ليبيا – أصدر مُدير عام المركز الوطني للامتحانات أحمد مسعود توضيح بشأن ما تردّد حول موعد ونسب النجاح لامتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي للعام الدّراسي 2023 – 2024.

مسعود نفى ما تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي بشأن موعد ونسب النجاح لامتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي.

وأكد أن عمليات التصحيح ما زالت مستمرة وسيتم الاعلان عن موعد اعلان واعتماد النتيجة عبر صفحتي وزارة التربية والتعليم والمركز الوطني للامتحانات الرسميتين.

 

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

إقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء ينفي توقف منظومة التسجيل المسبق للشحنات "ACI" بالجمارك المصرية

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي شائعات بشأن توقف منظومة التسجيل المسبق للشحنات "ACI"، فتواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع مصلحة الجمارك المصرية، مؤكدةً أنه لا صحة لتوقف منظومة التسجيل المسبق للشحنات "ACI"، وأن المنظومة مستقرة وتعمل بشكل طبيعي ومنتظم، ولم تتوقف. 

بالإضافة إلى أنه تم إصدار أكثر من ٩٨ ألف رقم تعريفي مبدئي للشحنات "ACID" منذ الأول من مايو الماضي وحتى الآن، بما يعكس استقرار حركة الاستيراد عبر هذا النظام، كما أن هناك بضائع تقدر بنحو ١٣,٧ مليار دولار وصلت الموانئ خلال هذه الفترة، وبلغ إجمالي قيمة المفرج عنه منها ١٢ مليار دولار تتضمن سلعاً استراتيجية بـنحو ٣,٤ مليار دولار، ومستلزمات إنتاج وخامات بنحو ٥,٤ مليار دولار، وأكثر من ٣٩ ألف سيارة مستوردة بنحو ٣٦٤ مليون دولار.

وناشد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين، وللإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة يرجى الإرسال على أرقام الواتس آب التابعة للمركز الإعلامي لمجلس الوزراء (01155508688 -01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

مقالات مشابهة

  • نائب التيار ينفي: لا لقاء بين بري وباسيل
  • مجلس الوزراء ينفي توقف منظومة التسجيل المسبق للشحنات "ACI" بالجمارك المصرية
  • مجلس محمد بن زايد يضيء على إعادة تصوّر التعليم المبكر
  • التعليم تعلن خطوات التقدم لامتحانات المصريين في الخارج الدور الثاني
  • برج بوعريريج: 68.90% نسبة النجاح في شهادة التعليم المتوسط
  • في هذه الأثناء.. فتح الموقع والتعرف على الناجحين في “البيام”
  • الأخضر الليبي ينفي أنباء منع طائرته من الإقلاع قبل مواجهة الهلال
  • رئيس جامعة أسيوط يوجه بسرعة إتمام أعمال الكنترولات وإعلان النتائج بالكليات
  • موعد مباراة أوروجواي وبوليفيا اليوم في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة