علي معالي (دبي)


فاز منتخب رجال السلة على باتريوتس 86- 74، في بطولة إندونيسيا الدولية التي يشارك فيها أيضاً سوريا وإندونيسيا، وبطل الدوري الإندونيسي، وسبق أن تفوق منتخبنا على سوريا، وخسر أمام إندونيسيا.
وفي المباراة الأخيرة، قدم منتخبنا عرضاً متميزاً على الصالة التي تستضيف نهائيات كأس العالم بعد أيام، وبحضور جماهيري كبير، شجع فريقه بطل الدوري المحلي، إلا أن لاعبينا أظهروا مهاراتهم العالية، وحسموا «الربع الأول» 20- 16، قبل أن يتقدم باتريوتس في «الربع الثاني» 24- 12، وسيطر منتخبنا على «الربعين الثالث والرابع» بنتيجة 26- 19,28- 15.


ونجح الدكتور منير بن الحبيب المدير الفني، في تغييراته على مدار أرباع المباراة، محققاً الاستفادة القصوى من البطولة، بمنح اللاعبين الشبان مزيداً من الوقت في الملعب، ليُصبح المنتخب مزيجاً قوياً بين الشباب والخبرة، تظهر آثاره الإيجابية خلال الفترة المقبلة، حيث تعتبر البطولة ضمن خطط الإعداد للمرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية في فبراير المقبل، ويطمح المنتخب من خلالها إلى مواصلة مسيرته نحو العودة إلى قائمة المنتخبات ذات التصنيف «A»، والتي تسمح له بالمشاركة في بطولات آسيا، والمنافسة على البطاقات المؤهلة إلى كأس العالم.
وواصل قيس عمر تألقه بصدارته لقائمة التسجيل في البطولة، حيث أحرز 26 نقطة في المباراة، متقدماً على أنتوني إيريج لاعب إندونيسيا بفارق «نقطة»، وهي ليست المرة الأولى التي يحصد فيها قيس قمة الهدافين بالبطولة الدولية، فيما أحرز عمر خالد، وحامد عبداللطيف «16 نقطة، وراشد ناصر «9 نقاط»، وفيصل محمد «8 نقاط»، وجاسم محمد «5 نقاط» وأحمد عبداللطيف «4 نقاط»، مقابل نقطتين لمحمود وسيم الصوان.
وأهدى راشد عبدالله النقبي مدير المنتخبات الوطنية، درع الاتحاد إلى اللجنة المنظمة، موجهاً لها الشكر على الدعوة للمشاركة في البطولة القوية، وقال: «حققنا ما نريده من المشاركة، خاصة أنها خطوة مهمة لإعداد منتخبنا للتصفيات القارية المقبلة، وما زلنا في بداية التحضير، وذلك بعد خوض 22 تدريباً في دبي، بملاعب أكاديمية فادي الخطيب، والمحصلة الفنية بعد 3 مباريات في «دولية إندونيسيا» جيدة، وإعداد اللاعبين حالياً اختلف كثيراً عن تجهيزهم مع الأندية». 

أخبار ذات صلة شرطة رأس الخيمة تصدر تنبيهاً لسكان ومرتادي منطقة وادي شوكة والمناطق القريبة منها الإمارات تتضامن مع باكستان وتعزّي في ضحايا حادث القطار

وأضاف: باقٍ 8 مباريات، نبدأها 10 أغسطس الجاري مع مصر، و7 لقاءات في بطولة وليام جونز، وهي مواجهات من «العيار الثقيل»، حيث نلعب أمام قطر، وإيران، الصين تايبيه «أ» و«ب»، وفريق من الفلبين، وآخر من أميركا واليابان وكوريا الجنوبية، ما يجعل المنتخب على أتم الجاهزية للتصفيات القارية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات كرة السلة إندونيسيا سوريا مصر

إقرأ أيضاً:

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب بنما وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب بنما وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024.. يخوض منتخبا كولومبيا وبنام مواجهة قوية في دور ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، والتي تقام حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 16 منتخبًا. وتقام المباراة على ملعب "ستيت فارم" في الواحدة من صباح يوم الأحد، بتوقيت القاهرة.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة كولومبيا وبنما من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

كولومبيا وبنام في صراع قوي بدور ربع نهائي كوبا أمريكا 2024

ويدخل المنتخبان المباراة بمعنويات عالية، حيث تصدرت كولومبيا المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بينما احتلت بنما المركز الثاني في المجموعة الثالثة بـ 6 نقاط.

وتاريخيًا، شهدت المواجهات بين كولومبيا وبنام تفوقًا واضحًا لـ "لوس كافيتيروس"، حيث فازوا في 4 مباريات من أصل 6 مواجهات، بينما منيت بنما بهزيمتين. وسجل لاعبو كولومبيا 15 هدفًا في مرمى بنما، بينما اهتزت شباكهم في 7 لقاءات.

ويحمل مدرب كولومبيا، نيستور لورينزو، سجلًا مميزًا خاليًا من الهزائم منذ توليه قيادة الفريق، حيث حقق 17 فوزًا و6 تعادلات خلال 23 مباراة.

من ناحية أخرى، يسعى منتخب بنما لتحقيق إنجاز تاريخي بالتأهل إلى نصف نهائي كوبا أمريكا للمرة الأولى، بعد فشله في اجتياز مرحلة المجموعات في مشاركته الوحيدة السابقة عام 2016.

ويعتبر منتخبا بنما وكندا هما الوحيدان من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) اللذان صعدا إلى دور الثمانية في كوبا أمريكا 2024.

من المقرر أن يلتقي الفائز من هذه المباراة مع الفائز من مباراة البرازيل وأوروجواي، والتي تقام في الرابعة من صباح الأحد.

موعد مباراة كولومبيا وبنما في كوبا أمريكا 2024


تُقام مباراة كولومبيا وبنما في الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2024 في تمام الساعة الواحدة صباح اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، الموافق 7 يوليو 2024.

وتُلعب المباراة على ملعب "ستيت فارم" في مدينة جلانديل بولاية أريزونا في الولايات المتحدة الأمريكية.

القنوات الناقلة لمباراة كولومبيا وبنما في كوبا أمريكا 2024


سيُقام الدور ربع النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2024 بين منتخبي كولومبيا وبنما تحت إشراف الحكم الإيطالي ماوريزيو مارياني، وسيتمكن المشاهدون من متابعة المباراة على العديد من القنوات، وذلك حسب المنطقة الجغرافية:

في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا:

تطبيق TOD: يمكن أيضًا متابعة المباراة عبر تطبيق TOD على الإنترنت، والذي يوفر بثًا مباشرًا للمباراة.
في أوروبا:Esport 3: ستقوم قناة Esport 3 بنقل المباراة في إسبانيا.TV 3 Catalunya: ستقوم قناة TV 3 Catalunya بنقل المباراة في كاتالونيا.
في إيطاليا:Solo calcio: ستقوم قناة Solo calcio بنقل المباراة في إيطاليا.Sport italia: ستقوم قناة Sport italia بنقل المباراة في إيطاليا.
في فرنسا:L’Equipe TV: ستقوم قناة L’Equipe TV بنقل المباراة في فرنسا. ترتيب منتخب كولومبيا في المجموعة الرابعة 


المركز الأول: منتخب كولومبيا برصيد 7 نقاط. 
المركز الثاني: منتخب البرازيل برصيد 5 نقاط. 
المركز الثالث: منتخب كوستاريكا برصيد 4 نقاط. 
المركز الرابع: منتخب باراجواي برصيد 0 نقاط.


ترتيب منتخب بنما في المجموعة الثالثة 


المركز الأول: منتخب أوروجواي برصيد 9 نقاط. 
المركز الثاني: منتخب بنما برصيد 6 نقاط. 
المركز الثالث: منتخب الولايات المتحدة برصيد 3 نقاط. 
المركز الرابع: منتخب بوليفيا برصيد 0 نقاط.

مقالات مشابهة

  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب بنما ضد كولومبيا مباشر دون تقطيع | كوبا أمريكا 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة منتخب بنما × كولومبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | كوبا أمريكا 2024
  • شاهد مباراة منتخب بنما وكولومبيا بث مباشر مجانا.. مباراة منتخب بنما ???????? و???????? كولومبيا | كوبا أمريكا 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب بنما وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة منتخب بنما وكولومبيا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • مشاهدة مباراة انجلترا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 يلا شوت اليوم
  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • منتخب كرة السلة يخسر أمام اليونان 93-71 ويودع التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية