الوطن| رصد

زار رئيس أركان الوحدات الأمنية خالد حفتر، رفقة مدير إدارة الاستخبارات فوزي المنصوري، والعميد أيوب بوسيف، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، مدينة درنة، حيث كان في استقبالهم مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا بالقاسم حفتر.

ويذكر أن الجولة تضمنت زيارة مشروع إنشاء الوحدات السكنية عزوز، ومدرسة إبراهيم الأسطى عمر، ومقر مديرية الأمن، ومواقع كباري وادي الناقة، ومشروع كوبري وادي المهبول، ومرقص.

ويشار إلى أنه عُقد خلال الزيارة اجتماع أمني موسع بمقرّ غرفة عمليات درنة، للإطلاع على سير عمل الأجهزة الأمنية المكلفة بتأمين الشركات المنفذة للمشاريع في المدينة، وضبط الشارع العام ومكافحة الظواهر السلبية في درنة وضواحيها.

والجدير بالذكر أن الزيارة تأتي للوقوف على أعمال الصيانة والإنشاءات الجارية في عدّة مواقع بمدينة درنة، تحت إشراف وتنفيذ صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا.

الوسومدرنة رئيس أركان الوحدات الأمنية صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا ليبيا مدير إدارة الاستخبارات

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: درنة رئيس أركان الوحدات الأمنية صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا ليبيا

إقرأ أيضاً:

صيانة 80% من طرق كلباء المتضررة

الشارقة: محمود محسن

كشف المهندس يوسف خميس العثمني، رئيس هيئة الطرق والمواصلات بالشارقة، عن إنجاز 80% من صيانة الطرق المتضررة من أثر المنخفض الجوي الذي مرت به الدولة، ويجري العمل على استكمال باقي الطرق. وأوضح من خلال مداخلة عبر البرنامج الإذاعي «البث المباشر»، أن لدى الهيئة ما يقارب 12 مقاولاً لأعمال الصيانة، والجميع موزعون على مدن وماطق الإمارة، مبيناً أن الهيئة نفذت أعمال صيانة الطرق المتضررة وإعادتها إلى وضع أفضل من السابق، مؤكداً أن منطقة البراحة في مدينة كلباء حظيت بالنصيب الأكبر من أعمال الصيانة، وذلك عقب زيارة ميدانية لجميع المناطق المتضررة بالمدينة.

وأكد رئيس هيئة الطرق والمواصلات، أنه من المتوقع الانتهاء من جميع أعمال الصيانة خلال شهر، مبيناً أن التوجيهات الحثيثة والمستمرة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تؤكد على تنفيذ تحسينات على الطرق وإدخال نظام لصرف مياه الأمطار على جميع الطرقات في المدينة، إضافة لرفع كفاءة المنطقة بالكامل، وتضم أبرز المحاور على مستوى مدينة كلباء، والطريق المقابل لنادي كلباء، والطريق المقابل لمستشفى كلباء ومحاور أخرى.

مقالات مشابهة

  • المهندس “بالقاسم خليفة” يستقبل حجاج بيت الله الحرام في درنة
  • “بالقاسم حفتر” يجتمع بالشركات العاملة بمشاريع درنة للاطلاع على نسب الإنجاز
  • بعد تحويل الوحدات الفندقية لإسكان.. "التنمية السياحية" تنجح فى استرداد 127 ألف متر مربع بشرم الشيخ
  • استجابة لتعليمات “المشير خليفة حفتر”.. ارسال قافلة جديدة من الوقود لبلدية الكفرة
  • المهندس “بالقاسم حفتر” يطلع رئيس مجلس النواب على سير مشاريع التنمية والإعمار
  • اللواء “أبوزريبة” يناقش الأوضاع الأمنية في سبها والهلال النفطي وسبل تحسينها
  • صيانة 80% من طرق كلباء المتضررة
  • والي الخرطوم :الفنان أبو عركي رمزللصمود وحب الوطن
  • المهندس” بالقاسم حفتر” يتفقد مشاريع درنة رفقة عددًا من الشخصيات الأمنية والعسكرية