تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي محافظة الفيوم الرياضى برئاسة النائب عماد سعد حمودة رئيس مجلس الادارة تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين والبراعم لكرة القدم موسم 2024 .
 وتقرر تعيين الكابتن شريف حربي، عضو مجلس الإدارة، المشرف العام على القطاع، والكابتن وائل مصطفى، رئيس القطاع، والكابتن محمود الحسيني، نائب رئيس القطاع، والكابتن خالد محمود، المدير الإداري للقطاع، والكابتن نادي رجب، إداري، والكابتن محمد صالح، إداري، والكابتن محمد شلبي، مدير فني لمواليد 2006/2005، والكابتن أحمد رمضان "مقص"، مدير فني لمواليد 2008/2007، والكابتن أحمد هاشم، مدير فني لمواليد 2010/2009، والكابتن مؤمن مصطفى، مدير فني لمواليد 2012/2011، والكابتن محمد دونجا، مدير فني لمواليد 2014/2013، والكابتن أحمد إسماعيل، مدير فني لمواليد 2016/2015 ,والكابتن أيمن عبد النبي، مدرب، والكابتن محمد أبو نادي، مدرب حراس مرمى، والكابتن وائل حسن، مدرب حراس مرمى، والكابتن شهاب أحمد، مدرب حراس مرمى، والكابتن علي شعبان، علاج طبيعي.

 

من جهه اخرى اعلن النادى عن انطلاق أختبارات كرة القدم" مجاناً" لمواليد 2005 حتي مواليد 2016 ناشئين وبراعم فى كرة القدم، وذلك اعتبارا من يوم الاثنين القادم فى التاسعة صباحاً بملعب مركز شباب الساحة الشعبيه بمدينه الفيوم.


تجرى الاختبارات بعد عودة القطاع فى ثوبه الجديد، إلى إدارة نادى محافظة الفيوم، برئاسة النائب عماد سعد حمودة، وتحت اشراف نخبة متميزة من المدربين، لاختيار عدد كبير من الموهوبين كروياً يكونون نواة لتكوين فريق كرة قدم يمثل محافظة الفيوم، وقادر على تحقيق حلم شعب محافظة الفيوم، للوصول إلى الدورى الممتاز.


ويتولى مهمة الإشراف والاختيارات، مجموعة من المدربين الأكفاء من أبناء النادي، فى مقدمتهم الكابتن وائل مصطفى رئيس القطاع، والكابتن محمود الحسيني نائباً، بقيادة الكابتن شريف حربي المشرف العام على الكرة وممثل مجلس الادارة، فى ظل التوجيهات الخاصة بتطوير قطاع كرة القدم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نادي الفيوم محافظة الفيوم نادي محافظة الفيوم محافظة الفیوم والکابتن محمد کرة القدم

إقرأ أيضاً:

الأهلي يعلن موعد اختبارات الناشئين بمحافظتي المنوفية والبحر الأحمر

أعلن النادي الأهلي عن موعد بدء المرحلة الثالثة لاختبارات الناشئين بالمحافظات، حيث تقام في محافظتي المنوفية والبحر الأحمر، بدءًا من 3 و8 يوليو المقبل على الترتيب.

تبدأ عملية بيع الاستمارات في محافظة المنوفية اعتبارًا من 1 يوليو المقبل في الواحدة ظهرًا، على أن تبدأ الاختبارات يوم 3 يوليو في السابعة صباحًا، وتستمر حتى 5 يوليو، وتقام على ملعب استاد جامعة المنوفية بشبين الكوم.

وفي محافظة البحر الأحمر تبدأ عملية بيع الاستمارات منذ الواحدة ظهرًا بداية من 6 يوليو المقبل، وتبدأ الاختبارات يوم 8 يوليو في السابعة صباحًا وحتى 10 يوليو، وتقام في نادي سينزو الرياضي بمدينة الغردقة.

وكان الأهلي قد أجرى المرحلة الأولى لاختبارات الناشئين في محافظات الشرقية والغربية والسويس والإسكندرية، وأقيمت بعدها المرحلة الثانية في محافظتي بني سويف وأسيوط.

ويستقبل الأهلي اللاعبين مواليد 2008 و2009 و2010 و2011 و2012 و2013 و2014 و2015 و2016 و2017 و2018 و2019.

مقالات مشابهة

  • أيمن الرمادي يعلن تشكيل الزمالك ضد سيراميكا في الدوري
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا استعدادًا لمواجهة الزمالك
  • الرمادي يعلن تشكيل سيراميكا لمواجهة الزمالك
  • الأهلي يعلن موعد اختبارات الناشئين بمحافظتي المنوفية والبحر الأحمر
  • معتمد جمال يعلن تشكيل المقاولون العرب أمام البنك الأهلي
  • طلعت يوسف يعلن تشكيل مودرن فيوتشر أمام الجونة بالدوري
  • بالأسماء.. حركة ترقيات جديدة بشركة جنوب الدلتا للكهرباء
  • نادى الفيوم يعلن تشكيل الاجهزة الفنية لقطاع الناشئين والبراعم
  • الإثنين القادم.. إعلان تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين والبراعم بنادي الفيوم