بوابة الوفد:
2024-09-29@05:47:30 GMT

شاهد.. لاميتا فرنجية تسئ للحجاب

تاريخ النشر: 27th, June 2024 GMT

اعتادت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية على نشر إطلالاتها الجديدة باستمرار عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام.

وبدت لاميتا فرنجية بإطلالة صيفية، حيث ارتدت فستان قصير مجسم من اعلى وفضفاض ذا شق مثير من أسفل صمم من قماش ناعم ذا ارضية مزركش بالزهور الحمراء بالاغصان الخضراء، عكس الفستان قوامها الممشوق، فيما انتعلت صندلا بكعب عال بالسيور الذهبية.

وظهرت لاميتا بالحجاب على الفستان المكشوف وهذا الأمر اعتبره بعض متابعيها انه إساءة للحجاب لانها تفتقد عامل الاحتشام في إطلالتها.

وحرصت ع لم خصلات شعرها للوراء كعكه ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الأحمر بلون الكريز في الشفاه.

 

 

ودائما ما تنجذب لاميتا لارتداء الأزياء المثيرة والمكشوفة المصممة من قماش التل أو الدانتيل أو الحرير الشفاف لتبرز منحنيات جسدها وأنوثتها بشكل لافت وجرئ وهذا ما يعرضها كثيرًا للأنتقادات الواسعه من قبل متابعيها وجمهورها.

لاميتا فرنجية

 

لاميتا فرنجية من مواليد 15 نوفمبر 1981، عارضة أزياء ومذيعة وممثلة لبنانية. شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004 وحلت وصيفة أولى وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم 2005. مثلت في مسلسل عصر الحريم. شاركت الفنان رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة.

و شاركت مع الفنان محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع. ومثلت فيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل «مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده» إنتاج 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

 

وتبتعد حاليا لاميتا فرنجية عن التمثيل منذ 8 أعوام، حيث كان آخر تواجد لها من خلال فيلم "عمر وسلمى 3" مع تامر حسنى والنجمة مى عز الدين، ولم تظهر بعدها في أي عمل فنى رغم أن لديها مقومات الأنثى الجميلة، ولكنها الأقل وسط فنانات جيلها اللبنانيات عملاً في مصر.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لاميتا فرنجية الإنستجرام الزهور الحمرا حجاب لامیتا فرنجیة

إقرأ أيضاً:

مختص يعلق على عودة ارتفاع سعر صرف الدولار في بغداد

بغداد اليوم - بغداد 

علق الباحث والمختص في الشأن المالي والمصرفي مصطفى حنتوش، اليوم الخميس (26 أيلول 2024)، على عودة ارتفاع سعر صرف الدولار في بغداد.

وقال حنتوش في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان "سعر صرف الدولار في السوق المحلي ليس في حالة ارتفاع مستمر ولا في حالة انخفاض مستمر، بل هو بحالة تذبذب، وهذا يعني ان الحلول ممكنة للسيطرة على هذا السعر، والحكومة بدأت تعمل على بعض الحلول منها توجيهات رئيس الوزراء محمد شياع السوداني لعودة المنافسة المصرفية وعدم احتكار حوالات الدولار وغيرها على بعض المصارف، فهذه المنافسة ستؤدي الى استقرار اكبر لسعر صرف الدينار العراقي امام الدولار ".

وبين، ان "هناك توجهًا حكوميًا لدعم النظام المصرفي العراقي حتى لا تبقى هناك مصارف محددة مسيطرة على الحوالات الخارجية، وهذا خطوة جيدة ومهمة، بالإضافة الى تطوير العلاقات الدولية المالية والمصرفية، خاصة مع الجانب الأمريكي عبر لقاء رئيس الوزراء مع نائب وزير الخزانة الأمريكي ومناقشة وضع النظام المصرفي والدولار ولقاء البنك المركزي العراقي قبل اقل من شهر مع الخزانة والاتفاق على التعاقد مع شركة (اولفر وايمن) الاستشارية لمراجعة وضع النظام العراقي (المقيد من الدولار) والتي من المفترض توقيع العقد معها قريبا مما سيؤثر بشكل إيجابي على ملف سعر صرف الدولار، وهذا الامر يطمئن الشارع ويطمئن السوق".

وأضاف ان "الحكومة العراقية بإمكانها العمل لإيجاد منصة رسمية لقضية التجارة مع ايران وسوريا باستخدام الحوالات او الذهب، لأجل ان تكون الاستيرادات بصورة شرعية، وهذا يقلل من الطلب الكبير على الدولار عبر السوق الموازي، الذي هو السبب الرئيسي بارتفاع الدولار اكثر من سعره الرسمي ".

وشهدت أسعار صرف الدولار الأمريكي خلال الأيام الماضية ارتفاعًا ملحوظًا وصل إلى 152 ألف دينار عراقي مقابل كل 100 دولار أمريكي في البورصات الرئيسية بالعاصمة بغداد فضلا عن الأسواق المحلية، بعد أن شهد تراجعًا وصل إلى 147 ألف دينار مؤخرًا.

 

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة اليمنية تعلن عن حدث هام (وهذا ما سيحدث بعد دقائق من الآن والكل في ترقب)
  • حصار عسكري على لبنان.. بيانٌ إسرائيليّ وهذا ما أعلنه!
  • وردنا قبل قليل.. خبر هام من العاصمة صنعاء وهذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة
  • أحدث موديلات فساتين محجبات 2025.. أناقة واحتشام بإطلالات عصرية
  • شاهد.. فيديو مسرب يظهر الفنان علي الشيخ وزوجته وهما يقدمان وصلة رقص مثيرة في لحظات الجرتق والجنس اللطيف: (أخير شفنا عروس علي الشيخ الداسيها مننا)
  • الانسجام مع الذات
  • داعية مصري: التطبيع مع الاحتلال مشاركة بسفك دماء غزة.. وهذا رأيه بدور مصر (شاهد)
  • داعية مصري: التطبيع مع الاحتلال مشاركة بسفك دماء غزة.. وهذا رأي بدور مصر (شاهد)
  • عاجل | البرهان للجزيرة: أبلغنا الأميركيين أننا لن نقبل وساطة أي قوى إقليمية أو دولية شاركت في قتل السودانيين
  • مختص يعلق على عودة ارتفاع سعر صرف الدولار في بغداد