صحيفة اليوم:
2024-06-29@15:43:16 GMT

Elden Ring.. تحديث جديد يقلل صعوبة اللعبة 

تاريخ النشر: 27th, June 2024 GMT

Elden Ring.. تحديث جديد يقلل صعوبة اللعبة 

شكاوى مستمرة من اللاعبين حول مستوى الصعوبة في توسعة Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring، قوبلت باستجابة من فريق تطوير اللعبة.
وأصدر الفريق التحديث رقم 1.12.2، الذي يرفع قدرة اللاعبين على إحداث الضرر وتحمّله عند التطوير باستخدام بذور Scadutree عند نقاط الحفظ.
وأوضح منشور عبر مدونة Bandai Namco، أهم التغييرات القادمة بالتحديث الجديد والذي يَهدف في المقام الأول لتقديم موازنات ومراجعة بعض البيركات الموجودة بأرض الظل.

A calibration update has been released for #ELDENRING Shadow of the Erdtree.
Update notes are available here: https://t.co/RexDY49EOg
Thank you for your support and passion. pic.twitter.com/Jz9S0Y0fnK— ELDEN RING (@ELDENRING) June 26, 2024تجربة أسهلويعني هذا تسهيل التجربة على اللاعبين والرفع من أثر تلك التطويرات على التجربة، وهي تطويرات يقتصر أثرها على التوسعة فقط ولا يصل إلى التجربة الأصلية.
ويضبط التحديث الطريقة التي سيتم بها توسيع نطاق Shadow Realm Blessings، وهو نظام مهم لتطوير الشخصية في المحتوى القابل للتنزيل.
وتزيد التحديثات من الهجوم والدفاع عن شخصيات اللاعب واستدعاء الأرواح من خلال Scadutree Fragments و Revered Spirit Ashes.

ويُصلح التحديث أيضًا من خطأ عبر الحاسب الشخصي، حيث يتم تمكين إعدادات Raytracing تلقائيًا إذا قام اللاعبون مسبقًا بتحميل البيانات المحفوظة من إصدارات اللعبة السابقة.

أخبار متعلقة الكشافة السعودية تشارك في مناقشات تطوير استراتيجيات الحركة الكشفيةطرق جديدة وحدائق وأحياء نموذجية.. 80 مشروعًا تنمويًا في الخبر100 مرافق صحي قدموا الخدمات الطبية لـ2500 حاجًا في مساكنهم 

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: البوم الدمام الألعاب الإلكترونية

إقرأ أيضاً:

احذروا.. 97.3% من الأطفال يستجيبون لاستدراج الغرباء

الشارقة: «الخليج»

حذرت إدارة سلامة الطفل بالشارقة من مخاطر تفاعل الأطفال مع الغرباء، وأهمية الحذر من الهدايا التي يعرضونها عليهم، وذلك خلال تجربة اجتماعية نظمتها الإدارة في منتزه كشيشة، بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة، شارك فيها 37 طفلاً في بيئة آمنة ومُراقبة، مع الالتزام التام بحماية خصوصيتهم، وهدفت التجربة إلى تعزيز الوعي لدى الأطفال وأولياء الأمور بمخاطر التعامل مع الغرباء، وترسيخ مفهوم الأمان الشخصي لدى الأطفال، وتزويدهم بالمهارات اللازمة لمواجهة المواقف الخطرة، بما يضمن بيئة آمنة ينمو فيها الأطفال بعيداً عن أي تهديدات أو مخاطر محتملة.

وكشفت النتائج أن طفلاً واحداً فقط من 37 طفلاً (2.7%) قد أبدى تحفظاً في الاستجابة لعرض الحصول على مثلجات مجانية من شخص غريب، مقابل أن يرافقه إلى داخل العربة، في حين استجاب 36 من الأطفال، بما يمثل (97.3%) منهم لذلك العرض، ما يُشير إلى حاجة ماسة لتعزيز الوعي بين النشء حول هذه القضية الحيوية.

وفي سياق التجربة الاجتماعية، أشارت إدارة سلامة الطفل إلى أن استجابة الطفل لطلبات الغرباء في الحياة اليومية قد تكون مؤشراً على سهولة استغلاله من قِبَل الغرباء عبر الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي؛ فعندما يظهر الطفل استعداداً لقبول طلبات الغرباء وجهاً لوجه يزيد ذلك من احتمالية تعرضه لمحاولات استغلال إلكترونية قد تؤدي إلى مخاطر متعددة، بما في ذلك التعرض للإيذاء النفسي أو الجسدي، ما يؤثر سلباً على صحته النفسية والعقلية والاجتماعية، ويؤخر تحصيله الأكاديمي، ويتطلب تدخلات علاجية مكثفة لمعالجة تلك الآثار.

وفي تعليقها على نتائج التجربة، قالت هنادي اليافعي، مدير إدارة سلامة الطفل: «تمثل نتائج التجربة الاجتماعية التي أُجريت أكثر من مجرد أرقام؛ إذ هي نداء لليقظة، ودعوة لكل أم وأب ومقدم رعاية ولكل معلم ومعلمة، لنشر الوعي وتعليم أطفالنا كيفية التنقل في هذا العالم بأمان، كما أنها تذكير بأن الحماية لا تبدأ بالقوانين ولا تنتهي بالإجراءات الأمنية فحسب، بل تبدأ في وعينا ووعي أبنائنا وتوجيههم للطرق الصحيحة في التعامل مع الغرباء بحذر ووعي».

مقالات مشابهة

  • رئيس البنك التجاري الدولي CIB يعلن عودة الخدمات ويعتذر للعملاء
  • التحديث الأكبر بتاريخها.. غوغل تضيف 110 لغات إلى تطبيق الترجمة
  • زراعة بني سويف تستقبل خبير ياباني لبحث دعم مشروع تطوير الري الحقلي
  • "التحديث الأكبر".. غوغل تضيف 110 لغات إلى تطبيق الترجمة
  • رسالة مفتوحة الى مرتضى الغالى، رشا عوض وفائز سلك ومن لف لفهم
  • مدافع إنجلترا يقلل من خطورة وضع الفريق في يورو 2024
  • سامسونج تكشف عن موعد حدث Unpacked القادم
  • مشروع “النخبة” يدخل عامه السادس بمزيد من المواهب
  • احذروا.. 97.3% من الأطفال يستجيبون لاستدراج الغرباء