انتقد  محمد الشرقاوي الناقد الرياضي إدارة نادي الزمالك بسبب عدم تنفيذ طلبات النادي الأربعة حتى الآن.

محمد الشرقاوي ينتقد إدارة الزمالك ويحذر من خوض مباراة مع سيراميكا

قال الشرقاوي في تصريحات برنامج "ملعب الشمس" مع عبد الناصر زيدان  أنه في حال موافقة الإدارة على خوض مباراة مع سيراميكا كليوباترا فإن ذلك سيمثل خيانة كبيرة لعشاق النادي الأبيض.

نجم حرس الحدود يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو

 أبرز الناقد الرياضي تعلقه وتعاطفه مع الجماهير كمشجع قبل أن يكون ناقدا رياضيا مشيرا إلى دعمهم للفريق بغض النظر عن وضعه الرياضي.

وفي ختام تصريحاته دعا الشرقاوي إدارة الزمالك بقيادة حسين لبيب إلى الثبات على موقفها وتحمل المسؤولية الكاملة لتحقيق مطالب النادي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد الشرقاوي الأهلي الزمالك الاهلي والزمالك القمة

إقرأ أيضاً:

خلافات فى إدارة الزمالك حول مباراة سيراميكا

تترقب جماهير الكرة المصرية موقف الزمالك من استكمال مبارياته في بطولة الدوري الممتاز قبل تنفيذ طلباته التي حددها في بيانه من عدمه والتي يأتي عاي رأسها إعادة ترتيب مباريات الدور الدوري بحيث تقام المؤجلات قبل استكمال مباريات الدور الثاني. 

وأعلنت رابطة الأندية جدول المباريات  المتبقية من الدوري وتجاهلت طلب الزمالك  مما وضع مجلس ادارة الزمالك في  " ورطة " .

وهناك خلافات وانقسامات بين الأعضاء حول موقف فريق الكره من لعب مباراة سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل حيث طالب عدد من الأعضاء بالاستمرار فى إصرار المجلس على مطالبه الأربعه وتصعيد الأمر إلى المحكمه الرياضيه بدعوى أن هناك عدم تكافؤ للفرص بين الأنديه وهو مايتنافى مع مبادئ الفيفا باللعب النظيف بالإضافة إلى الأخطاء التى وردت فى خطاب رابطة الأنديه الذى اعتبر الزمالك منسحبا وليس معتذرا رغم أن الإنسحاب ينص على ذهاب الفريق المنافس إلى الملعب والانتظار لمدة عشرين دقيقه ثم يعلن طاقم التحكيم انسحاب الفريق الاخر وهو مالم يحدث..بينما طالب أعضاء آخرون بلعب مباراة سيراميكا فى ظل تمسك الرابطه بتطبيق اللائحه حيث سيستمر خصم نقاط أخرى من الفريق مما سيعرضه إلى خطر الهبوط. . ويري بعض الاعضاء ان يتم خوض لقاء سيراميكا بالناشئين اعتراضا علي موقف رابطة الاندية .

و استفسر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق من مجلس الإدارة عن طريق عبدالواحد السيد مدير الكرة عن مصير مواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة، وأكد المجلس للمدرب أن الأمر النهائي لم يتخذ حتى الآن وسيتم ابلاغة به .

واعد  جوزيه جوميز خطة بديلة حال عدم لعب مباراة سيراميكا من أجل تجهيز اللاعبين وهي خوض مباريات ودية، للحفاظ على لياقة اللاعبين، تحسبا لعودة المشاركة في المباريات مرة أخرى في الفترة المقبلة.

ويواصل فيه الفريق الأول تدريباته استعدادا لما سيسفرعنه قرار مجلس الإداره  حيث خاض الفريق  تدريبه مساء أمس الأول الثلاثاء على ملعب النادي تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعداداً للفترة المقبلة.

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران شرح خلالها جوميز بعض الأمور الفنية والخططية لتنفيذها في المران وطالب اللاعبين بالتركيز في التدريبات وبذل أقصى جهد.ز وبعد ذلك عقد جوميز جلسة خاصة مع يوسف أوباما لاعب الفريق لمنحه بعض التعليمات الخاصة لتنفيذها استعداداً للمرحلة المقبلة.

ويخوض الخماسي محمود عبد الرازق"شيكابالا" والتونسي سيف الجزيري والفلسطيني ياسر حمد وأحمد فتوح ومحمود حمدي "الونش" تدريبات تأهيلية .

وعلى جانب اخر رد ثروت سويلم عضو رابطة الأندية المحترفة على حقيقة تصريحاته بشأن هبوط فريق الزمالك للدرجة الرابعة إذا لم يخض مباراة سيراميكا كليوباترا وقال  :غير حقيقي إنني صرحت بذلك أو أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، لقد اتفقنا علي عدم الحديث حتى لا تزداد الفجوة.

وشدد :لابد من انتهاء هذا الموضوع ولا يجوز أن نتحدث عن  هبوط الزمالك للدرجة الرابعة، ولا يسمح أن  يطبق هذا القرار على الزمالك،  لأن الأهلي والزمالك هرمي الكرة في مصر".

وعن حقيقة تقديم اقتراح حول تأجيل قمة الأهلي والزمالك، كشف :"لم يحدث نهائيًا أن تم تقديم هذا الاقتراح، رابطة الأندية منظومة محترفة وتطبق قرارتها ولا تجامل ومحايدة مع الجميع ونحرص على استكمال الدوري بشكل محترم .

مقالات مشابهة

  • ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها
  • حسن شحاتة ينتقد إدارة الزمالك: مستغرب من قرارهم
  • عاجل.. الزمالك يعلن خوض مباراة سيراميكا كليوباترا في بيان رسمي
  • عاجل.. بيان رسمي من الزمالك بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا
  • منتصر الرفاعي ينتقد الزمالك بسبب قراره بعدم استكمال الدوري
  • محمد صلاح: على إدارة الزمالك تحمل قراراتها.. وأؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا
  • صلاح: على إدارة الزمالك تحمل قراراتها.. وأؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا
  • خلافات فى إدارة الزمالك حول مباراة سيراميكا
  • ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب