عربي21:
2024-06-29@15:48:12 GMT

الوكرة القطري يتعاقد مع مدرب إسباني

تاريخ النشر: 27th, June 2024 GMT

الوكرة القطري يتعاقد مع مدرب إسباني

أعلن نادي الوكرة القطري لكرة القدم ، اليوم الأربعاء عن تعاقده مع المدرب الإسباني ميغيل أنخل راميريس لمدة موسم واحد.

وقال النادي القطري في بيان، إن راميريس سيقود الفريق الموسم المقبل مع إمكانية التجديد لموسم آخر دون الكشف عن التفاصيل المالية.

مدربنا الجديد ????

"ميجيل أنخيل " .. أهلا بك في نادي #الوكرة ???? pic.

twitter.com/fPIZIBWAh1

— نادي الوكـرة الرياضي (@alwakrah_sc) June 26, 2024
وسبق للمدرب الإسباني البالغ 39 عاما أن درب نادي سبورتنغ خيخون الإسباني ونجح في قيادة الفريق إلى الوصول إلى نصف نهائي ملحق الصعود للدرجة الأولى من "الليغا"، قبل أن يخسر أمام إسبانيول 0-1.

وكان راميريس قد خاض تجربة سابقة في قطر مع أكاديمية التفوق الرياضي "أسباير" منذ العام 2012 حتى 2018 وأشرف على منتخب قطر للناشئين.



المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية الوكرة الوكرة كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

كافالييرز يتعاقد مع المدرب كيني أتكينسون

أعلن نادي كليفلاند كافالييرز المشارك في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين تعيين كيني أتكينسون، المدرب السابق لبروكلين نتس في الفترة بين 2016 و2020، على رأس الإدارة الفنية لفريقه خلفا لجون بلير "جيه بي" بيكرستاف المقال من منصبه.

وأمضى أتكينسون، البالغ من العمر 57 عامًا، أيضًا 12 موسمًا مدربا مساعدا في الدوري، آخرها مع غولدن ستايت ووريرز خلال المواسم الثلاثة الماضية.

وقال أتكينسون: "أشعر بسعادة غامرة وبشرف كبير. هذه فرصة رائعة لقيادة قائمة شابة موهوبة بمستقبل مشرق".

وأضاف "لقد رأيت هذه المجموعة بنفسي وقمت بالاستعداد لمواجهتها كمدرب لفريق منافس، ولم تكن المهمة سهلة. أنا متحمس جدا لوجودي الآن على دكة بدلاء هذا الفريق للمساعدة في مواصلة تطوره".

وسيكون أتكينسون الذي لعب في أوروبا من 1993 إلى 2004 وكان مساعدًا سابقًا لمدرب فريق راسينغ باريس، مدربا مساعدا للمنتخب الفرنسي في أولمبياد باريس.

وقال رئيس عمليات كرة السلة في كافالييرز كوبي ألتمان "لقد أجرينا بحثًا شاملاً ومكثفًا لاختيار المدرب التالي لكليفلاند كافالييرز، ونحن متحمسون للترحيب بكيني أتكينسون".

وأضاف "يجلب كيني ثروة من الخبرة، وسجلًا حافلًا في تطوير اللاعبين وأخلاقيات العمل التي لا هوادة فيها والتي تتماشى مع الرؤية التي لدينا لهذا الفريق".

وحقق كافالييرز 48 فوزا ومني بـ34 خسارة في الموسم الماضي، واحتل المركز الرابع في المنطقة الشرقية. تغلب على أورلاندو ماجيك في الدور الأول من البلاي أوف، لكنه خسر الثاني أمام بوسطن سلتيكس الذي توج باللقب لاحقا. أقال مدربه بيكرستاف الشهر الماضي.

وشغل أتكينسون منصب مدرب لبروكلين نتس في الفترة من 2016 إلى 2020، حيث حقق 118 فوزا مقابل 190 خسارة وبلغ معه الدور الأول للبلاي أوف في عام 2019 قبل أن يستقيل بعد بداية موسم 2019-20 حقق خلالها 28 فوزا مقابل 34 خسارة.

وكان أتكينسون أيضًا مساعدًا لمدربي منتخبات جورجيا في عام 2006 وأوكرانيا في عام 2011 وجمهورية الدومينيكان في عام 2015.

مقالات مشابهة

  • كافالييرز يتعاقد مع المدرب كيني أتكينسون
  • أستون فيلا يتعاقد مع المدافع النيذرلاندي ماتسن
  • الريان القطري يفسخ عقده مع جارديم مدرب الهلال السابق
  • خوسيلو مهاجم ريال مدريد ينضم للغرافة القطري
  • الغرافة القطري يضم مهاجم ريال مدريد خوسيلو
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • الغرافة القطري يتعاقد مع نجم ريال مدريد .. صورة
  • القادسية يتعاقد مع الإسباني ناتشو
  • الوكرة القطري يتعاقد مع المدرب الإسباني راميريس