ناقش الإعلامي عبد الناصر زيدان في برنامجه التليفزيوني "ملعب الشمس" أسباب توافد الرعاة والمستثمرين بكثرة على النادي الأهلي دونًا عن باقي الأندية المصرية.

عبد الناصر زيدان: بطولات وتاريخ الأهلي يجذب الرعاة والمستثمرين

أكد عبد الناصر: “بطولات الأهلي وأمجاده ولقب نادي القرن هي الأسباب الرئيسية التي تجعل المستثمرين والرعاة يرغبون في التواجد على قميص المارد الأحمر”.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو هل يعود؟.. تغير مفاجئ في مصير قندوسي مع الأهلي

وأضاف زيدان: “من الطبيعي أن تختلف عقود الرعاية بين الأندية بالتأكيد الأهلي يختلف عن الزمالك والإسماعيلي وبيراميدز فلكل ناد قيمته ووضعه حسب تاريخه”.

واختتم عبد الناصر زيدان تصريحاته قائلا: “بدلا من التساؤل عن سبب تفضيل الرعاة للأهلي يجب على مسؤولي الأندية الأخرى النظر إلى الأهلي والتعلم من نجاحاته والبحث عن السبل للوصول إلى مكانته”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبدالناصر زيدان الأهلي بطولات الأهلي ملعب الشمس اخبار الأهلي عبد الناصر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟

تتواصل الجدلات حول إمكانية حصول نادي الزمالك على رخصة الأندية المحترفة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، للمشاركة في بطولاتها بدايةً من الموسم الجديد. وقد أكدت "كاف" على ضرورة أن تحصل جميع الأندية على هذه الرخصة للمشاركة في المنافسات القارية.

في حال عدم نجاح الزمالك في الحصول على الرخصة في الأيام القادمة، فسيتم استبعاده من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، وسيحرم أيضًا من المشاركة في بطولة الكونفدرالية بالموسم المقبل، بعد تأهله كحامل للقب النسخة السابقة، وذلك بسبب وجود حكم نهائي ضده في قضية لاعبه السابق خالد بوطيب، والذي صدر بقرار من المحكمة الفيدرالية السويسرية في 18 مارس 2024.

عاجل.. سيراميكا كليوباترا يثير الجدل قبل ساعات من مواجهة الزمالك بدوري نايل اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟

وفقًا للوائح "كاف"، فإن الأندية التي لم تسدد مبالغ مستحقة عليها أو لم تتوصل إلى اتفاق تسوية بحلول 31 مايو 2024، ستحرم من الحصول على رخصة المشاركة في مسابقاتها للموسم القادم.

وتنص المادة 63 من لائحة التراخيص على أنه إذا لم تكن هناك أسباب واضحة للطعن في الدعوى أو الإجراءات، سيظل المبلغ المستحق للدفع.

خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك

في حال استبعاد الزمالك من مباراة السوبر الإفريقي، سيتعين على النادي الأهلي مواجهة نهضة بركان المغربي، وهو الوصيف في الكونفدرالية في النسخة الأخيرة، بديلًا عن الزمالك الذي يجب عليه سداد مستحقات مقدرة بـ 2.4 مليون يورو للاعبه السابق خالد بوطيب.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. من يكون خصم الأهلي في السوبر الأفريقي حال استبعاد الزمالك؟
  • كشف شكل الدوري الجديد بعد بيان الزمالك
  • شرط واحد لمشاركة الزمالك في الكونفدرالية الموسم المقبل
  • عبد الناصر زيدان يتوقع رحيل فيتور بيريرا من رئاسة لجنة الحكام في اتحاد الكرة المصري
  • عبد الناصر زيدان يكشف تطورات مباراة الزمالك وسيراميكا في الدوري المصري
  • مفاجأة كبرى بشأن مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • عبد الناصر زيدان يكشف موقف إقامة لقاء الزمالك وسيراميكا
  • رابطة الأندية تعاقب الزمالك بعد رفض خوض مباراة القمة أمام الأهلي
  • عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم