بوابة الفجر:
2024-06-29@21:40:52 GMT

حضور 1200 طالب ثانوية عامة إلى مكتبه الإسكندرية

تاريخ النشر: 27th, June 2024 GMT

شهدت مكتبة الإسكندرية حضور نحو ١٢٠٠ طالب من طلاب الثانوية العامة عقب قرار المحافظة بفتح الاستاد ومكتبة الإسكندرية أبوابها بسبب فترات تخفيف الأحمال الكهربائية.

قرار المحافظة 

أعلنت محافظة الإسكندرية عن أنه تم تجهيز إحدى القاعات باستاد الإسكندرية الرياضي الدولي لاستقبال طلاب الثانوية العامة مجانًا طوال فترة الامتحانات يوميًا من الساعة 10:00 صباحًا إلى الساعة 10:00 مساءً والدخول بتقديم رقم الجلوس الخاص بالطالب والرقم القومي.

كما تفتح مكتبة الإسكندرية أبوابها مجانًا لطلبة الثانوية العامة، وذلك طوال فترة الامتحانات يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة 7:30 مساءً إلى الساعة 10:30 مساءً ويومي الجمعة والسبت والإجازات الرسمية من الساعة 5:00 مساءً إلى الساعة 10:00 مساءً، والدخول بتقديم رقم الجلوس الخاص بالطالب.

inbound2928970782564755349 inbound393760173370724952 inbound325667154552548532

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاسكندرية طلاب الثانوية العامة محافظة الإسكندرية طلبة الثانوية العامة طالب ثانوية طالب ثانوية عامة الساعة 10

إقرأ أيضاً:

أخبار امتحان الفيزياء ثانوية عامة اليوم بالمحافظات.. و«التعليم» تصدر قرارا مهما

تباينت ردود أفعال طلاب الثانوية العامة اليوم على امتحان الفيزياء للثانوية العامة، ومنهم من أشار إلى سهولته  أو صعوبته، وفي السطور الآتية، تستعرض «الوطن» كل ما تريد معرفته عن أخبار امتحان الفيزياء ثانوية عامة اليوم السبت في جميع المحافظات، فضلًا عن موعد إعلان نموذج إجابة امتحان الفيزياء للثانوية العامة.

أخبار امتحان الفيزياء ثانوية عامة اليوم

تضمنت أخبار امتحان الفيزياء ثانوية عامة اليوم في المحافظات، تباين ردود أفعال الطلاب والطالبات حول مدى سهولة الامتحان من صعوبته، إذ اشتكى عدد من الطلاب من غموض الأسئلة.

وأوضح محمد نادر طالب بشعبة علمي، في تصريحات لـ«الوطن» أنّ امتحان الفيزياء ثانوية العامة اليوم، تضمن أسئلة غامضة كان يصعب عليهم فهمها، بالإضافة إلى كثرة الأسئلة التي لم تناسب الوقت، مما زاد توتره وتسبب في قلة تركيزه.

أمّا محمد خالد، فيشير إلى أنّ الامتحان تضمن وجود بعض «التريكات» التي لم يتمكنوا من حلها، وإنّه جاء في المجمل في مستوى الطالب فوق المتوسط، موضحًا إنّه لن يفكر في الامتحان بعدما انتهى وسيركز في الامتحانات المقبلة حتى يعوّض ما حدث اليوم.

موعد إعلان نموذج إجابة امتحان الفيزياء

وحددت وزارة التربية والتعليم، موعد إعلان نموذج إجابة امتحان الفيزياء ثانوية عامة 2024، إذ كشفت في بيان لها، إنّه من المقرر أن يتم إتاحة النموذج يوم 20 يوليو المقبل، عقب الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة 2024 بصورة كاملة، حفاظًا على تركيز الطلاب ومنعًا لتشتيتهم.

حل امتحان الفيزياء ثانوية عامة 2024

وفيما يخص حل امتحان الفيزياء ثانوية عامة 2024 في جميع المحافظات، فيمكن الإطلاع عليه بسهولة ويسر من خلال الضغط «هنا».

قرار عاجل من التعليم بشأن امتحان الفيزياء

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تشكيل لجنة فنية تشمل عدد من الخبراء لمراجعة أسئلة الفيزياء ونموذج الإجابة قبل بدء تصحيح كراسات إجابات الطلاب، وذلك بعد شكوى عدد من الطلاب من صعوبة الامتحانات، موضحةً في بيان لها، إنّه من المقرر أن يتم مراجعة كافة التفاصيل ووضع مصلحة الطلاب أولًا ضمن اعتباراتها، على أن تقوم اللجنة بتقديم تقرير حول مدى مطابقة الامتحان لمواصفات الورقة الفنية التي حددتها الوزارة سابقًا.

مقالات مشابهة

  • طالب ثانوية عامة يمزق البابل شيت لاستيائه من امتحان الفيزياء بالمنوفية
  • أخبار امتحان الفيزياء ثانوية عامة اليوم بالمحافظات.. و«التعليم» تصدر قرارا مهما
  • ثانوية عامة 2024| طلاب المنيا: امتحان الفيزياء فوق مستوى الطالب المتوسط
  • طلاب ثانوية عامة المنيا: امتحان الفيزياء شمل "تريكات" للمتميزين
  • طلاب الثانوية العامة تشيد بمكتبة الإسكندرية بعد فتح أبوابها لهم أثناء انقطاع الكهرباء
  • حضور ١٥٠٠طالب من طلاب الثانوية العامة مكتبة الإسكندرية
  • في اليوم الثاني.. مكتبة الإسكندرية تستقبل 1500 طالب بالثانوية العامة للمذاكرة
  • 28 يوليو.. مكتبة الإسكندرية تنظم مؤتمر «اختر كُلِّيتك» لطلاب الثانوية العامة
  • مدير مكتبة الإسكندرية: استقبلنا ١٥٠٠ طالب بالثانوية العامة للمذاكرة بالمجان