أعرب الإعلامي محمد شبانة عن استيائه الشديد من الأحداث الغريبة التي شهدتها مباراة حرس الحدود وسبورتنج في ختام دورة الترقي، حيث تم إقامة السلام الوطني دون حضور أحد الفرق الذي تأخر في غرفة الملابس.

وصف شبانه في تصريحاته عبر برنامجه "بوكس تو بوكس" الذي يُبث على فضائية etc،  ما حدث بأنه "مهزلة كبيرة"، مشيرًا إلى المشاجرات الكبيرة التي اندلعت بين لاعبي الفريقين عقب نهاية اللقاء، بعدما أعلن صعود فريق حرس الحدود بفوزه على سبورتنج بنتيجة 2-1.

وأضاف:"أحداثًا مؤسفة" وقعت في ملعب المكس بعد انتهاء المباراة، حيث شهدت مشاجرات بين اللاعبين بشكل يستوجب إصدار عقوبات قوية، حيث أوضح أن هذه المشاهد كانت مؤسفة للغاية.

قائمة غيابات الأهلي أمام فاركو في دوري نايل ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"

وتابع: "لا يوجد أحد في اتحاد الكرة لديه الجرأة لمواجهة الرأي العام وسط كمية الأزمات التي نواجهها في الفترة الأخيرة. الأمور تسير بشكل عشوائي، وهو ما شاهدناه خلال لقاء الحدود وسبورتنج".

واختتم:" هناك أمورًا غريبة تحدث داخل اتحاد الكرة، ولا يتم التعامل معها بشكل جيد في الأزمات، مما يزيد من تفاقم الأوضاع".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد الكرة حرس الحدود محمد شبانة فريق حرس الحدود الإعلامي محمد شبانة بوكس تو بوكس غيابات الأهلي أمام فاركو قائمة غيابات الأهلي

إقرأ أيضاً:

«زي ابني».. أول تعليق على واقعة نزول والدة لاعب حرس الحدود لأرض الملعب

حين تقع عيناك على الصورة للوهلة الأولى، تظن أنها أم تواسي نجلها الحزين بعد خسارة المباراة، لكن حقيقتها عكس ذلك تمامًا.

بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية مباراة حرس الحدود وسبورتنج في دوري الترقي، وإعلان فوز «الحرس» بنتيجة هدفين مقابل هدف، وصعوده إلى الدوري المصري الممتاز، دخلت والدة محمود ممدوح، لاعب حرس الحدود، في حالة من الفرحة الشديدة التي عبَّرت عنها بـ«الزغاريد» أثناء وجودها في مدرجات ملعب المباراة.

نزول الأم إلى أرضية الملعب

دقائق قليلة مرت، وتركت الأم المدرجات لتذهب إلى أرضية استاد حرس الحدود، وتحتفل مع نجلها بصعوده للدوري المصري الممتاز، وأثناء احتفالها وقعت عيناها على لاعب سبورتنج مهند مكي، صديق نجلها ومنافسه في المباراة، رأت حزنه الشديد بالخسارة، ودموعه التي أغرقت وجهه.

هنا قلب الأم انقسم إلى نصفين، ورغم فرحتها الشديدة بفوز نجلها، إلا أنها لم تنسَ صديقه، فهما لعبا معا لسنوات عدة بالناشئين في حرس الحدود، وتعرفه جيدا، لذلك توجهت ناحيته لتواسيه، في لقطة جعلت المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يتعاطفون مع اللاعب ووالدة صديقه.

لاعب سبورتنج لـ«الوطن»: زي والدتي

«إحنا كنا في الناشئين بنادي حرس الحدود مع بعض، وهي زي والدتي يعني»، هكذا علَّق «مهند» لاعب نادي سبورتنج، على الواقعة التي التقطتها الكاميرات، خلال حديثه مع «الوطن»، مؤكدًا أن هناك علاقة قوية تربطه بمنافسه محمود ممدوح، ويعرف والدة الصديق التي يعتبرها والدته.

تعاطف المتابعين مع المشهد

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تركوا المباراة بتفاصيلها، وذهبوا ناحية ما فعلته الأم مع صديق نجلها، معبرين عن تعاطفهم الكامل مع المشهد الذي التقطته الكاميرات عن طريق الصدفة.

ويُذكر أن نادي حرس الحدود انتصر على نظيره سبورتنج، بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليكون ثالث الصاعدين إلى الدوري المصري رفقة غزل المحلة وبتروجيت.

مقالات مشابهة

  • توك شو سبورت| أحمد عبد الحليم: من الصعب التفريط في زيزو وأميرهشام: مفاوضات الخلود لم تفشل مع تاو.. وشبانة يتعرض لوعكة صحية على الهواء
  • «زي ابني».. أول تعليق على واقعة نزول والدة لاعب حرس الحدود لأرض الملعب
  • إصابة محمد شبانة بوعكة صحية حادة على الهواء
  • عاجل| إصابة الإعلامي محمد شبانة بوعكة صحية على الهواء
  • إصابة الإعلامي محمد شبانة بوعكة صحية على الهواء
  • شبانة: جلسة هامة بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي لحسم ملفات هامة
  • شبانة: ما حدث في لقاء سبورتنج والحدود مؤسف للغاية
  • طرائف الكرة المصرية.. زغاريد ورقص وبكاء وخناقة شوارع في مباراة الصعود بين الحرس وسبورتنج
  • طرائف الكرة المصرية .. عزف النشيد الوطني في مواجهة سبورتنج والحدود بتواجد فريق واحد فقط