البلاد- جدة

تسابق إدارة نادي الاتحاد، الزمن من أجل حسم ملف المدير الفني الجديد للنمور في الموسم المقبل، بعدما استقرت على فض الشراكة مع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، إلا أن هناك العديد من المعوقات التي تحول دون إتمام تلك الخطوة، قبل تحديد هوية البديل.
توبمولر.. أمل الاتحاديين
الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، المختص في سوق انتقالات اللاعبين والمدربين، كشف أن الألماني دينو توبمولر المدير الفني لفريق آينتراخت فرانكفورت، دخل بقوة دائرة اهتمام الاتحاد؛ من أجل تولي مهمة تصحيح المسار بين جدران العميد.


وأضاف جاليتي، عبر الحساب الشخصي على «إكس»: «تم بالفعل إجراء اتصال بين مدرب آينتراخت فرانكفورت وإدارة نادي الاتحاد السعودي، حيث تثق إدارة لؤي ناظر في قدرتها على إقناع توبمولر في الأسابيع القليلة المقبلة بشد الرحال صوب جدة».
المدرب الألماني البالغ من العمر 43 عامًا، يرتبط بعقد مع فرانكفورت حتى صيف عام 2026، كما يبدو أحد أبرز الأسماء الواعدة في القارة العجوز، بعدما قاد آينتراخت لحصد لقب الدوري الأوروبي موسم 2022-2023، كما اكتفى بالحصول على المركز السادس في بوندسليجا.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: توبمولر

إقرأ أيضاً:

مسؤول ألماني: ما قام به المنتخب التركي في "يورو 2024" غير منطقي بالمرة

أثار قرار منتخب تركيا السفر بالطائرة من معسكره في هانوفر إلى هامبورغ لمواجهة التشيك في دور المجموعات في كأس أوروبا لكرة القدم، انتقادات واسعة من قبل منظمات بيئية ألمانية.

وعلى الرغم من أن المسافة بين المدينتين لا تتجاوز 150 كيلومترا، إلا أن منتخب تركيا اختار استئجار طائرة خاصة للرحلة، بدلا من استخدام وسائل نقل أكثر استدامة مثل القطار.

إقرأ المزيد الموعد والقنوات الناقلة.. برنامج مباريات ثمن نهائي "يورو 2024"

وأدان فيرنر ريه، مسؤول النقل في الاتحاد الألماني للبيئة والحفاظ على الطبيعة، هذه الخطوة ووصفها بأنها "غير ضرورية وغير منطقية بالمرة".

وأشار المسؤول الألماني إلى أن "توازن ثاني أكسيد الكربون أسوأ بـ10 إلى 20 مرة من رحلة القطار".

من جانبه، وصف رينيه شوارتز، المتحدث باسم مبادرة إقليمية للحد من التلوث الناتج عن الحركة الجوية، رحلة المنتخب التركي بأنها غير مقبولة بالمرة.

وأضاف: "يجب أن يتم محاسبة الفرق المشاركة في البطولة بشكل أكبر".

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، أعلن أن البطولة المقامة حاليا في ألمانيا هي الأكثر استدامة.

تجدر الإشارة إلى أن تركيا تمكنت من الفوز على التشيك بنتيجة 2-1 لتضرب موعدا مع النمسا في الدور ثمن النهائي لـ"يورو 2024".

المصدر:yahoo sports

مقالات مشابهة

  • المدرب رودولفو مارتين أروابارينا يقترب من التعاون
  • جودموندسون يقترب من الاتحاد
  • المستشار الألماني يهنئ المرشحين لقيادة الاتحاد الأوروبي
  • مسؤول ألماني: ما قام به المنتخب التركي في "يورو 2024" غير منطقي بالمرة
  • 3 صفقات على قائمة يايسله لتدعيم الأهلي
  • الاتحاد يتراجع عن التعاقد مع دينو توبمولر
  • الأخدود يقترب من ضم لويس فيليبي بالإعارة لصفوف الفريق
  • الأخدود يقترب من ضم لويس فيليبي لاعب الاتحاد
  • الاتحاد الأردني: عقد المدرب سلامي يمتد لـ 3 سنوات