بث مباشر مباراة الشباب ضد الوحدة تويتر: مشاهدة مباراة الشباب والوحدة بث مباشر اليوم يلا شوت، ستقام مباراة مثيرة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية) بين الوحدة الإماراتي والشباب السعودي في ربع نهائي بطولة الأندية العربية لعام 2023. 

قدمت فرقة المدرب بيتسو موسيماني أداءً ممتازًا وواقعيًا خلال دور المجموعات، ما جعلها تتأهل بسهولة إلى ربع النهائي بعد اجتياز جولتين.

في المباراة الأخيرة أمام الرجاء، قرر المدرب الجنوب أفريقي الاعتماد على لاعبي الاحتياط وعلى الرغم من الهزيمة الصعبة 1-0، إلا أنهم قدموا أداءً جيدًا.

كان مستوى الشباب والوحدة في المباراتين ليس مختلفًا كثيرًا. فريق زملاء إيفر بانيغا أظهروا واقعية كبيرة، ولم يكن الفوز في مباراتي الزمالك والاتحاد المنستيري نتيجة لأداء هجومي فقط، بل كانت نتيجة لأداء متزن وفعال أمام مرمى الخصم.

موعد مباراة الشباب والوحدة في البطولة العربية الساعة كم؟

ستقام مباراة الشباب والوحدة يوم الأحد الموافق 6 أغسطس 2023 على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف. ستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والعاشرة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب والوحدة في البطولة العربية

حقوق نقل مسابقة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023 تعود إلى قنوات SSC السعودية، وتتوفر فقط عبر قنواتها المشفرة.

يلا شوت بث مباشر الشباب والوحدة

سيتم نقل مباراة الشباب السعودي والوحدة الإماراتي على قناة SSC1 HD، وهذه القناة تتطلب اشتراكًا خاصًا في إحدى باقات القنوات الرياضية السعودية.

تردد قناة SSC1 HD  على عرب سات

التردد: 12380
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 27500
التصحيح: 3\4
تشكيل الشباب ضد الوحدة
كيم غيو سيانغ
فواز الصقور – حسان تمبكتي – إياغو سانتوس – حسين الصبياني
غوستافو كويلار – رياض شراحيلي – إيفر بانيغا
هتان باهبري – أحمد عبده – عبد الإله الشمري
تشكيل الوحدة ضد الشباب
محمد الشامسي
خالد بطي – علاء الدين زوهر – لوكاس بيميتا – روبين كانيدو
ألان – عبد العزيز محمد
سالم السمحي – عبد الله كاظم طحنون الزعابي
فاكوندو كروسبزكي

استمر الشباب في تقديم عروض مميزة في كأس الملك سلمان للأندية العربية بفوزه على اتحاد المنستيري بهدف نظيف.

وبهذا الفوز، يتصدر الشباب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط من اثنين من الانتصارات وتعادل واحد. يحتل النصر المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط من انتصار على المنستيري وتعادل في مباراتي الزمالك والشباب. 

في المركز الثالث يأتي الزمالك برصيد 4 نقاط، بينما يودع المنستيري البطولة دون نقاط.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الشباب والوحدة | من هنــــا

والآن، يستعد الشباب المتصدر لمواجهة الوحدة الإماراتي وصيف المجموعة الرابعة في الدور المقبل من البطولة.

رابط مباشر لمشاهدة مباراة الشباب والوحدة | من هنــــا

وبناءً على هذه الأداء المشابهة والأشكال الفنية المتقاربة، فإن مباراة الشباب والوحدة ستكون مختلفة عن مباريات ربع النهائي الأخرى. كلا الفريقين يمتلكان عددًا من اللاعبين المميزين ويقدمان نفس نمط كرة القدم، مما يزيد من حماسة المباراة وتشويقها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشباب الوحدة الشباب ضد الوحدة الوحدة الإماراتي الشباب السعودي مشاهدة مباراة الشباب اليوم البطولة العربية البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان للأندية كريستيانو رونالدو تشكيل الشباب تشكيل الوحدة بث مباشر القنوات الناقلة القنوات المفتوحة الوحدة البطولة العربية البطولة العربية بث مباشر الشباب الشباب أمام الوحدة الشباب البطولة العربية الشباب لايف الشباب مباشر الشباب مباشر اليوم الشباب والوحدة بث مباشر الشباب اليوم مباراة الشباب أمام الوحدة مباراة الشباب اليوم بث مباشر مباراة الشباب اليوم مباشر مباراة الشباب بث مباشر مباراة الشباب ضد الوحدة مباراة الشباب مباشر مباراة الشباب والوحدة مشاهدة مباراة الشباب الان مشاهدة مباراة الشباب اليوم مباشر مشاهدة مباراة الشباب بث مباشر مشاهدة مباراة الشباب مباشر الان موعد مباراة الشباب والوحدة مباراة الشباب والوحدة بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم

بث مباشر مباراة البرازيل وكولومبيا، حيث يخوض منتخب البرازيل مباراته الأخيرة في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كوبا أمريكا، على ملعب "ليفيس ستاديوم" التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الحالي.

مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا بث مباشر

افتتح منتخب السامبا مشواره في البطولة بتعادل سلبي أمام كوستاريكا، قبل أن يكتسح باراجواي بأربعة أهداف لهدف، في الجولة الثانية، وسيطمح السيليساو، إلى مواصلة الانتصارات وخطف الصدارة من كولومبيا.

على الجانب الآخر، المنتخب الكولومبي يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في أول جولتين، وسيطمح للخروج بنتيجة إيجابية أمام البرازيل، تضمن له صدارة المجموعة.

ويمتلك منتخب البرازيل 4 نقاط في وصافة المجموعة الرابعة، بفارق نقطتين عن كولومبيا التي تتصدر وضمنت التأهل إلى الدور المقبل.

ويلتقي متصدر تلك المجموعة مع وصيف المجموعة الثالثة في دور ربع نهائي البطولة، على أن يواجه الوصيف نظيره متصدر الأخرى.

بث مباشر مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة البرازيل ضد كولومبيا المقرر لها فجر اليوم الأربعاء الموافق 4 يوليو 2024، على ملعب "ليفيس ستاديوم" التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الحالي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 4 فجرا بتوقيت القاهرة والسعودية.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • شاهد بالبث المباشر منتخب باراجواي اليوم.. مشاهدة منتخب باراجواي × كوستاريكا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | كوبا أمريكا 2024
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة منتخب باراجواي ضد كوستاريكا مباشر دون تقطيع | كوبا أمريكا 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب باراجواي وكوستاريكا اليوم في كوبا أمريكا 2024
  • مشاهدة مباراة هولندا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا والنمسا ببطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة فرنسا وبلجيكا بث مباشر في يورو 2024 اليوم