الجديد برس:

اقتحمت عصابة مسلحة تابعة لقيادي في قوات طارق صالح منزل جندي في اللواء السابع عمالقة في مديرية حيس جنوبي محافظة الحديدة، وقامت بذبحه أمام زوجته وأطفاله ووالدته.

وأفادت مصادر محلية أن العصابة المسلحة هاجمت قبل أيام منزل الجندي إبراهيم الربوعي بعد منتصف الليل في مدينة حيس، وقامت بطعنه وذبحه وإطلاق النار عليه، أمام أفراد أسرته حتى أردته قتيلاً.

ووفقاً للمعلومات، فإن المتهم الأول في هذه الجريمة هو محمد كزيح، مدير أمن مديرية حيس، وذلك بسبب خلاف على أرض الربوعي ومحاولة كزيح الاستيلاء عليها.

وأشارت المصادر إلى أن الحادثة شكلت إرهاباً حقيقاً لأسرة الربوعي وجميع أبناء المنطقة، فيما واصلت العصابة جرائمها وقامت بتصفية اثنين آخرين من أقارب الربوعي في أوقات مختلفة.

ولم تتخذ السلطات المحلية وقيادة قوات طارق صالح أي إجراءات عقب هذه الجريمة، مما يسلط الضوء على حالة الانفلات الأمني الواسع في المناطق الخاضعة لسيطرة التحالف السعودي الإماراتي.

وتثير هذه الحادثة المخاوف بشأن الوضع الأمني في المناطق التي يسيطر عليها التحالف، حيث يطالب المواطنون بفرض القانون وحماية أرواحهم وممتلكاتهم من هذه الجرائم الوحشية.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

مقتل وإصابة 20 شخصا فى مشاجرة مسلحة بالمنيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت إحدى قرى مركز ملوي، بمحافظة المنيا، مساء اليوم، مشاجرة طاحنة بين عائلتين باستخدام الأسلحة البيضاء والشوم، نتيجة تجدد خلافات قديمة بينهما، وتسببت في مقتل شخصين وإصابة 18 آخرين.

 وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وإيداع الجثتين داخل المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.
وتلقى اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، اخطارا يتضمن وقوع مشاجرة بين عائلتين بإحدى قرى مركز ملوي، وأسفرت عن وقوع عدد من الضحايا والمصابين، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

وانتقلت الاجهزة الامنية على الفور وتبين مقتل شخصين، وإصابة 18 آخرين بإصابات متنوعة ما بين كدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج.

وكشفت التحريات الأولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع المشاجرة تجدد خلافات قديمة بين عائلتين، وتم القبض علي عدد من العائلتين وتحرر عن ذلك المحضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • قوات الانتقالي تعلن القبض على أحد أفراد ‘‘العمالقة’’ عقب اشتباكات مع قائد ‘‘ قوات الطوارئ’’
  • والد العارضة خلود باشراحيل :ابنتي فدائية وقامت بعمل بطولي
  • مسيرة شعبية وسط عمان رفضا للعدوان الصهيوني على غزة
  • هل ستتبنى الدولة توفير الضمانات السيادية لتمويل المشاريع الصناعية الاهلية؟
  • «التركة الملعونة» تدفع شابًا لذبح والدته وشقيقيه
  • جريمة مروعة في لبنان: زوج يقتل زوجته ثم ينتحر تاركاً أربعة أيتام
  • مقتل وإصابة 20 شخصا فى مشاجرة مسلحة بالمنيا
  • الإعدام لسيدة وابنتها وسجن ٢ آخرين لقتلهم ربة منزل لسرقتها في الإسكندرية
  • ”لم يسمح لنا العالم بمواصلة تأديبهم”...الوية العمالقة تعلق على اختطاف الحوثيين لطائرات اليمنية