أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي يريد المشاركة مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد باريس 2024، وهو الأمر الذي يمثل أزمة كبيرة بين اتحاد الكرة ومسئولي القلعة الحمراء حتى الآن.

وقال عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "لم يعجبني ما حدث في فيلم محمود حسن تريزيجيه، واي لاعب محترف يريد المشاركة ولكن ناديه سيرفض بكل تأكيد، هناك مزايدات حدثت لا تعجبني في قصة تريزيجيه وانضمامه في الأولمبياد.

. صلاح يريد المشاركة وحمدي فتحي وكل اللاعبين، ولكن الأندية سترفض".

وأضاف: "روجيرو ميكالي يريد ضم 3 لاعبين وهم امام عاشور وعبدالمنعم من الأهلي، ومصطفى محمد المحترف في نانت الفرنسي رغم اصابته الأخيرة لكنه يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي حاليا".

وتابع: "ماذا سيفعل اتحاد الكرة مع النادي الأهلي تحديدًا؟.. فهل لو رفض الأهلي سوف يتم اتهامه بعدم الوطنية؟!.. وهل لو وافق على انضمام اللاعبين يخسر الدوري؟!، أم سيتم تأجيل مباريات الفريق الأحمر، ولا سيتم ترك منتخب مصر الأوليمبي يذهب بدون لاعبين كبار ويخسر المباريات ويعود!".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: یرید المشارکة

إقرأ أيضاً:

عفت نصار يطالب بإصلاحات جذرية في لوائح اتحاد الكرة

 

أكد عفت نصار، نجم الزمالك السابق، ضرورة وجود لوائح صارمة تحكم الدوريات العربية والعالمية في ظل الأزمات المتعلقة بفرض العقوبات على اللاعبين والأندية مشددا  على أهمية تطبيق نظام قوي يتبعه الجميع في الموسم المقبل لضمان العدالة والشفافية.

عفت نصار يطالب بإصلاحات جذرية في لوائح اتحاد الكرة

وقال نصار في تصريحاته لبرنامج "بوكس تو بوكس" على قناة ETC،: "لا يهمني من يتواجد في اتحاد الكرة، الأهم هو تطبيق اللوائح على جميع الأندية بلا استثناء، خاصة في حالات الظروف القهرية. للأسف، نشهد فشلًا كبيرًا في كل شيء مع الاتحاد الحالي، ولم تحقق أي من المنتخبات الوطنية أي إنجاز، حتى في كرة القدم الشاطئية والصالات".

مفاجأة كبرى بشأن مشاركة الزمالك في السوبر الإفريقي موقف الزمالك من المشاركة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

وأضاف: "هل اتحاد الكرة موجود لتحقيق أهداف معينة أم فقط لمجرد التواجد؟ البعض يلتزم الصمت ويفتخر بذلك بدلًا من حل المشاكل يجب أن يكون هناك تقليل لملف التأجيلات، خاصة مع رغبة الأندية في المشاركة في أكثر من بطولة، لكن ليس على حساب فرق الدوري المصري على سبيل المثال، فريق صنداونز لعب في الدوري الجنوب أفريقي بعد يومين من نهاية مشواره في الدوري الأفريقي".

وتابع:  الظلم الذي تتعرض له الفرق التي تلعب في الرابعة عصرًا بسبب الأجواء الحارة، وانتقد عدم التحرك لحل مشاكل التحكيم رغم الشكاوى الكثيرة. كما أعرب عن احترامه لمجلس إدارة الزمالك، لكنه انتقد التراجع عن القرارات دون تحقيق أي مطالب، متسائلًا عن كيفية عودة الزمالك لخوض لقاءات سيراميكا في ظل عدم تنفيذ أي مطلب له.

واختتم نصار حديثه بتمني تضامن جميع الأندية مع الزمالك للحصول

مقالات مشابهة

  • النجوم يفتح النار اتحاد الكرة بسبب بيراميدز
  • عفت نصار يطالب بإصلاحات جذرية في لوائح اتحاد الكرة
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • محمد صلاح: جوميز كان يريد مواجهة الأهلي
  • توك شو سبورت| أحمد عبد الحليم: من الصعب التفريط في زيزو وأميرهشام: مفاوضات الخلود لم تفشل مع تاو.. وشبانة يتعرض لوعكة صحية على الهواء
  • أزمة بين الأهلي والمنتخب الأولمبي.. الأحمر يرفض انضمام لاعبيه للأولمبياد
  • رغبة عبدالمنعم تتسبب في أزمة بين الأهلي واتحاد الكرة
  • تريزيجيه خارج حسابات الأهلي في الميركاتو الصيفي
  • عاجل.. محمد عبد المنعم يرفض رغبة كولر ويثير أزمة في الأهلي