صحيفة البلاد:
2024-06-29@16:13:39 GMT

طلال يضيء منزل بحاري

تاريخ النشر: 27th, June 2024 GMT

طلال يضيء منزل بحاري

رزق فيصل بن عزي بحاري، بمولود اتفق وزوجته على تسميته “طلال”، جعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه. بحاري تلقى التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.

.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

الأمير تركي بن طلال يُعلن إطلاق موسم الصيف تحت شعار “صيّف في عسير..تراها تهول”

المناطق_واس

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير، رئيس هيئة تطويرها، عن انطلاق فعاليات موسم الصيف لهذا العام تحت شعار “صيّف في عسير.. تراها تهول”، ضمن برنامج صيف السعودية 2024م، الذي يبدأ مطلع شهر يوليو من العام الجاري بإشراف هيئة تطوير المنطقة ودعم وزارة السياحة، والهيئة السعودية للسياحة، والهيئة العامة للترفيه.

 

أخبار قد تهمك “الزكاة والضريبة والجمارك” تجري تحديثات على قواعد البيع بالمزاد العلني 28 يونيو 2024 - 4:10 مساءً كيف أتعامل مع السرطان بمفردي؟ 5 نصائح للتغلب على السرطان إن كنت بمفردك 28 يونيو 2024 - 3:34 مساءً

 

وعبّر أمير منطقة عسير عن امتنانه العميق لمشاركة القطاعات الحكومية والخاصة في إطلاق هذا الموسم، معرباً عن تقديره لمساهماتهم الأساسية في العمل على إنجاحه وتقديم كل ما هو جديد على خارطة السياحة.

 

 

ويشكل موسم صيف 2024 استمراراً للزخم الذي حققه الكشف عن الهوية السياحية لمنطقة عسير “#عسير_تهول” كأول هوية سياحية مناطقية، إلى جانب إطلاق الموقع الإلكتروني السياحي #اكتشف_عسير، وذلك تماشياً مع مستهدفات إستراتيجية تطوير المنطقة بأن تكون (وجهة سياحية عالمية طوال العام) مرتكزة على ثقافتها الأصيلة وطبيعتها المتنوعة، ومستفيدةً من التنشيط الناجح للمواسم المختلفة على مدار العام، بما في ذلك موسم رمضان والعيد وموسم الربيع “الجاكراندا”.

 

 

ويسلط الموسم الضوء على المقومات السياحية الفريدة التي تتمتع بها المنطقة بما في ذلك طبيعتها الخلابة وتراثها العريق وطقسها المعتدل وتنوعها الغني بالتجارب السياحية التي تمتزج بين الجمال والتراث الثقافي والمغامرات الرياضية.

 

كما يستهدف الموسم زيادة أعداد الزوار بنسبة تزيد عن 15% مقارنة بموسم صيف العام ماضي.

 

 

ويضم صيف عسير العديد من التفعيلات الترفيهية والثقافية والرياضية لتحقيق الاستفادة الكاملة مما تتميز به المنطقة من مقومات سياحية عملت هيئة تطوير عسير على تهيئتها وتفعيلها للزوار، ومنها إقامة الحفلات الغنائية على مسرح يسع أكثر من 16 ألف مقعد، يشارك فيها أبرز الفنانين والفنانات في الوطن العربي، بدءاً من 5 يوليو إلى 16 أغسطس، كما يضم الموقع عددًا من التفعيلات المصاحبة مثل “السيرك – العروض الكوميدية – العروض الهوائية – العروض الموسيقية، وغيرها”.

 

 

وفي جانب التفعيلات الثقافية تأتي فعاليات قرية المفتاحة، وبسطة، وقصور أبو سراح، وقصور العسابلة، وقرية بن عضوان، وسوق ديرتنا، وطبب التاريخية، لتخلق لدى الزوار أثراً ثقافياً عن أصالة المنطقة وتراثها العريق.

 

 

ودعمت هيئة تطوير عسير تفعيل التجارب الرياضية والمغامرات المميزة، مثل فعالية هوساك، وباتل كارت، وفعالية نفس، وتجمع هذه الفعاليات روح الرياضة الممتعة والطبيعة الجغرافية الساحرة، بالإضافة إلى المزارع السياحية مثل مزرعة أعناب الغنية بالأشجار المعمرة والطبيعة البكر، التي توفر للزوار تجربة قطف الثمار الطازجة والاستمتاع مع العائلة بين أحضان الطبيعة.

 

 

وحرصاً على تنوع وتميز موسم صيف هذا العام، دعمت الهيئة تفعيل مجموعة من التجارب السكنية الترفيهية التي تميزت بطراز معماري من تراث وثقافة المنطقة بأساليب عمرانية حضاريّة مستلهمة من روح عسير، منها “مدماك، ترحاب، غيم”.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 28 يونيو 2024 - 4:19 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد28 يونيو 2024 - 3:27 مساءًالاتحاد يستهدف ضم نجم أتالانتا أبرز المواد28 يونيو 2024 - 3:19 مساءً“المرسة” طبق تقليدي ومكونات طبيعية فاضت بها خيرات جازان أبرز المواد28 يونيو 2024 - 3:15 مساءًأمين منطقة الباحة يفتتح مهرجان واجهة بلجرشي للتسوق والترفيه أبرز المواد28 يونيو 2024 - 3:02 مساءًالخارجية الفلسطينية: شرعنة بؤر استيطانية جديدة تخريب مُتعمد لفرصة تطبيق “حل الدولتين” أبرز المواد28 يونيو 2024 - 2:36 مساءًبرنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية يُصدر تقريره السنوي لعام 2023 بعنوان “آفاق متجددة”28 يونيو 2024 - 3:27 مساءًالاتحاد يستهدف ضم نجم أتالانتا28 يونيو 2024 - 3:19 مساءً“المرسة” طبق تقليدي ومكونات طبيعية فاضت بها خيرات جازان28 يونيو 2024 - 3:15 مساءًأمين منطقة الباحة يفتتح مهرجان واجهة بلجرشي للتسوق والترفيه28 يونيو 2024 - 3:02 مساءًالخارجية الفلسطينية: شرعنة بؤر استيطانية جديدة تخريب مُتعمد لفرصة تطبيق “حل الدولتين”28 يونيو 2024 - 2:36 مساءًبرنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية يُصدر تقريره السنوي لعام 2023 بعنوان “آفاق متجددة” "الزكاة والضريبة والجمارك" تجري تحديثات على قواعد البيع بالمزاد العلني "الزكاة والضريبة والجمارك" تجري تحديثات على قواعد البيع بالمزاد العلني تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • خبير لوائح يفاجئ الزمالك بشأن المتنفمة عن
  • خبير لوائح: يجب على الزمالك تسوية غراماته للحصول على رخصته الإفريقية
  • خبير لوائح يعلق على أزمة مباراة سموحة وبيراميدز
  • خبير لوائح: الزمالك مهدد بعدم المشاركة في البطولات الإفريقية
  • خبير لوائح يعلق على أزمة مباراة سموحة وبيراميدز: التغيير مطلوب
  • الأمير تركي بن طلال يُعلن إطلاق موسم الصيف تحت شعار “صيّف في عسير..تراها تهول”
  • مجلس محمد بن زايد يضيء على إعادة تصوّر التعليم المبكر
  • قندوسي أمام مصير مجهول
  • نور الله يضيء ليل الأزمة.. مساجد وكنائس تفتح أبوابها لطلاب الثانوية العامة وقت انقطاع الكهرباء