أعلنت جزيرة الحديريات الوجهة الترفيهية والرياضية الرائدة التي طورتها “مُدن” في أبوظبي، عن إطلاق “مخيم جزيرة الحديريات الصيفي للمغامرات في سيركت X” الموجه للأطفال بدءاً من شهير يوليو المقبل، وشجعت أولياء الأمور على تسجيل أطفالهم لقضاء عطلة صيفية مليئة بالنشاط والحيوية والمتعة والترفيه في جزيرة الحديريات، حيث سيحفل برنامج المخيم بالكثير من الفعاليات والأنشطة التي تجمع بين المغامرة والتعلم والمرح.


سيستمتع الأطفال بجدول فعاليات المخيم التي تشمل مجموعة واسعة من الأنشطة الخارجية مثل التجديف بالكاياك والسباحة والألعاب الشاطئية والتسلق وركوب الدراجات والتزلج. كما يمكنهم المشاركة بورش عمل إبداعية داخلية وألعاب بناء الفرق وتجارب علمية عملية، حيث سيمنح برنامج المخيم الصيفي الشامل الفرصة للأطفال لاستكشاف مهارات جديدة وتكوين الصداقات واكتشاف إمكاناتهم الإبداعية وروح المغامرة لديهم.
سيقدم “مخيم جزيرة الحديريات الصيفي للمغامرات في سيركت X” للمخيمين الصغار المياه ووجبات الطعام الخفيفة وطعام الغداء.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: جزیرة الحدیریات

إقرأ أيضاً:

خفر السواحل اليوناني: مصرع مهاجر وإنقاذ 15 آخرين قبالة جزيرة "كوس"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت قوات خفر السواحل اليونانية اليوم /الجمعة/ مصرع مهاجر وإنقاذ 15 آخرين إثر انقلاب قاربهم في المياه الواقعة قبالة جزيرة "كوس" شرقي البلاد.

 وأوضحت قوات خفر السواحل - حسبما نقلت شبكة (إيه بي سي نيوز) الأمريكية – أن القارب كان يحمل على متنه 16 شخصا عندما انقلب في المياه جنوب شرق جزيرة "كوس" بالقرب من الساحل التركي، مضيفة أن سفينة تابعة له تمكنت من انقاذ 15 شخصا وانتشال جثة امرأة من المياه فيما تلقى اثنان من الناجين العلاج بالمستشفى.
وفي حادث منفصل، قامت سفينة أخرى تابعة لخفر السواحل اليوناني بانقاذ 78 شخصا كانوا على متن قارب خشبي قبالة جزيرة "جافدوس" الواقعة في جنوب البلاد. ولم ترد أي تقارير عن وقوع إصابات أو فقدان أشخاص وجرى نقل ركاب القارب إلى جزيرة "كريت" المجاورة.
وتأتي عمليتا الانقاذ بعد يوم من انقاذ سفينة تجارية لعشرات المهاجرين بعد أن أطلق القارب الذي كانوا يستقلونه نداء استغاثة قبالة الساحل الجنوبي الغربي لليونان.
وذكر خفر السواحل اليوناني أن 70 مهاجرا كانوا على متن القارب وتم نقلهم إلى ميناء "كالاماتا" الواقع جنوبي البلاد. ولم يتم الكشف عن جنسيات المهاجرين في أي من الحوادث الثلاثة.

 

مقالات مشابهة

  • شيبان و باجعالة يفتتحان المخيم الطبي الخيري الـ22 لمؤسسة ينابيع الرباط بصنعاء
  • «معلومات الوزراء»: تحرير 8793 محضرًا لمخالفات وحدات الإسكان المدعومة حتى يوليو 2024
  • خفر السواحل اليوناني: مصرع مهاجر وإنقاذ 15 آخرين قبالة جزيرة "كوس"
  • بالورد والفراشات.. مسرح 23 يوليو بالمحلة يختم فعاليات «ثقافتنا في إجازتنا»
  • ناشط يمني يستنكر الإجراءات الأمنية المشددة على جزيرة العمال والمدينة الخضراء
  • «سيرف أبوظبي».. الأمواج 500 متر في الحديريات
  • زيادة المحال المشاركة في الأوكازيون الصيفي إلى 3370.. تخفيضات تصل لـ70%
  • «تقديم أم تأخير».. موعد تغيير التوقيت الصيفي 2024 وتعديل الساعة
  • زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جزيرة هوكايدو اليابانية
  • زلزال بقوة 5.7 درجات يضرب جزيرة هوكايدو اليابانية