أبلغ مسئولو نادي الزمالك، اللاعبين بقرار نهائي بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا القادمة في مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي مساء يوم السبت المقبل.

الزمالك: سنخوض مباراة سيراميكا كليوباترا السبت المقبل 

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن مجلس إدارة نادي الزمالك، أبلغ اللاعبين، بخوض مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة القادمة من مسابقة دوري nile، لكن حتي هذه اللحظة، لم يحسم المجلس موقفه النهائي من خوض المباراة بالناشئين أو بالفريق الأول خلال الفترة المقبلة».

 وتابع:« الأقرب حتي هذه اللحظة هو خوض المباراة، بلاعبي الفريق الأول، وسيتم حسم الأمر نهائيا خلال الساعات القليلة القادمة، في ظل إقامة المباراة السبت المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي».

وفاز نادي الزمالك، على حساب نادي سيراميكا كليوباترا بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في مباراة الدور الأول، في المباراة التي أقيمت على أرضية ملعب المقاولون العرب.

واعتذر نادي الزمالك، عن خوض مباراة الأهلي، في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي كان من المقرر أن تقام على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، مساء الثلاثاء الماضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الزمالك مباراة الزمالك وسيراميكا سيراميكا كليوبترا نادي الزمالك الدوري المصري الدوري سیرامیکا کلیوباترا مباراة سیرامیکا خوض مباراة

إقرأ أيضاً:

زيزو رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

حصل أحمد مصطفى "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت اليوم في مسابقة الدوري الممتاز. 

الزمالك يفوز على سيراميكا برباعية في الدوري

وتسلم اللاعب الجائزة من مراقب المباراة في ملعب المباراة بعد انتهاء اللقاء. 

وقدم زيزو مواجهة كبيرة أمام سيراميكا كليوباترا، حيث نجح في تسجيل هدفين وقام بالصناعة لـ إبراهيم نداي، مما جعله نجم المباراة.

وفاز فريق الزمالك على سيراميكا كليوباترا برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 37 نقطة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد فوز الزمالك على سيراميكا كليوباترا
  • تدريبات إضافية لبدلاء الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا
  • تدريبات اضافيه لبدلاء الزمالك بعد رباعية سيراميكا
  • زيزو رجل مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • حافلة الزمالك تصل ملعب القاهرة استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا
  • عاجل.. بيان رسمي من الزمالك بشأن مباراة سيراميكا كليوباترا
  • هل يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا؟
  • عاجل.. عبدالواحد السيد يبلغ لاعبي الزمالك بقرار هام قبل مباراة سيراميكا
  • تطور جديد في موقف الزمالك بشأن خوض لقاء سيراميكا كليوباترا بالدوري.. عاجل