ماجد محمد

أكد الصحفي ماتيو موريتو الذي يعمل في موقع ريليفو، أن نادي نيوكاسل يونايتد يحتاج للبيع قبل تاريخ 30 يونيو من أجل أمور تتعلق باللعب المالي النظيف.

وقال موريتو أن قواعد اللعب المالي النظيف تجبر نيوكاسل علي بيع كالوم ويلسون وتخفيض قيمة الشرط الجزائي في عقده.

يُذكر أنه تم ربط الأهلي بمهاجم نيوكاسل كالوم ويلسون من قِبل الصحفي بن جاكوبز.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي اللعب المالي كالوم ويلسون نيوكاسل يونايتد

إقرأ أيضاً:

وفاة الصحفي زكريا المدهون في غزة

نعت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا"، مراسلها الصحفي في قطاع غزة الزميل القدير زكريا محمود المدهون، الذي استشهد اليوم الجمعة في مدينة غزة عن عمر ناهز (55 عاما)، بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، حيث طرأ تدهور حاد على وضعه الصحي بعد أن حُرِم من استكمال العلاج بسبب العدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبنا في القطاع.

وتقدم المشرف العام على الإعلام الرسمي، رئيس مجلس إدارة "وفا"، الوزير أحمد عساف، باسمه، وباسم المدراء العامين، والكادر الصحفي والإداري وعموم العاملين في وكالة "وفا"، بأحر التعازي والمواساة من عائلة الفقيد ومن الأسرة الصحفية، داعيا الله عز وجل بأن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الزميل الراحل زكريا المدهون (أبو محمد)، من مواليد عام 1969 في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، متزوج وله 6 أبناء. عمل في مجال الإعلام منذ ثمانينات القرن الماضي في صحف ووسائل إعلام محلية قبيل قدوم السلطة الوطنية الفلسطينية، والتحق للعمل في وكالة "وفا" منذ عام 1996، حيث يعتبر من الجيل المؤسس في الوكالة بقطاع غزة.

عُرف عنه تفانيه ومحبته للعمل ومهنيته وانتمائه لمهنة الصحافة، وترك خلفه إرثا للأجيال في العمل الصحفي.

من جهتها نعت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، الزميل القدير زكريا المدهون، مراسل وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" في قطاع غزة، الذي استشهد اليوم الجمعة في مدينة غزة عن عمر ناهز (55 عاما)، بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، حيث طرأ تدهور حاد على وضعه الصحي بعد أن حُرِم من استكمال العلاج بسبب العدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبنا في القطاع.

وأشارت النقابة إلى أن الزميل المدهون لم يتمكن من السفر لمواصلة العلاج في الخارج رغم حصوله على التحويلة الطبية منذ مدة، وذلك في ظل إغلاق الاحتلال الإسرائيلي للمعابر المحيطة بقطاع غزة، ما يحرم آلاف المرضى والجرحى من العلاج والرعاية الصحية اللازمة.

وتقدمت النقابة بأحر التعازي والمواساة من عائلة الفقيد ومن الأسرة الصحفية، داعية الله عز وجل بأن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • الحوثيون يعلنون عن ”تغييرات في قواعد الحرب” في البحر الأحمر
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم نيوكاسل يونايتد
  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاجئ موديست وفحص طبي لأكرم توفيق وليفربول يطارد صفقة معقدة
  • 7 مناطق رئيسية للطاقة المتجددة والهيدروجين النظيف.. تراجع إنتاج الخامات المعدنية 7% إلى 70.4 مليون طن
  • قوات الاحتلال تجبر فلسطينياً على هدم منزله في القدس المحتلة
  • ليفربول يحاول حسم صفقة معقدة من نيوكاسل يونايتد
  • ليفربول يقترب من إعلان نجاح صفقة نجم نيوكاسل
  • وفاة الصحفي زكريا المدهون في غزة
  • بايدن يسخر من إدعاء ترامب برغبته في توفير الهواء النظيف