حياة النجوم مليئة بالإثارة والتحدي، ونسمع دائما عن ظاهرة اعتزال الفنانات، ولا نعرف الأسباب، ومن ضمن الفنانات الذين اعتزلوا على الساحة الفنية الفنانة المعتزلة هدى رمزى. 
 

ويبرز الفجر الفني حكاية هدى رمزى وسر اعتزالها للفن 

 

نشأة هدى رمزي 
 

ولدت "هدى" في 10 نوفمبر عام 1058، وسط أسرة فنية، فوالدها هو المخرج الكبير حسن رمزي، أما شقيقها هو المنتج  محمد رمزي.

درست في كلية الإعلام، قسم الإذاعة والتليفزيون، وعقب التخرج قررت احتراف التمثيل، والحقيقة أنها لم تجد أية صعوبة في العمل، إذ مهدت لها أسرتها الطريق في السينما والتلفزيون، وخلال فترة قصيرة كانت واحدة من أشهر نجمات الفن في مصر.
 

زيجات هدى رمزي

تزوجت هدى رمزي 6 مرات، الأولى من شخص يدعى "خالد" وحدث الانفصال بسبب اختلاف الطباع، والثانية من رجل الأعمال طه غانم، أما الثالثة فكانت من محام اسمه سمير عيسى.
وعقب فشل التجربة الثالثة، كررت الزواج للمرة الرابعة من رجل الأعمال مصطفى البليدي، وانفصلت عنه بعد عام واحد، كما خاضت تجربة الزواج للمرة الخامسة من شخص اسمه محمد عيسى، وفي عام 1999 تزوجت للمرة السادسة من لاعب كرة القدم بالنادي الأهلي شريف عبدالمنعم.

  
 

أبرز المحطات الفنية لـ هدى رمزي 
 

نجحت هدى رمزي في الكثير من الأعمال الفنية حيث وصل رصيدها في السينما إلى  12 فيلما أهمها "بئر الخيانة، واغتصاب، وجري الوحوش، والرداء الأبيض، وعصر الذئاب، غيرها من الأعمال ".
 

و شاركت في بطولة  العديد من المسلسلات هي "الزوجة تعرف أكثر، وأحلام الفتى الطائر، والحب وأشياء آخرى، وبنت الأيام، والسمان والخريف، وعلي الزيبق، وبلاغ للنائب العام، والنساء يعترفن سرا"، مسلسل "الصديقان". 
 

حقيقة التقائها بالشيخ الشعراوي

كشفت هدى خلال تصريحات تلفزيونية عن علاقتها بالشيخ الشعراوي قائلة:" لم أرتد الحجاب، فضلت الاحتشام فقط، كنت أضع غطاء على رأسي ويظهر جزء كبير منه، وتخليت عن هذا الغطاء بعد 25 سنة، وليس لي علاقة بالشيوخ، ولم ألتق الشيخ الشعراوي طيلة حياتي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هدى رمزي نوستالجيا الفجر الفني أصل الحكاية

إقرأ أيضاً:

عمرو رمزي في ضيافة لقاء على الهواء الليلة «صورة»

تستضيف الفنانة لقاء سويدان، اليوم الجمعة، في برنامج لقاء على الهواء الذي تقدمه عبر شاشة الشمس أسبوعيا النجم عمرو رمزي، ومن المفترض أن يكشف خلالها عن الكثير من التفاصيل والأسرار حول حياته الفنية والشخصية.

وكانت لقاء سويدان، أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة عمرو رمزي، في برنامج لقاء على الهواء عبر شاشة الشمس في تمام الساعة 8 مساء.

لقاء سويدانآخر أعمال عمرو رمزي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال عمرو رمزي مشاركته في فيلم البطة الصراء من بطولة النجمة غادة عادل، الذي عرض في السينما في أخر 2023.

فيلم البطة الصفرا

ضم فيلم «البطة الصفرا»، مجموعة من النجوم منهم: محمد عبد الرحمن، وغادة عادل، ومحمود حافظ، وصلاح عبد الله، وفرح الزاهد، وإبرام سمير، وحسن أبو الروس، وعمرو رمزي، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

أحداث فيلم البطة الصفرا

دارت أحداث الفيلم حول أحمد وفيق، باحث أكاديمي رصين في علم النفس يضطر في بحثه الذي يعتمد عليه للحصول على ترقية كبيرة، أن يلازم رشا المسجلة خطر، ليتعرف عن قرب عن حياتها، فيتورط معها في مغامرة كبيرة تغّير أفكاره عن موضوع بحثه وعن حياته كلها.

اقرأ أيضاًتوقعات خبيرة الأبراج إيمان خير لـ لقاء سويدان بعد مرضها المفاجئ (فيديو)

«شكرا من قلبي لحبكم».. أول تعليق من لقاء سويدان بعد خروجها من المستشفى (صورة)

بالفستان الأبيض.. لقاء سويدان تثير الجدل حول زواجها من حسين فهمي

مقالات مشابهة

  • إعادة عرض «نوستالجيا 90/80» على مسرح قصر ثقافة بورسعيد بسبب الإقبال الجماهيري
  • بالصور.. استقبال حافل لـ "نوستالجيا 80/ 90" ببورسعيد
  • 21 لوحة لمونيه في معرض استثنائي بلندن
  • سفير نيبال يفتتح «المنحنيات والأسلاك» ويحتفي بتصوير المصريين للوجوه النيبالية
  • عمرو رمزي في ضيافة لقاء على الهواء الليلة «صورة»
  • بورسعيد تستقبل الدراما الاستعراضية الغنائية "نوستالجيا 80/ 90".. الليلة
  • بورسعيد تستقبل الدراما الاستعراضية الغنائية نوستالجيا 80/ 90 غدا
  • تقرير حكومي يكشف حجم الأعمال الفنية والتقنية والبيئية المنفذة في زليتن  
  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان الراحل صلاح قابيل