سواليف:
2024-09-29@05:46:10 GMT

طريقة جديدة لخداع جيش الاحتلال على حدود مصر

تاريخ النشر: 27th, June 2024 GMT

#سواليف

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن الأجهزة الأمنية في إسرائيل اكتشفت طريقة جديدة ومبتكرة يتبعها #مهربو_المخدرات على #الحدود_المصرية.

وقال موقع “واللا” الإخباري الإسرائيلي، إنه تم اعتقال اثنين من سكان #النقب بشبهة #التهريب، بعد دخولهما منطقة عسكرية بالقرب من الحدود المصرية بسيارتهما، ولم تعثر الشرطة على المخدرات في السيارة، لكنها لاحظت بدلا من ذلك وجود #جهاز راديو ” #لاسلكي ” مسروق للجيش الإسرائيلي، والذي كان في ذلك الوقت مفعلا على شبكة اتصالات عسكرية ومن خلاله يقومون بالتجسس على #الاتصالات.

وتم اعتقال اثنين من سكان بئر هداج في النقب قبل نحو أسبوع، بشبهة محاولتهما تهريب مخدرات بالقرب من الحدود المصرية في منطقة عسكرية مغلقة في المجلس الإقليمي الاستيطاني أشكول.

مقالات ذات صلة جنرال إسرائيلي: الحرب على غزة بلا هدف وتستنزفنا.. نتنياهو ضلّ الطريق 2024/06/27

واشتبهت قوات شرطة منطقة أوفاكيم أنه لغرض التهريب، تم استخدم الاثنان جهاز راديو عسكري مسروق تم العثور عليه في سيارتهما.

وبدأ الحادث عندما رصدت قوات الجيش الإسرائيلي وفرقة التنبيه في مستوطنة “بني نيتزر” مركبة تدخل منطقة عسكرية مغلقة بالقرب من الحدود المصرية، وعندما تم إيقاف السيارة، اكتشف ضباط الشرطة عدم وجود مخدرات فيها، لكنهم اشتبهوا في ذلك وقد تم إلقاء هذه الأشياء من السيارة وقت اكتشافها.

ومع ذلك، ولمفاجأة الشرطة، عثروا داخل السيارة على جهاز راديو عسكري، سُرق من الجيش الإسرائيلي، ويُزعم أن المهربين استخدموه للاستماع والتأكد من عدم وجود قوات عسكرية في المنطقة.

وبما أنه لم يتم القبض على المشتبه بهم وبحوزتهم مخدرات، فإنه يشتبه في قيامهم بالتآمر لارتكاب جريمة ودخول منطقة عسكرية دون تصريح.

وذكرت شرطة أوفاكيم: “إن محطة أوفاكيم تعمل على مدار العام في التعامل مع ظاهرة تهريب المخدرات وتقوم بنشاط عملياتي مستمر، علنيًا وسريًا، من أجل إحباط وكشف النشاط الإجرامي الذي يهدف إلى إدخال واستيراد المخدرات إلى البلاد”. .

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف الحدود المصرية النقب التهريب جهاز لاسلكي الاتصالات الحدود المصریة منطقة عسکریة

إقرأ أيضاً:

برلماني لبناني: الاحتلال الإسرائيلي تجاوز كل الحدود وقواعد الحرب

قال الدكتور عبد الرحمن البزري، عضو مجلس النواب اللبناني، إن لبنان تتعرض إلى مسلسل من الاعتداءات الوحشية من العدو الإسرائيلي، تجاوزت كل الحدود و قواعد الحروب، لا سيما وأنها استهدفت مدنيين في مناطق مدنية.

التحديات التي يواجهها النظام الصحي اللبناني 

وأكد عضو مجلس النواب اللبناني، خلال مداخلة هاتفية مع قناة القاهرة الإخبارية، أن النظام الصحي اللبناني تعامل بشكل  جيد مع التحدي الذي يواجهه منذ بداية الاعتداءات الإسرائيلية، وكان هناك نوعًا من التضامن والتنظيم.

وأوضح عضو مجلس النواب اللبناني، أن الإصابات في «تفجيرات البيجرز» لم تكن خطرة بقدر ما هي إصابات تشوه وتعطب الأعضاء، لكن الموجة الجديدة من الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان بدأت باستخدام الصواريخ الضخمة والمتفجرات، والقنابل الكبيرة، وهنا بدأ نوع أخر من إصابات الحروب، ورغم تعود النظام الصحي اللبناني على هذا النوع، إلا أن الإصابات كانت بالغة، وبالتالي كان هناك العديد من الشهداء، وهناك من استشهد وتحولت أجساده إلى أشلاء، فيما كان هناك إصابات كانت تحتاج إلى العديد من الإصابات الخطرة التي تحتاج إلى تدخل جراحي سريع.

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: رصد صاروخ أطلق من لبنان على منطقة بنيامين
  • طيران الاحتلال الإسرائيلي يستهدف منطقة الشياح في الضاحية الجنوبية لبيروت
  • القنصلية المصرية تعلن طريقة جديدة للدخول إلى القاهرة
  • تقرير.. جنود إسرائيل على حدود لبنان "جاهزون للتوغل البري"
  • لافروف: العنف تجاوز حدود الصراع "الإسرائيلي- الفلسطيني" ويزعزع منطقة الشرق الأوسط
  • برلماني لبناني: الاحتلال الإسرائيلي تجاوز كل الحدود وقواعد الحرب
  • إسرائيل تجند لواءي احتياط وتدفع بحشود عسكرية إلى حدود لبنان
  • الاحتلال الإسرائيلي ينفذ عشرات الغارات على بنى تحتية ومبان عسكرية لـ«حزب الله»
  • 8.7 مليارات دولار حزمة مساعدات عسكرية أمريكية جديدة لجيش الاحتلال الإسرائيلي
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يجري مناورات على بعد كيلومترات قليلة من حدود لبنان