استعد اليوم نجوم مسرحية “ملك والشاطر”، لعرض أولى ليالي العمل بداخل المملكة العربية السعودية في الرياض على خشبة مسرح بكر الشدي، للنجم أحمد عز والفنانة يسرا، والتى تجمعها معه لأول مرة بعد مرور 22 عامًا من مشاركتهما في مسلسل «ملك روحي».

 

ونشرت الإعلامية بوسي شلبي عدة مقاطع فيديوهات، من خلف كواليس أول عروض مسرحية ملك والشاطر، حيث أوضحت توتر أبطال المسرحية، قبل دخولهم على الجمهور بدقائق، وسجلت لحظة قرائتهم للفاتحة قبل دخولهم العرض الأول.


وكشفت الصفحة الرسمية للعرض عن إعلان نفاد التذاكر قبل بدء انطلاق عرضها، تحت شعار "كامل العدد"، وذلك يدل على نجاح العمل قبل عرضه.

 

تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"


مسرحية" ملك والشاطر" تضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهي بطولة كلًا من النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

 

تدور أحداث مسرحية “ملك والشاطر” قصة الشاطر حسن، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد عز، ويسعى للحصول على «السعسع الأسود» الذي طلبته الملكة مهرا ليتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات طويلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عروض مسرحية أحمد عز شيماء سيف سورة الفاتحة الإعلامية بوسي شلبي مملكة العربية السعودية تفاصيل مسرحية ملك والشاطر ملك والشاطر تحت شعار كامل العدد داخل المملكة العربية السعودية مسرحية ملك والشاطر مصطفى غريب ملک والشاطر

إقرأ أيضاً:

لم تفصح عن السبب.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح بعد «ملك والشاطر»

كشفت الفنانة يسرا أن مسرحية «ملك والشاطر» التي يشاركها بطولتها الفنان أحمد عز قد تكون آخر عمل مسرحي لها خلال مسيرتها الفنية. دون أن تكشف عن سبب هذا القرار.

وكان قد أطلق العرض المسرحي الأول لـ مسرحية «ملك والشاطر» بالأمس ومن المقرر أن يستمر العرض حتى يوم 6 يوليو على مسرح بكر الشدي، ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي بالمملكة العربية السعودية.

وأكدت الفنانة يسرا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش حفل انطلاق أول عرض للمسرحية، على حب الجمهور السعودي للفن قائلة «الجمهور السعودي من أكثر الناس اللي بتحب الفن، وعندهم علاقة مع الفن من زمن الزمن، وماكناش نقدم فيلم جديد قبل ما نبيعه في السعودية».

قصة مسرحية ملك والشاطر

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

ويعود الثنائي يسرا وأحمد عز للتعاون في مسرحية ملك والشاطر، بعد غياب استمر قرابة 20 عاما تقريبا منذ تعاونهما في مسلسل "ملك روحي" الذي عُرض عام 2003.

أبطال مسرحية ملك والشاطر

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

اقرأ أيضاًأمين صندوق تطوير التعليم يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

بعد تضرر حقيبتها.. هاجر أحمد توجه رسالة لـزوجها في أحدث ظهور «صورة»

مقالات مشابهة

  • بعد مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه رسالة لـ تركي آل شيخ (صورة)
  • تركي آل شيخ يشيد بمسرحية " ملك والشاطر"
  • لم تفصح عن السبب.. يسرا تعلن اعتزالها المسرح بعد «ملك والشاطر»
  • تصريح صادم لـ يسرا عن مسرحية" ملك والشاطر".. وما علاقة أحمد عز؟
  • ملك والشاطر في صدارة التريند بعد أول ليلة عرض «صور»
  • بعد أول يوم عرض.. "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا ترفع شعار "كامل العدد" وتحتل المركز الأول على "تويتر"
  • مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز تتصدر تريند تويتر بعد أول يوم عرض
  • أبطال مسرحية "ملك والشاطر" يقرأون الفاتحة قبل دقائق من عرضها الأول.. فيديو
  • مسرحية «ملك والشاطر» تتصدر تريند موقع «إكس»