شاركت الفنانة راندا عبد السلام متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت راندا وهي ترتدي بلوزة قصيرة باللون الأبيض، مع تسريحة شعر ملموم.

 

 آخر أعمال راندا عبد السلام  
 

شهرة كبيرة حققتها الفنانة راندا عبد السلام، عقب ظهورها في مسلسل «55 مشكلة حب»، إذ استطاعت أن تجذب إليها الأنظار لطلتها الرقيقة وجمالها الطبيعي وإتقانها الأدوار المنسوبة إليها، كما شاركت النجم مصطفى قمر في دور البطولة في مسلسل فارس بلا جواد والذي حقق نجاح جماهيري وقت عرضه.

 

نبذة عن راندا عبد السلام


راند عبد السلام تعتبر واحدة من أبرز الوجوه الفنية الشابة من مواليد 25 فبراير عام 1988 بمدينة القاهرة مصر وعمرها الحالي هو 35 عامًا، خريجة المعهد الفنون المسرحية وبجانب الفن تمارس عدة نشاطات ورياضات أخري أبرزهم السباحة.

وتخرجت راندا عبد السلام في المعهد العالي للفنون المسرحية وشاركت أثناء فترة دراستها بالمعهد فى الكثير من العروض المسرحية المختلفة ومثلها الأعلى بالتمثيل هي الفنانة الكبيرة الراحلة فاتن حمامة.

واستطاعت راندا أن تجذب إليها أنظار الجمهور مؤخرًا من خلال طلتها الرقيقة وجمالها الطبيعي وحديثها عن ضرورة أداء الأدوار التمثيلية بإتقان بعيدًا عن إعتمادها على مظهرها، وهو ما كشفت عنه كثيرًا وأكدت فى أكثر من برنامج أنها تأخذ الكثير من الكورسات التأهيلية داخل معهد الفنون المسرحية أو خارجه.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: راندا عبد السلام أحدث إطلالة اطلالة صيفية راندا عبد السلام

إقرأ أيضاً:

شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب

نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" ٠

وظهر رمضان في الصورة وهو في المغرب، 

IMG_1442 محمد رمضان بوجه مختلف في أسد أسود 

 

وعلى صعيد آخر، يحضر محمد  رمضان حاليًا لفيلم " أسد أسود" ويشارك في بطولته رزان جمال، خالد الصاوي وماجد الكدواني، من  تأليف محمد دياب، شيرين دياب، وخالد دياب.

 

آخر أعمال محمد رمضان
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد  رمضان  مسلسل "جعفر العمدة"، والذي تصدر التريند فور عرضه على الشاشة، والمسلسل من  تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى  جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين  .

مقالات مشابهة

  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. مي سليم بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها
  • فاطمة الصفي تلفت الأنظار في أحدث ظهور .. فيديو
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في باريس