جريدة الوطن:
2024-06-29@23:04:11 GMT

غرفة تجارة دبي تطلق مجلس الأعمال الكولومبي

تاريخ النشر: 27th, June 2024 GMT

غرفة تجارة دبي تطلق مجلس الأعمال الكولومبي

 

أعلنت غرفة تجارة دبي، إحدى الغرف الثلاث العاملة تحت مظلة غرف دبي، عن إنشاء مجلس الأعمال الكولومبي الذي يهدف إلى تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية البينية، والتمهيد للمزيد من الفرص المشتركة بين شركات القطاع الخاص في دبي وكولومبيا.
وشهد الاجتماع الأول للجمعية العمومية السنوية لمجلس الأعمال الكولومبي، الذي عقد في مقر غرف دبي مؤخراً، تحديد أولويات وخطط المجلس خلال الفترة المقبلة، إلى جانب برنامج الفعاليات المُقرّر خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى بحث سبل الارتقاء بآفاق التعاون الاقتصادي بين دبي وكولومبيا.


وقالت مها القرقاوي، نائب رئيس قطاع دعم مصالح مجتمع الأعمال في غرف دبي: “توفر مجالس الأعمال منصات مهمة لتعزيز التعاون والاستفادة من الفرص الواعدة، وتلعب دوراً محورياً في تطوير الشراكات المثمرة لتحقيق الأهداف المشتركة، بالإضافة إلى مساهمتها في نمو القطاع الخاص وتعزيز دوره في مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة في دبي”.
وتغطي مجالس الأعمال، التي تعمل تحت مظلة غرفة تجارة دبي، الأسواق ذات الأهمية الاستراتيجية بالنسبة للإمارة، وتلعب دوراً حيوياً في فتح قنوات جديدة للتعاون الاقتصادي مع مجتمعات الأعمال في جميع أنحاء العالم، وتمثل جنسيات المستثمرين الذين يمارسون نشاطهم في دبي.
وفي إطار الجهود المبذولة من قبل غرفة تجارة دبي لدعم مستهدفات أجندة دبي الاقتصادية (D33) بتعزيز التجارة الخارجية لإمارة دبي، ومضاعفة الجهود لدعم توسع الشركات المحلية في الأسواق العالمية، تعمل الغرفة على زيادة عدد مجالس الأعمال التي تعمل تحت مظلتها.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

فندق هيلتون لندن متروبول يرحب بضيوف مجلس التعاون الخليجي

دبي - الوكالات

مع اقتراب العطلات الصيفية وتزايد الإقبال على حجوزات السفر، أعلن فندق هيلتون لندن متروبول عن ترحيبه بالضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي وذلك من خلال أجنحة عائلية جديدة مكونة من غرفتي نوم ومزودة بوسائل راحة تلبي رغبات جميع الضيوف، وذلك بعد تسجيل أكثر من 65% من الحجوزات الصيفية في عام 2023 من قبل ضيوف دول مجلس التعاون الخليجي، الأمر الذي يعكس شعبية الفندق المتزايدة بين المسافرين في منطقة الشرق الأوسط. 

ويأتي الإعلان بعد التصويت للفندق كأفضل فندق عائلي في المملكة المتحدة في حفل توزيع جوائز السفر الدولية لعام 2023، وعملية التجديد الشاملة التي قام بها الفندق في العام الماضي بتكلفة عدة ملايين الجنيهات الاسترلينية، تضمنت تطوير المرافق لتناسب احتياجات المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي، كما شملت فئة غرف نوم جديدة، وثلاثة أجنحة ديلوكس بحجم ملكي وغرفة نوم واحدة، و13 جناحاً تنفيذياً بحجم ملكي وغرفة نوم واحدة، وبنتهاوس مذهل مكون من ثلاث غرف نوم مع إطلالات خلابة على أفق لندن.

وتوفر الأجنحة العائلية الجديدة المكونة من غرفتي نوم مساحة واسعة وفاخرة مع وجود ديكورات معاصرة، وتتسع لما يصل إلى ستة أشخاص، بالإضافة إلى المساحة المذهلة لغرفة المعيشة الرئيسية تتماشى مع غرفة النوم الرئيسة بحجم ملكي وأحواضاً مزدوجة. كما تضم غرفة نوم منفصلة بحجم ملكي مع غرفة عصرية واسعة بحمام داخلي مع مساحة شاسعة، ومزودة بتلفزيون بمقاس 55 بوصة وخدمات الواي فاي ومزودة بأنظمة التبريد، كما تحتوي مساحات المعيشة على مطبخ صغير لمزيد من الراحة، بالإضافة إلى الدخول الحصري إلى الصالة التنفيذية (اللاونج) كما هو الحال مع بقية الأجنحة.

وعلق بيل فيشر، المدير العام لهيلتون لندن متروبول: "يسعدنا توسيع عروضنا التي تركز على العائلات لتلبية احتياجات ضيوفنا من دول مجلس التعاون الخليجي بشكلٍ أفضل، والذين شكلوا أكثر من نصف حجوزات الصيف لدينا في العام الماضي، كما نؤكد التزامنا بتوفير تجربة منزلية مريحة للضيوف القادمين إلى لندن، ومنحهم تجربة راحة كأنهم في منزلهم، وذلك من خلال أجنحتنا العائلية بغرفتي نوم والمزودة بكافة وسائل الراحة وتلبي كافة احتياجات الضيوف، بما في ذلك غرفة الصلاة وقوائم الطعام الحلال المختارة، والأطباق الأصيلة المستوحاة من الشرق الأوسط."

وأضاف: "يقدم هيلتون لندن متروبول للضيوف تجربة مميزة تناسب ما يبحث عنه المسافرون اليوم بخاصة العائلات والمجموعات الكبيرة، حيث يتميز هيلتون بالموقع المميز والذي يربط بين أبرز الوجهات السياحية، مع وجود خيارات غرف نوم متعددة مزودة بكافة وسائل الراحة، إلى جانب المرافق مثل المطاعم الحديثة وخدمات الغرف الشاملة."

مقالات مشابهة

  • "مزن" تطلق بوابة التجارة الإلكترونية لتعزيز الأعمال التجارية
  • غرفة الجيزة التجارية: كلمة السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي حملت رسائل طمأنة لرجال الأعمال
  • «الصحة» تطلق الأعمال الميدانية للمسح الوطني 2025-2024
  • وزيرة الثقافة تطلق مسابقة للتشجيع على القراءة واكتشاف الموهوبين
  • وزارة الصحة ووقاية المجتمع تطلق الأعمال الميدانية للمسح الوطني للصحة والتغذية 2024-2025
  • “غرفة أبوظبي” تتعاون مع “إي آند الإمارات” لدعم نمو الشركات الصغيرة والمتوسطة
  • غرفة دبي تطلق مجلس الأعمال الكولومبي
  • «حياة كريمة» تطلق قافلة بيطرية لتحصين الماشية من الأمراض المعدية في الجيزة
  • فندق هيلتون لندن متروبول يرحب بضيوف مجلس التعاون الخليجي