معركة منتظرة اهتم لأمرها العالم أجمع، حول قتال يجمع قطبي مالكي مواقعي التواصل الاجتماعي، ميتا لمارك زوكربيرج، وتويتر سابقًا إكس حاليًا، لإيلون ماسك. وبدأ النزال القتالي «المرتقب» عندما رد إيلون ماسك على تغريدة حول أنباء عن تطوير فيسبوك تطبيقاً منافسا لتويتر.

أخبار متعلقة

ليس الرحيل الأول للعصفور الأزرق .

. كم مرة غيّر إيلون ماسك شعار تويتر؟

«آكلًا ثريدز Threads».. إيلون ماسك يقترح تغيير لوجو تويتر لعصفور بفمه ثعبان أسود

«تحميل التطبيقات سيصبح من فيسبوك».. ميتا Meta تنافس جوجل بلاي و آب ستور بإصدار متجر جديد للتطبيقات مجاناً

كتب خلالها مستخدم على تويتر بأن إيلون ماسك يجب أن يحذر لأن زوكربيرج يتدرب على فنون «الجوجيتسو»، وعليها رد ماسك كاتباً: «أنا مستعد لنزال في القفص إذا كان هو كذلك».

مصارعة مارك زوكربيرج وإيلون ماسك - صورة أرشيفية

ومباشرة جاء رد زوكربيرج على تغريدة ماسك عبر إنستجرام مع عبارة «أرسل لي موقعك».، وواصل الردود على المتابعين عبر منشور أخر كتب خلاله على ماسك قائلاً: «إذا كان هذا صحيحا، سأفعله».

و رغم أن الأمر يبدو وكأنه مزحة، إلا أن الطرفان اتخذا الموقف على محمل الجد واهتما لتنظيم مباراة قتالية حقيقية، فأعلن ماسك عن مبادرته بالاتصال بشركة ميتا، الشركة الأم لفيسبوك، للسؤال عن مدى جدية زوكربيرج في خوض مباراة حقيقية، وأفاد أنه لم يحصل على رد بعد. حتى أعلن اليوم تفاصيل جديدة عن القتال المنتظر.

كما نشر ماسك ذو الـ51 عام أن لا وقت لديه لممارسة الألعاب الرياضية لذا حمل الأثقال على مدار اليوم في مقر العمل بالشركة حاملاً الأوزان للتدريب والاستعداد للقتال.

مصارعة مارك زوكربيرج وإيلون ماسك - صورة أرشيفية

إيلون ماسك يعلن تفاصيل معركته القتالية مع مارك زوكربيرج

نشر اليوم الأحد رجل الأعمال إيلون ماسك عبر منشور على منصته «X» يعلن خلالها تفاصيل اللقاء المنتظر بينه وبين مؤسس شركة «ميتا»، مارك زوكربيرج، والذي سيتم إعلانه في بث مباشر على منصة إكس (تويتر سابقا)، وستذهب جميع العائدات إلى الأعمال الخيرية للمحاربين القدامى.

إيلون ماسك مع شعار تويتر - صورة أرشيفية

مصارعة مارك زوكربيرج وإيلون ماسك - صورة أرشيفية

التكنولوجيا التكنولوجيا أخبار التكنولوجيا استخدام التكنولوجيا ميتا ميتا Meta تويتر ايلون ماسك المنصة X مارك زوكربرج مارك زوكربيرج

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين لإيلون ماسك إيلون ماسك التكنولوجيا التكنولوجيا أخبار التكنولوجيا استخدام التكنولوجيا ميتا ميتا Meta تويتر ايلون ماسك المنصة X مارك زوكربيرج زي النهاردة مارک زوکربیرج صورة أرشیفیة إیلون ماسک

إقرأ أيضاً:

صورة: الجيش الإسرائيلي يعلن تفاصيل مقتل 4 من جنوده وإصابة 7 آخرين في رفح

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024، تفاصيل مقتل 4 ضباط وجنود وإصابة 7 آخرين في المعارك البرية في مدينة رفح جنوب قطاع غزة .

واعترف الجيش الإسرائيلي بشكل رسمي بمقتل الجنود الأربعة، وبينهم نائب قائد سرية، وقال إنهم قتلوا نتيجة تفجير عبوة ناسفة في مبنى بتل السلطان في رفح.

إقرأ أيضاً: تفاصيل جديدة بشأن إنفجار أجهزة الاتصال في لبنان

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية أن هناك مجندة من بين قتلى الجيش في رفح، وهي مسعفة في "الكتيبة 52" وأول مجندة يعلن عن مقتلها منذ بدء العملية البرية في قطاع غزة.


وبحسب القناة 12 الإسرائيلية، فإن هناك أيضا 5 جنود مصابين بينهم 3 بجروح خطرة أحدهم ضابط في حادث مقتل الجنود الأربعة جنوبي القطاع.

وأعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي إصابة ضابط بجروح خطرة في حادث آخر، وذلك جراء إطلاق قديفة "آر بي جي" على ناقلة جند في مخيم الشابورة برفح.

وكشفت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن تفاصيل جديدة حول الكمين الذي وقع به جنود الجيش الإسرائيلي في رفح،

وبحسب المعلومات، فإن قوة من الجيش دخلت يوم أمس الثلاثاء، مبنى مفخخ في منطقة تل السلطان، كجزء من عمليات مسح المباني المفخخة.

وقبل دخول القوة إلى المبنى المفخخ تم تفعيل الإجراءات المخصصة لتحديد أماكن العبوات الناسفة والمتفجرات، إلا أن القوة فشلت في كشف مصيدة العبوة المفخخة.

وعند دخول القوة إلى المبنى المفخخ انفجرت بهم عبوة ناسفة ما أدى إلى مقتل 4 جنود وإصابة 5 آخرين بجروح متفاوتة.

وكانت كتائب القسام قد أعلنت بأنها أوقعت قوة من الجيش الاسرائيلي في كمين محكم وقتلت وأصابت جميع أفراد القوة في رفح في وقت سابق.

وفي آخر حصيلة، أعلن الجيش الإسرائيلي ارتفاع عدد قتلاه إلى 714 ضابطا وجنديا منذ السابع من أكتوبر الماضي، ومقتل 343 منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من أكتوبر الماضي.

وبحسب معطيات الجيش الإسرائيلي، أصيب 4448 جنديا منذ بداية العدوان على غزة، منهم 2655 إصابة طفيفة و1124إصابة متوسطة و669 إصابة خطيرة.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • كلية التكنولوجيا والتعليم الصناعي سوهاج.. تعرف على الشروط والأوراق
  • «هتزهقوا مني».. حسام حبيب يعلن عودته للساحة الفنية (صورة)
  • عمرو سلامة يعلن بدء تصوير مسلسله الجديد «برستيج» (صورة)
  • إيلون ماسك يزف خبرا سارا لليمنيين
  • ميتا تطرح ميزة جديدة لحماية مستخدمي إنستغرام المراهقين.. هذه جميع التفاصيل
  • البيت الأبيض يعلق على منشور إيلون ماسك المحذوف
  • إيلون ماسك يعلن بدء خدمة ‘‘ستارلينك’’ في اليمن
  • صورة: الجيش الإسرائيلي يعلن تفاصيل مقتل 4 من جنوده وإصابة 7 آخرين في رفح
  • البيت الأبيض ينتقد إيلون ماسك “غير المسؤول” بسبب تعليقه على اغتيال بايدن وهاريس
  • البيت الأبيض يعلق على منشور إيلون ماسك المحذوف عن بايدن وهاريس