صحيفة صدى:
2024-06-29@22:49:42 GMT

‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق

تاريخ النشر: 27th, June 2024 GMT

‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق

وكالات

كشفت مصادر عن استياء إدارة ريال مدريد من قرار رحيل نجمها خوسيلو معتبرة أن ذلك الأمر كان خيارا سيئا للنادي وللاعب نفسه على حد السواء.

‎ويرى مسؤولو الفريق أن خوسيلو، الذي ساهم بشكل فعال خلال الموسم الماضي في إحراز ناديه على دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه كان بإمكانه البقاء لموسم آخر ثم الرحيل في عام 2025 إلى الدوري القطري وذلك في ضوء العروض التي وصلته.

‎واتفق خوسيلو بالفعل على الانتقال إلى الغرافة القطري، مشيرة إلى أن المهاجم البالغ من العمر 34 عاما سيلعب لمدة موسمين على الأقل مع الغرافة، براتب يقارب الـ10 ملايين يورو في السنة.

‎وذكرت المصادر أن ريال مدريد يعتقد أن خوسيلو الذي ينتهي عقده في 30 يونيو الجاري، أخطأ في التفكير، وأنه كان سيلعب أكثر مما كان يتخيل في الموسم الجديد، وذلك على الرغم من وجود عدة مهاجمين في الميرينغي بعد انضمام الفرنسي كيليان مبابي الذي سيلتحق بالريال بعد نهائيات أمم أوروبا 2024.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الغرافة القطري خوسيلو ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

قرار حاسم للميرنغي بعد رحيل احد نجومه

بغداد اليوم - متابعة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الجمعة (28 حزيران 2024) عن خطة إدارة ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، لتعويض رحيل المهاجم خوسيلو.

وكان ريال مدريد قد أعلن تفعيل خيار الشراء في عقد خوسيلو من إسبانيول، وأصبح على أعتاب الإعلان عن انتقاله للغرافة القطري بنفس قيمة الشراء (1.5 مليون يورو).

وبحسب شبكة "ريليفو"، فإن المدرب أنشيلوتي وجهازه الفني، يقدرون خوسيلو كعنصر مفيد للفريق، وكانوا يخططون للاستفادة منه في الموسم المقبل.

وأضافت "لهذا السبب، استقبل المدرب الإيطالي، نبأ رحيل خوسيلو بحزن شديد، رغم تفهم موقف اللاعب بأنه أمام فرصته الأخيرة لتوقيع عقد كبير".

وأشار التقرير إلى أن خطة ريال مدريد تظل كما هي، بعدم التعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف، خاصة مع وصول الثنائي كيليان مبابي وإندريك.

المصدر: وكالات

 


مقالات مشابهة

  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري
  • هل رحل عن ريال مدريد بسبب مبابي وإندريك؟.. خوسيلو يوضح
  • الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد خوسيلو
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • رسميا.. الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد
  • ميركاتو 2024.. الغرافة القطري يضم خوسيلو من ريال مدريد
  • الغرافة القطري يتعاقد مع نجم ريال مدريد .. صورة
  • قرار حاسم للميرنغي بعد رحيل احد نجومه
  • ريال مدريد يحسم مصير انتقال خوسيلو لـ الدوري القطري