بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الاستعدادات لمواجهة فاركو المحدد لها يوم الجمعة القادم في الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز.

محمد عبدالمنعم يريد المشاركة في الأولمبياد.. ماذا سيفعل اتحاد الكرة مع الأهلي؟

وعقد كولر جلسة مطولة مع الجهاز المعاون عقب إلغاء معسكر القمة، لوضع برنامج التجهيز للقاء فاركو، بعد إراحة اللاعبين من خوض مباراة القمة.

وطلب كولر عقد جلسة جديدة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، للاطلاع على آخر التطورات في ملف الصفقات الجديدة بعد فشل التعاقد مع المدافع الجزائري زين الدين بلعيد والمهاجم البوركيني محمد كوناتي والمغربي يحيي عطية الله، وحصول بعض لاعبي الفريق على عروض للرحيل مثل محمد الشناوي وبيرسي تاو واليو ديانج.

وفي سياق مختلف، خرج محمود حسن تريزيجية نجم طرابزون سبور التركي والمنتخب الوطني من حسابات الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما فتح ناديه المزاد من أجل بيعه لاعلي سعر.

وتلقي تريزيجية عدد من العروض في الفترة الأخيرة أبرزها من اتحاد جدة السعودي والعين الاماراتي، مما دفع ناديه إلى رفع شروطه المالية إلى 10 مليون يورو، مما يزيد من صعوبة عودة اللاعب للقلعة الحمراء في الموسم القادم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي أخبار الرياضة بوابة الوفد فاركو الدوري تريزيجيه

إقرأ أيضاً:

جلسة حاسمة بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي لحسم ملفات مهمة

أكد الإعلامي محمد شبانة أن هناك جلسة حاسمة ستعقد بين لجنة التخطيط في النادي الأهلي والمدير الفني مارسيل كولر خلال الساعات القادمة، وسيحضرها محمود الخطيب رئيس النادي.

شبانة: جلسة حاسمة بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي لحسم ملفات مهمة

أوضح شبانة في برنامجه "بوكس تو بوكس" أن "الجلسة ستناقش عدة ملفات مهمة، أبرزها مستقبل اللاعب أنتوني موديست، حيث ستُبلغ لجنة التخطيط كولر بانتهاء عقده رسميًا في 30 يونيو، على الرغم من الحاجة لتعزيز خط الهجوم".

ناقد رياضي يكشف مكاسب الأهلي بعد انسحاب الزمالك ويثير تساؤلات حول موقف لبيب ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو

وأضاف: "الملف الثاني يتعلق باللاعب محمود قندوسي، حيث تعتبر لجنة التخطيط أنه لاعب هام بعد أدائه المميز مع سيراميكا كليوباترا، وتفضل إما إعارته لموسم آخر أو ضمه بشكل دائم، وسيتم حسم هذا الملف خلال الاجتماع مع كولر".

وتابع: "سيتم أيضًا حسم ملف اللاعب كريستو، خاصة بعد انتقاله من فريق الشباب إلى الفريق الأول، ووجود عروض محلية من زد وفرق من تونس".

وأشار: "العروض الخليجية من السعودية لنجوم الأهلي مثل الشناوي وتاو وديانج ستكون جزءًا من المناقشات مع كولر أيضًا".

وأكمل:  "الأهلي استأنف المفاوضات مع الدحيل القطري لضم يوسف أيمن لتعزيز خط الدفاع، كما أن عمرو السولية سيجدد عقده لمدة موسمين إضافيين وتم استثناؤه من نسبة المشاركة نظرًا لمسيرته الكبيرة مع الفريق".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • كولر يهاجم اتحاد الكرة بعد فوز الأهلي على فاركو
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • قائمة الأهلي لمباراة فاركو بالدوري.. عودة أوراق كولر الرابحة
  • جلسة حاسمة بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي لحسم ملفات مهمة
  • رغبة عبدالمنعم تتسبب في أزمة بين الأهلي واتحاد الكرة
  • جلسة بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي لحسم ملفات هامة
  • محمد عبدالمنعم يريد المشاركة في الأولمبياد.. ماذا سيفعل اتحاد الكرة مع الأهلي؟