بوابة الفجر:
2024-06-29@15:36:04 GMT

قائمة غيابات الأهلي أمام فاركو في دوري نايل

تاريخ النشر: 27th, June 2024 GMT

في مباراته المقبلة أمام فاركو في الدوري المصري الممتاز "دوري نايل"، يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عدة غيابات بارزة.

المباراة ستُلعب في الساعة السابعة مساءً يوم الجمعة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من البطولة.

قائمة غيابات الأهلي أمام فاركو

الأهلي، الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، يستعد لمواجهة فريق فاركو الذي يحتل المركز الخامس عشر بنفس عدد النقاط.

الغيابات المهمة للأهلي في هذه المباراة تشمل:

اللاعب التونسي علي معلول بسبب الإصابة.اللاعب مصطفى مخلوف أيضًا بسبب الإصابة رمضان صبحي يخضع لجلسة جديدة بشأن أزمة المنشطات عاجل.. أزمة جديدة تهدد الزمالك ومطالبه بـ 30 مليون جنيه

يواجه بيرسي تاو وعمر كمال عبد الواحد احتمالية الغياب أيضًا بسبب الإصابة، حيث يتابع كل منهما برنامجًا تأهيلًا للتعافي والعودة التدريجية للتدريبات.

هذه الغيابات قد تؤثر على استراتيجية الفريق في المباراة المقبلة، حيث يسعى الأهلي لتحقيق الفوز للمضي قدمًا في سباق اللقب الدوري المصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي فاركو الدوري المصري دوري نايل غيابات الاهلي غيابات الأهلي أمام فاركو

إقرأ أيضاً:

عاجل.. كولر ينفجر غضبًا بسبب ضغط المباريات: لم أرى ذلك مسبقًا ولا بد من وجود حل

أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأهلي حقق الهدف أمام فاركو، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، مستاءً من ما يحدث مع الفريق بشأن توزيع المباريات.

كولر ينفجر غضبًا بسبب ضغط المباريات

وقال مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي، الذي عقب مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري المصري الممتاز: "اللي انا بشوفه هنا عمري ما شوفته في حياتي، لازم يكون في حل لتوزيع الماتشات بشكل مختلف".

تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابة أكرم توفيق وموقف المصابين بعد مباراة فاركو

وتابع: "اللاعيبة دي مش مكن اني ألعب كل 48 ساعة ماتش، الموضوع غير مرهق بدنيًا فقط، ولكن أيضًا ذهنيًا كذلك بيكون ارهاق بشكل مخيف".

واختتم: "الموسم 34 مباراة وأخوض 20 مباراة في شهرين لا بد من وجود حل، أخوض مباراة كل 48 ساعة، ولا أمتلك فرصة لمنح اللاعبين راحة".

مقالات مشابهة

  • أزمة جديدة بين الأهلي والشناوي بسبب العرض السعودي.. مصدر يكشف التفاصيل
  • عاجل.. كولر ينفجر غضبًا بسبب ضغط المباريات: لم أرى ذلك مسبقًا ولا بد من وجود حل
  • حسين الشحات يدون اسمه داخل قائمة الـ100 بالنادي الأهلي
  • حسين الشحات يفتتح أهداف الأهلي أمام فاركو في الدوري
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو وأبرز الغيابات قبل موقعة الليلة
  • تعرف على غيابات الأهلي أمام فاركو بالدوري الممتاز
  • الغيابات تضرب الأهلي قبل مباراة فاركو في الدوري المصري