يواصل فيلم ولاد رزق 3 تربعه على عرش ايرادات شباك التذاكر لموسم أفلام عيد الأضحى 2024، والذي يضم أفلاما متنوعة بين الأكشن والكوميدي والتاريخي من خلال 4 أفلام سينمائية وهم ولاد رزق 3، واللعب مع العيال، وعصابة الماكس، وأهل الكهف.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3 أمس

وقال مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي، لـ«الوطن»، إن فيلم ولاد رزق 3 حقق أمس الأربعاء إيرادات بلغت 4 ملايين و26 ألفًا و107 جنيهات، ولا يزال محتفظَا بالمركز الأول فى شباك التذاكر بعد مرور أسبوعين من طرحه في السينمات.

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، نسرين أمين، كريم قاسم، أسماء جلال، أحمد الرافعي، سيد رجب، محمد ممدوح، على صبحي، وآخرين إلي جانب عدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم الفنان كريم عبدالعزيز، نيكول سعفان وآخرين وهو من اخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهينى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم ولاد رزق 3 أحمد عز عمرو يوسف ايرادات فيلم ولاد رزق 3 فيلم عصابة الماكس فيلم اللعب مع العيال فیلم ولاد رزق 3

إقرأ أيضاً:

بـ 228 ألف فيلم "أهل الكهف" يحتل المركز الأخير في شباك التذاكر

ينافس فيلم “أهل الكهف” للنجم خالد النبوي، ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 إيرادات فيلم أهل الكهف


وحقق الفيلم إيرادات أمس 228 ألف و985 جنيهًا محتلًا المركز الرابع في شباك تذاكر الإيرادات بعد فيلم ولاد رزق 3 واللعب مع العيال وعصابة المكس.

 تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

فيلم " أهل الكهف" يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يتجاوز الـ9 ملايين جنيه في أسبوعه الثالث
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر شباك التذاكر بإيرادات 5 ملايين جنيه
  • آخر إيرادات فيلم أهل الكهف في شباك التذاكر
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر الإيرادات بـ4 ملايين و800 ألف جنيه أمس
  • بـ 228 ألف فيلم "أهل الكهف" يحتل المركز الأخير في شباك التذاكر
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات