فشل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل أي أهداف مع منتخب البرتغال خلال دور المجموعات من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا.

وتعد هذه المرة الأولى التي يفشل فيها كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال وهداف البطولة التاريخي في التسجيل بدور المجموعات لبطولة اليورو، حيث تمكن من التسجيل في جميع النسخ السابقة التي شارك فيها.

شاهد.. غضب شديد من رونالدو بعد الشوط الأول لمباراة البرتغال وجورجيا يورو 2024 .. رونالدو يقود البرتغال أمام جورجيا بالجولة الأخيرة في المجموعات

ونجح رونالدو في التسجيل بدور المجموعات من بطولات اليورو نسخ " 2004 - 2008 - 2012 - 2016 - 2020 - 2024 ".

غضب رونالدو بعد الشوط الأول من مباراة البرتغال وجورجيا

أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو انفعالا شديدًا بعد انتهاء مباراة البرتغال وجورجيا التي أقيمت اليوم لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا " يورو 2024 ".

حقق منتخب جورجيا الفوز على البرتغال بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب فيلتينس ارينا ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا.

بهذه النتيجة ضمن منتخب جورجيا بطاقة التأهل رسميًا إلى دور الـ16 من بطولة يورو 2024 المقامة حاليًا في ألمانيا وللمرة الأولى في تاريخه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رونالدو كريستيانو رونالدو البرتغال منتخب البرتغال يورو 2024 كأس أمم أوروبا کریستیانو رونالدو دور المجموعات یورو 2024

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا اليوم الأربعاء الموافق 26 من يونيو 2024، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا التي تقام في ألمانيا.

مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024 بث مباشر

ونجح منتخب البرتغال في تحقيق الفوز في الجولة الأولى والثانية من دور المجموعات، حيث فاز أمام جمهورية التشيك بهدفين مقابل هدف، ثم حقق الفوز في الجولة الثانية من دور المجموعات على تركيا بثلاثة أهداف دون رد.

يشارك كلاً من البرتغال وجورجيا في المجموعة السادسة بجانب التشيك وتركيا، ويتصدر المنتخب البرتغالي قائمة المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي منتخب تركيا في المركز الثاني بينما يأتي منتخب التشيك في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة ومنتخب جورجيا في المركز الرابع بنقطة واحدة.

تشكيل منتخب البرتغال المتوقع

حراسة المرمى: دييجو كوستا.

خط الدفاع: نونو مينديش - بيبي - روبن دياز - جواو كانسيلو.

وسط الملعب: برونو فيرنانديز - جواو بالينيا - فيتينيا.

خط الهجوم: رافائيل لياو - برناردو سيلفا - كريستيانو رونالدو.

بث مباشر مباراة البرتغال وجورجيا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة البرتغال ضد جورجيا، حيث تنطلق مواجهة البرتغال ضد جورجيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من كأس أمم أوروبا، مساء اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو وذلك في تمام الساعة العاشرة مسًاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • نجم البرتغال السابق: رونالدو لاعب كبير ومصدر ثقة لزملائه
  • يورو 2024.. منتخب البرتغال يخسر من جورجيا بمشاركة رونالدو
  • رونالدو ينفجر غضبا لهذا السبب خلال مباراة البرتغال ضد جورجيا
  • شاهد.. غضب شديد من رونالدو بعد الشوط الأول لمباراة البرتغال وجورجيا
  • جورجيا تتقدم على البرتغال بهدف مبكر
  • يورو 2024| رونالدو يقود منتخب البرتغال لمواجهة جورجيا
  • يورو 2024 .. رونالدو يقود البرتغال أمام جورجيا بالجولة الأخيرة في المجموعات
  • تشكيل البرتغال ضد جورجيا في يورو 2024.. كريستيانو رونالدو أساسيًا
  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم