وافقت شركة Verizon على دفع غرامة قدرها 1.05 مليون دولار لتسوية تحقيق لجنة الاتصالات الفيدرالية بشأن ما إذا كانت الشركة قد انتهكت قواعد الوكالة بعد انقطاع خدمة 911. 

قالت لجنة الاتصالات الفيدرالية إنه على مدار ساعة و44 دقيقة في ديسمبر 2022، منع الانقطاع مئات من مكالمات الطوارئ في ألاباما وفلوريدا وجورجيا ونورث كارولينا وساوث كارولينا وتينيسي.

وأضافت الوكالة أن الانقطاع كان مشابهًا للانقطاع الذي حدث قبل شهرين. على الرغم من أن شركة Verizon بذلت جهود تخفيف للمساعدة في منع انقطاعات مماثلة لتلك التي حدثت في أكتوبر 2022، إلا أن "بعض الإخفاقات تكررت"، وفقًا للجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC).

 وكجزء من التسوية، التزمت Verizon بتنفيذ خطة امتثال للتأكد من التزامها بقواعد لجنة الاتصالات الفيدرالية 911 والالتزام بأفضل الممارسات، والتي تشمل تقييمات المخاطر والتدابير المتعلقة بالأمان.

وقالت رئيسة لجنة الاتصالات الفيدرالية جيسيكا روزنورسيل في بيان: “عندما تتصل برقم 911 في حالة الطوارئ، فمن المهم أن تتم مكالمتك”. "إن إجراء اليوم هو جزء من الجهود المستمرة التي تبذلها لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) لضمان حصول الجمهور على اتصالات موثوقة، بما في ذلك الوصول إلى 911."

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لجنة الاتصالات الفیدرالیة

إقرأ أيضاً:

"الداخلية" في غزة تشكل لجنة تحقيق لمتابعة حادثة استشهاد إسلام حجازي

غزة - صفا

أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة، يوم الجمعة، عن تشكيل لجنة تحقيق لمتابعة تفاصيل حادثة استشهاد مديرة مؤسسة شفاء فلسطين الخيرية إسلام حجازي، إثر حادث عرضي بمدينة خانيونس، جنوبي قطاع غزة.

وأوضحت "الداخلية"، في بيان وصل وكالة "صفا"، أن "الأجهزة المختصة في الوزارة تابعت الحادث منذ لحظتها الأولى أمس الخميس، وقامت بتشكيل لجنة تحقيق فورية لمتابعة تفاصيله والوقوف على حيثياته، ومنحت اللجنة كامل الصلاحيات لكشف ملابساته".

وحذرت الوزارة من اختلاق الأقوال والأحاديث حول الحادث، داعية إلى عدم التعاطي مع الشائعات المنتشرة، واستقاء المعلومة من مصادرها وقنواتها المعروفة.

وقدمت الوزارة "التعازي لعالة الفقيدة رائدة العمل الخيري ومديرة مؤسسة شفاء فلسطين في قطاع غزة، الأستاذة إسلام حجازي (الفرام)".

وكانت حجازي تعرضت لإطلاق نار أثناء قيادتها مركبتها قرب المستشفى الأردني في خانيونس، ما أدى لاستشهادها على الفور.

مقالات مشابهة

  • مسؤول يمني بقطاع الاتصالات يكشف لـ "الفجر" أبرز المخاوف من خدمة " ستارلينك"
  • انقطاع الاتصالات مع قيادة حزب الله العليا بعد هجوم إسرائيل على الضاحية الجنوبية ببيروت
  • حزب الله يعلن انقطاع الاتصالات مع القيادة العليا
  • انقطاع الاتصالات مع كبار قادة حزب الله.. وضربات إسرائيلية جديدة وشيكة
  • فضيحة كلمات المرور المكشوفة تكلف ميتا 91 مليون يورو في أيرلندا
  • 102 مليون دولار غرامة على Meta لتخزين كلمات المرور في نص عادي
  • وكالة تسنيم الإيرانية: من الصعب تأكيد وضع نصرالله بسبب انقطاع الاتصالات بضاحية بيروت
  • "الداخلية" في غزة تشكل لجنة تحقيق لمتابعة حادثة استشهاد إسلام حجازي
  • بسبب إعصار هيلين.. انقطاع الكهرباء عن أكثر من مليون شخص بولاية فلوريدا
  • الأونروا: موازنة الوكالة تكفي حتى الشهر المقبل