مازال خبر انفصال الممثل العالمي من أصل مصري رامي مالك عن حبيبته لوسي بوينتون بعد 5 سنوات من علاقة حب عاطفية أذهلت الجميع، يسبب صدمة لمحبيهما. 

ربطت رامي مالك بحبيبته السابقة لوسي بوينتون علاقة حب شهدت عليها هوليوود منذ شاركا سويا في بطولة فيلمه الأعظم Bohemian Rhapsody الذي نال عنه جائزة الأوسكار، وحرص على الاعتراف بحبه لها أثناء تسلمه للجائزة أمام الجميع.

 

 

 

انتشرت شائعات خلال الفترة الماضية حول انفصال رامي مالك وحبيبته، لكن مصادر مقربة أكدت في تصريحات جديدة على أنهما كانا متباعدان منذ فبراير الماضي، حتى اتفقا على الانفصال تماما. 

 

منذ ذلك الحين يحاول رامي مالك إحاطة نفسه بجميلات هوليوود، وعلى رأسهم إيما كورين بطلة مسلسل The Crown التي لعبت شخصية الأميرة ديانا، التي تربطها به علاقة قوية حاليا، وتحضر معه الكثير من الفعاليات الفنية والاجتماعية. 

 

 

حاول رامي مالك إصلاح علاقته مع حبيبته لوسي بوينتون بعد 5 سنوات من الحب الكبير بينهما، لكن الأمور وصلت إلى ضرورة الانفصال تماما.

 

من المقرر أن يقدم رامي مالك شخصية باستر كيتون وهو نجم أفلام كوميدية شهير في زمن السينما الصامتة، ومن المقرر أن يخرج المسلسل مات ريفز بحسب موقع ديديلاين.

 

 

كان باستر كيتون يلقب بصاحب الوجه الحجري، بسبب تعابير وجهه الثابتة والجامدة، وكان يقدم الكوميديا الجسدية، وقدم سلسلة أفلام متتالية في العشرينات دون انقطاع. 

 

تراجعت مسيرة باستر كيتون المهنية بعدما وقع عقدا مع MGM وفقد استقلاليته الغنية، وأدمت على الكحول، ما أثر سلبا على حياته الأسرية. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رامي مالك لوسي بوينتون الأميرة ديانا

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية: نقل مصابي حادث اصطدام قطاري الزقازيق إلى 4 مستشفيات

كشف المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، تفاصيل حادث اصطدام قطارين بالزقازيق، قائلا إن الوضع تحت السيطرة تماما، ونقلت الحالات المصابة فورا إلى المستشفيات، وهناك عدد كبير من الإسعافات أكثر من المطلوب، وهناك استنفار كبير في المستشفى ورعاية كاملة تقدم لهم، ومتابعة من رئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء على الوضع، والفريق كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل على وصول لمكان الحادث.

وأضاف الأشموني، خلال مداخلة على قناة إكسترا نيوز، أنه جرى نقل المصابين في 4 مستشفيات على وجه السرعة، فعدد المصابين محدود والأوضاع تم السيطرة عليها، وسيتوجه بعد دقائق للانتقال للمستشفيات للاطمئنان على المصابين.

وأشار إلى أن المحافظة بها عدد من المستشفيات التي تتمتع بالخدمات المتوفرة، «أهالينا في أمان ورعاية وكلنا واقفين جنبنا، والموقع أخلي تماما منذ أكثر من ساعة».

 

مقالات مشابهة

  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»
  • بعد انفصالها.. ميريل ستريب في علاقة عاطفية وحفل إيمي يكشف السر
  • نيويورك بوست: ترامب كان بعيدا تماما عن الخطر وإطلاق النار حدث خارج ملعب الغولف
  • موعد عرض الحلقة 3 من مسلسل إنترفيو.. هل تتطور علاقة «نادين» و«رامي»؟
  • "سيدات مصر" تقدم كلمة السر في حماية حساباتنا من الاختراق
  • محافظ الشرقية: نقل مصابي حادث اصطدام قطاري الزقازيق إلى 4 مستشفيات
  • محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • بعد رحيل ناهد رشدي..مشاهير ينعون بطلة "لن أعيش في جلباب أبي"
  • عن 68 عاماً..رحيل بطلة "لن أعيش في جلباب أبي" ناهد رشدي