كتب-عمرو صالح:

تصوير- هاني رجب:

حرص العديد من الشخصيات العامة على تقديم واجب العزاء لأسرة رجل الأعمال والخبير السياحى عنان رؤوف الجلالى بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

وكان من بينهم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالي الأسبق والدكتور جلال السعيد وزير النقل الأسبق و الدكتور أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم الأسبق والنائب فخرى طايل عضو مجلس النواب والنائب أحمد دياب عضو مجلس النواب ومحمود طاهر القيادى بحزب مستقبل وطن والنائبة السابقة والدكتورة مي البطران والدكتورة أمل إبراهيم والدكتورة رائدة رزق.

وتوفي رجل الأعمال المصرى عنان رؤوف الجلالى، الخميس الماضي عن عمر ناهز الـ 77 عاما، بعدما تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها لإحدى المستشفيات حيث سيتم نقل جثمانه إلى القاهرة بعد غد.

الفقيد هو مؤسس ورئيس هلنان لإدارة الفنادق العالمية ورئيس مجلس المستشارين بالاتحاد الدولي لرؤساء الجامعات بالدنمارك مواليد 1947 بحى مصر الجديدة و له حياة حافلة فقد هاجر إلى النمسا في مطلع الستينات ومنها للدنمارك وكافح حتى وصل لمناصب عالمية وحصل على لقب فارس العلم الدنماركي، و أشهر غاسل صحون أصبح مؤسس سلسلة فنادق عالمية.

اقرأ أيضا:

أول تعليق من "الآثار" على تصوير فيديو كليب مثير للجدل داخل قصر البارون

https://www.masrawy.com/news/news_egypt/details/2024/6/26/2603043

المذاكرة على النيل.. ساقية الصاوي تخصص قاعة لاستقبال طلاب الثانوية - المواعيد وطريقة الحجز

https://www.masrawy.com/news/news_egypt/details/2024/6/26/2603070

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حكومة مدبولي الطقس أسعار الذهب سعر الدولار معبر رفح التصالح في مخالفات البناء مهرجان كان السينمائي الأهلي بطل إفريقيا معدية أبو غالب طائرة الرئيس الإيراني سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مسجد المشير طنطاوي

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة الأسبق يكشف تفاصيل منع إلقاء دروس سلفية وإخوانية في الأوبرا

أكد محمد صابر عرب، وزير الثقافة الأسبق، أن فترة حكم الإخوان كانت عصيبة وصعبة تشهد شد وجذب بين المثقفين وتابعي الجماعة، منوها أنه تقدم باستقالته 3 مرات من الوزارة ويتم رفض الطلب.

بكري لمدبولي قبل إعلان التشكيل الجديد للحكومة: "أوعوا تحبطونا ولموا البلد" (فيديو) بكري: السيسي وجه بمراجعة قرار غلق المحلات العاشرة مساءً ورسالة للحكومة (فيديو)

وتابع "عرب" خلال لقائه مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج "نظرة"، المذاع على فضائية "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، "تم عرض بروتوكول تعاون بين مصر وقطر في القطاع الثقافي من دون الرجوع للمؤسسات المعنية، ولكن قيل أن محمد مرسي وافق عليه شفويا وطلب مني التوقيع عليه ولكني أجلت هذا التوقيع".

دور وطني في عهد الإخوان

واستطرد "محمد مرسي قال لي أنتم عاوزين توقعوا الدولة وفي اليوم الثالث تم إجراء تعديل حكومي وجاء علاء عبد العزيز؛ بسبب رفضي على توقيع البروتوكول الذي كان تهديدا للتراث المصري، من أول يوم حكم للإخوان وتيقنت أنهم لن يستمروا في رئاسة مصر؛ لفشلهم في كل الملفات والمحافظات وتوقف دولاب العمل، ولم أمنع هتافات الشباب في الأوبرا يسقط يسقط حكم المرشد".

وأردف "كنت أؤدي دوري الوطني في عهد الإخوان ومنعت إلقاء دروس سلفية وإخوانية في الأوبرا، وكنت حارسا للثقافة المصرية برغم إلقاء اللوم عليَّ لاستمراري في وزارة هشام قنديل، سألت اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية هل أنت إخوان؟، وأجابني لا، وأنه كان مديرا لأمن أسيوط وتم اختياره فاجأة فقط من خلال جلسة وقتها كان 45 دقيقة فقط".

مقالات مشابهة

  • ما بين المشدد والبراءة.. الحكم على المتهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق
  • السجن 7 سنوات لمتهمين و5 سنوات لـ5 آخرين خطفوا نجل وزير الصحة الأسبق
  • رئيس وزراء إسبانيا الأسبق: قسوة "إسرائيل" بغزة صفحة سوداء في التاريخ
  • اليوم.. محاكمة 10 متهمين في قضية خطف نجل وزير الصحة الأسبق
  • رئيس وزراء إسبانيا الأسبق: قسوة إسرائيل بغزة صفحة سوداء في التاريخ
  • وزير الثقافة الأسبق يكشف كواليس قرار الحكومة بشأن فض اعتصام رابعة(فيديو)
  • مساعد وزير الخارجية المصري الأسبق يعلق على عبارة ترفضها إسرائيل في حربها على غزة (فيديو)
  • وزير الثقافة الأسبق يكشف تفاصيل منع إلقاء دروس سلفية وإخوانية في الأوبرا
  • وزير الداخلية عرض مع نواب أوضاعاً سياسية وشؤوناً خدماتية