برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، أطلق مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم، أمس، الدورة الـ 18 لجائزة عجمان للقرآن الكريم على مستوى الدولة.

وقال سعادة حسين الحمادي المدير التنفيذي لمركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم، إن الجائزة في دورتها الجديدة تتوزع على أربع مسابقات وهي مسابقة أصحاب الهمم، ومسابقة نور الهمم لذوي التوحد، ومسابقة حفظ القرآن الكريم بأفرعها من جزء حتى عشرين جزءا، ومسابقة الأمهات المواطنات، بمجموع 22 فرعا لكافة المسابقات.

وأضاف أن الجائزة في دورتها الـ 18 تستهدف 630 متسابقاً ومتسابقة ، مشيرا إلى أن باب التسجيل مفتوح حتى 17 شهر يوليو المقبل على الموقع الإلكتروني للمركز www.ajquran.com، لافتا إلى أن التصفيات الأولية ستكون عن بُعد، والتصفيات النهائية ستكون حضوريا في مقر المركز.

وأكد أن الجائزة تأتي استكمالا لسلسلة الجوائز التي ينظمها مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم سنويا، وتهدف إلى نشر التنافس في حفظ كتاب الله بين أفراد المجتمع.

وتقدم الحمادي بالشكر والتقدير للدعم الكبير والرعاية الكريمة والاهتمام الذي تحظى به المسابقة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وحرص سموه على تعزيز جانب العناية بالقرآن وأهله، وإلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، رئيس المجلس التنفيذي، لاهتمامه بكافة شرائح المجتمع وكل ما يعزز مكانة القرآن الكريم.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: حمید بن راشد النعیمی القرآن الکریم

إقرأ أيضاً:

صورة التون خوسيه وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا 

ماجد محمد

ظهر لاعب النصر السابق، البرازيلي إلتون خوسيه،  وهو يقرأ القرأن الكريم، في لقطة انتشرت على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر التون، عبر حسابه الخاص على منصة “اكس”، صورة لها ممسكا بالمصحف الشريف، لتنهال التعليقات المشجعة له، حيث قال أحد الأشخاص: “ماشاء الله  الله يشرح قلبك للاسلام”، وقال آخر: “ماشاءالله تبارك الله.. الله يثبتك “.

ودائما ما يعبر إلتون خوسيه، عن تقديره وحبه للمملكة بطريقته الخاصة حيث ظهر في وقت سابق في لقاء تلفزيوني بقناة برازيلية وهو مرتدي الزي السعودي.

ولعب إلتون خوسيه في عدة أندية سعودية وعاش في المملكة فترة من الزمن، وبعد أن غادر خوسيه لم ينس المملكة بل يحتفل في كل مناسبة وطنية للمملكة وعلم أبناءه النشيد الوطني السعودي وقام بعمل أكاديمية رياضية في البرازيل وسماها “السعودية”.

 

مقالات مشابهة

  • النعيمي يعزّي ملك المغرب بوفاة والدته
  • «الأوقاف» تفتح باب التقدم بمراكز إعداد محفظي ومحفظات القرآن الكريم
  • راشد بن حميد يشهد احتفال جامعة عجمان بإنجازاتها محلياً ودولياً
  • راشد بن حميد يشهد احتفال جامعة عجمان بإنجازاتها محليا ودوليا
  • انطلاق قافلة دعوية كبرى من المسجد الكبير بالرياض في كفر الشيخ
  • حاكم عجمان يعزّي خادم الحرمين بوفاة والدة الأمير منصور بن سعود
  • صورة التون خوسيه وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا 
  • برعاية دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني ودعم وتوجيه السيد الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور حميد نعيم الغزي