لزيارة مصر والعاصمة الإدارية الجديدة.


ومن جانبه أعرب الفنان كاظم الساهر عن انبهاره بما تم إنجازه في العاصمة الإدارية وبما رآه في مدينة الفنون والثقافة، قائلاً: "أنا حقاً أتمنى أن نحقق مثل هذا الإنجاز في كل بلد عربي، فأنا لم أتوقع كل هذا الإبهار والإنجازات والمشاريع التي تم إنجازها".


جدير بالذكر أن مدينة الفنون والثقافة هي مدينة فنون عالمية على أرض العاصمة الإدارية الجديدة؛ أقيمت على مساحة ۱۲۷ فدانًا، وتضم عددًا من المسارح وقاعات العرض والمكتبات والمتاحف والمعارض الفنية ومراكز للإبداع الفني، لكل أنواع الفنون التقليدية والمعاصرة من موسيقى ورسم ونحت ومشغولات يدوية وغيرها. وتضم المدينة دارا للأوبرا هي الأكبر على مستوى الشرق الأوسط؛ حيث تتضمن قاعة رئيسية تستوعب أكثر من 2200 فردٍ. كما يحتوي مبنى الأوبرا الرئيسي على مركز للإبداع الفني، ومتحف الشمع، وسينما 4D، ومسرحاً للموسيقى، وآخر للدراما، واستوديوهات صوت، بالإضافة إلى قاعات تدريب للآلات الموسيقية. وتضم المدينة المسرح المكشوف، وعدداً من المباني الخدمية ومواقف للسيارات متعددة الطوابق، ومجموعة من المطاعم والكافيهات.


وكان قد أحيى قيصر الأغنية العربية حفلاً غنائياً ضخماً قامت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية ACUD برعايته.

مقالات مشابهة

  • كاظم الساهر يزور العاصمة الإدارية: لم أتوقع كل هذا الإبهار والإنجازات
  • “تتجوزني يا كاظم”.. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر
  • دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة
  • "تتجوزني يا كاظم".. ضجة في مواقع التواصل على جواب كاظم الساهر
  • بالصور.. الاستعدادت النهائية قبل بدء حفل كاظم الساهر الليلة
  • بعد غياب عامين.. أبرز تفاصيل حفل كاظم الساهر في القاهرة الليلة (فيديو)
  • حفل كاظم الساهر في مصر.. القيصر يشدو بأجمل أغانيه الليلة (تفاصيل)
  • كاظم الساهر| كواليس حفل القاهرة قبل ساعات من إقامته.. صور
  • رسالة مصوّرة من كاظم الساهر لجمهوره قبل حفل القاهرة الجديدة