دبي: «الخليج»

زار يوان كينهوا، نائب حاكم، مدير الأمن العام لمقاطعة جيانغشي في جمهورية الصين الشعبية، والوفد المرافق له القيادة العامة لشرطة دبي، وكان في استقباله الفريق عبد الله المري القائد العام لشرطة دبي، وعدد من الضباط، وبحثاً تعزيز التعاون المشترك.

وأكد الفريق المري خلال اللقاء أن شرطة دبي تؤمن بأهمية ودور التواصل ومد جسور العلاقات والشراكات الدولية.

بعد ذلك، زار كينهوا إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات، واطلع على منظومة العمل في مركز القيادة والسيطرة.

وعبر يوان كينهوا عن إعجابه بما شاهده من الأنظمة المتقدمة التي تخدم العمليات الشرطية والأمنية في شرطة دبي.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة دبي الإمارات الصين

إقرأ أيضاً:

الهند وروسيا تبحثان سبل تعزيز التعاون في مجال الدفاع

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت قيادة الجيش الهندي، عقد اجتماع لمجموعة العمل الفرعية باللجنة الحكومية الهندية الروسية؛ لبحث سبل تعزيز التعاون بين الهند وروسيا في مجال الدفاع. 

وذكرت القيادة - في تدوينة نشرتها اليوم /السبت/ على منصة إكس "تويتر سابقا" - أن هذا الاجتماع هو الثالث من نوعه، وقد تم عقده في العاصمة الهندية على مدار يومين، وشارك فيه قادة من الجيش الهندي والقوات البرية الروسية.. مضيفة أنه تم خلال هذا الاجتماع التركيز على بحث سبل تعزيز التعاون في مجال الدفاع والتدريب العسكري والتعليم العسكري والتدريبات المشتركة بين الجيشين الهندي والروسي. 

من ناحية أخرى، نقلت وكالة (رايا) الروسية للأنباء عن مصدر دبلوماسي قوله: "إن الهند وروسيا تبحثان ترتيبات زيارة رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي إلى روسيا، وأن هذه الزيارة ربما يقوم بها خلال شهر يوليو القادم".

جدير بالذكر، أن الرئاسة الروسية "الكرملين" كان قد أعلن - خلال شهر مارس الماضي - أن رئيس وزراء الهند لديه دعوة لزيارة روسيا، حيث من المقرر أن يجتمع مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وإذا جرت هذه الزيارة فإنها ستكون أول زيارة يقوم بها مودي لروسيا منذ عام 2019، وستكون الأولى أيضا منذ بداية العملية العسكرية الروسية على أوكرانيا خلال شهر فبراير عام 2022.

وكان الرئيس الروسي قد زار (نيودلهي) خلال عام 2021؛ لحضور القمة الهندية الروسية السنوية، بينما التقى رئيس الوزراء الهندي معه على هامش قمة منظمة شنجهاى للتعاون، والتي عُقدت في (سمرقند) بأوزبكستان يوم 16 سبتمبر عام 2022، حيث دعاه إلى انتهاج مسار الحوار الدبلوماسي؛ لحل الصراع في أوكرانيا.

مقالات مشابهة

  • الهند وروسيا تبحثان سبل تعزيز التعاون في مجال الدفاع
  • شرطة أبوظبي تتعاون مع «الإنتربول» لتعزيز الخبرات في مجال الجرائم الإلكترونية
  • الشريفي يلتقي مدير الأمن العام بـ«جيانغشي»
  • شرطة أبوظبي تتعاون مع «الإنتربول» لتعزيز الخبرات في مجال الجرائم الإلكترونية
  • شرطة أبوظبي تتعاون مع “الإنتربول” لتعزيز الخبرات في مجال الجرائم الإلكترونية
  • مدير عام شرطة أبوظبي يلتقي مدير الأمن العام بمقاطعة جيانغشي الصينية
  • الغيثي يكرّم وفد «دبي الخيرية»
  • رقم صادم.. حصاد حملات شرطة الكهرباء خلال 24 ساعة
  • نائب حاكم ومدير الأمن العام لمقاطعة جيانغشي الصينية يشيد بالتقنيات الأمنية المتقدمة في شرطة دبي