العمانية-أثير

أطلق صاحب السُّمو السّيد ذي يزن بن هيثم آل سعيد وزير الثقافة والرياضة والشباب شارة البدء لتنفيذ برنامج الانضباط العسكري الذي تستضيفه محافظة ظفار في الفترة من 30 يونيو حتّى 24 يوليو القادم في إطار الاهتمام بالشباب العُماني.

وقال سموّه في تصريح صحفي: “من منطلق اهتمام الحكومة بقيادة جلالة السُّلطان المعظم القائد الأعلى حفظه الله ورعاه بتنمية الشباب العُماني وتعزيز القيم الأصيلة المتجذرة لدى المجتمع العُماني؛ يأتي برنامج الانضباط العسكري ليؤكد حجم الاهتمام بالشباب العُماني والذي يشكل القاعدة العريضة من أبناء هذا الوطن العزيز، إذ يتضمن البرنامج مجموعةً من الفعاليات التي تستهدف دعم القيم الوطنية والأنماط الثقافية والاجتماعية والرياضية في إطار تجسيد أوجه الانضباط الذَّاتي و صُوَرِ الالتزام لدى الفرد وبما يعزز صقل شخصيّة الشابِّ العُماني “.

وأضاف سموه: “لقد وضعت وزارة الثقافة والرياضة والشباب وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم وعدد من الجهات العسكرية والأمنية وعدد من المؤسسات الحكومية الأخرى عناصر المواطنة والهويّة والتراث والثقافة الوطنية على رأس مستهدفات هذا البرنامج التدريبي، والتي تأتي جميعها ضمن محاور ومرتكزات رؤية عُمان 2040 وبما يُعنى بالمبادرات التي تشجِّع على الاستثمار التنموي في قطاع الشباب “.

المصدر: صحيفة أثير

كلمات دلالية: الع مانی

إقرأ أيضاً:

فلسطين تدين محاولة الانقلاب العسكري في بوليفيا

 أدانت دولة فلسطين بأشد العبارات محاولة الانقلاب العسكري في بوليفيا متعددة القوميات، التي حدثت أمس الأربعاء، 26 حزيران/ يونيو.

وعبرت دولة فلسطين، في بيان صادر عن وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الخميس، عن تضامنها مع الحكومة البوليفية الشرعية وشعبها الصديق.

ودعت وزارة الخارجية والمغتربين جميع القوى والهياكل السياسية البناءة في بوليفيا إلى الاتحاد، من أجل تعزيز المجتمع البوليفي، وضمان استقرار وسيادة الدولة في وجه هذه التطورات.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة يؤكد تقديم جميع التسهيلات لتنفيذ برنامج التشغيل المشترك للمستشفيات
  • المنتخبات الوطنية تألقت خليجيا .. والفرسان حجزوا مكانهم في كأس العالم
  • غدا .. انطلاق برنامج الانضباط العسكري بمحافظة ظفار
  • «برنامج ياس».. إبداع وترفيه
  • مشاركة قياسية في «برنامج ياس»
  • إطلاق طلب عروض دولي لتنفيذ أشغال الردم العامة في إطار بناء الملعب الكبير للدار البيضاء
  • فلسطين تدين محاولة الانقلاب العسكري في بوليفيا
  • سموّ السّيد ذي يزن يُطلِقُ شارة البدء لتنفيذ برنامج الانضباط العسكري
  • السيد ذي يزن يُطلق شارة البدء لتنفيذ "الانضباط العسكري" في ظفار