تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشبت مشاجرة بين المطرب الشعبي سعد الصغير وجاره المحامي؛ بسبب خلافات جيرة بشارع جامعة الدول العربية بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة.

سعد الصغير داخل قسم العجوزة 

تلقى المقدم حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة بين المطرب الشعبي سعد الصغير وجاره المحامي بسبب خلافات جيرة بشارع جامعة الدول العربية بدائرة القسم.

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين تضرر محامي جار المطرب الشعبي سعد الصغير من الأخير لقيام المحامي بافتتاح مطعم أسفل العقار محل سكنهما ومحاولته عمل باب داخل من العقار وهو ما رفضه المطرب سعد الصغير.

واقتيد الطرفان إلى ديوان قسم شرطة العجوزة، وعقب الوصول طلب الطرفان الصلح وانصرفا من ديوان القسم عقب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: سعد الصغير قسم العجوزة قسم شرطة العجوزة المحامى شارع جامعة الدول العربية سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل خطة غالانت التي قدمها للأمريكيين لادارة غزة

سرايا - كشفت صحيفة واشنطن بوست عن خطة اليوم التالي لإدارة قطاع غزة بعد الحرب، التي عرضها وزير الجيش الإسرائيلي على كبار المسؤولين الحكوميين في واشنطن خلال زيارته الاخيرة.

وجاء في التقرير أن غالانت اقترح أن الإدارة المؤقتة في غزة ستشرف عليها قوة مشتركة من الولايات المتحدة والدول العربية المعتدلة. وستتولى قوة فلسطينية محلية الحكم المدني.

وبحسب التقرير أيضًا، سيتم تدريب القوة الفلسطينية على يد أمريكيين يتمركزون حاليًا في القدس. ويعتقد الأميركيون أن الدول العربية لن توافق على المشاركة إلا إذا وافقت إسرائيل على مشاركة السلطة الفلسطينية في غزة.


وأفادت التقارير أن غالانت رفض الطلب السعودي بإدراج "أفق سياسي" لإقامة دولة فلسطينية في الخطة الخاصة بغزة.

وسيتم تنفيذ الخطة تدريجياً من شمال القطاع إلى جنوبه. سيتم تقسيم القطاع إلى 24 منطقة. وستوفر القوات الأميركية القيادة والسيطرة إلى جانب الخدمات اللوجستية من خارج غزة، ربما من مصر. وتدريجيا ستتولى قوة فلسطينية مسؤولية الأمن المحلي.

وأيد المسؤولون في إدارة بايدن الفكرة. واتفق غالانت والمسؤولون الأميركيون على ضرورة تدريب قوة أمنية فلسطينية في إطار برنامج المساعدة الأمنية للسلطة الفلسطينية، الذي يقوده الضابط الأميركي مايكل فينزل، المنسق الأمني بين إسرائيل والسلطة الفلسطينية.

وقال مسؤولون أميركيون إنهم يؤيدون جوهر خطة غالانت، لكنهم أشاروا إلى أن الدول العربية المعتدلة لن تدعمها إلا إذا شاركت فيها السلطة الفلسطينية بشكل مباشر. وحذروا أيضًا من أن تلك الدول تريد ما يسميه السعوديون "أفقًا سياسيًا" تجاه الدولة الفلسطينية وهو ما لا يدعمه غالانت ومعظم الإسرائيليين.

ويعمل الشاباك منذ أشهر على إيجاد بدائل محلية غزية تتولى مهمة توزيع المساعدات دون التعاون مع حماس.وبحسب التقرير، فإن الشاباك على اتصال منذ أشهر بعشرات العائلات الكبيرة وعدد من الوجهاء والإصلاحيين في قطاع غزة.


مقالات مشابهة

  • الجامعة العربية تزيل حزب الله من تصنيف المنظمات الارهابية
  • جامعة الدول العربية تزيل "حزب الله" من تصنيف المنظمات الإرهابية
  • جامعة الدول العربية: لم نعد نصنف حزب الله منظمة إرهابية
  • حدث وأنت نام| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية.. وشركة «الكهرباء» تنفي مسئوليتها عن حريق استاد الإسكندرية
  • عاجل| إصابة شقيقة مرتضى منصور في حادث مروري بشارع جامعة الدول العربية
  • تفاصيل خطة غالانت التي قدمها للأميركيين لادارة غزة
  • تفاصيل خطة غالانت التي قدمها للأمريكيين لادارة غزة
  • إخلاء سبيل سعد الصغير ومحام من قسم العجوزة بعد تصالحهما
  • مصر.. مشاجرة بين مطرب شهير ومحام في منطقة العجوزة