عقد الدكتور ناصر الجيزاوي القائم بعمل رئيس جامعة بنها، اليوم، اجتماعا لمناقشة الخطة الاستثمارية للجامعة للعام المالي 2023 / 2024، بحضور شيرين شوقى أمين عام الجامعة، والدكتور محمد سعيد المستشار الهندسى للجامعة، وأيمن بيومي أمين الجامعة المساعد للشئون المالية ومسئولى التخطيط والإدارة الهندسية.

أخبار متعلقة

جامعة بنها: دعم الوحدات والمزارع بكليتى الزراعة والطب البيطري

وزير التعليم العالي يفتتح أعمال تطوير مستشفى بنها الجامعي في القليوبية

لجنة «الأعلى للجامعات» تُشيد بمركز الاختبارات الإلكترونية ومعمل كلية الطب ببني سويف

وزير التعليم العالي يتفقد أعمال تطوير مستشفى بنها الجامعي

وزير التعليم العالي يتفقد ويفتتح عددًا من المشروعات والمنشآت الطبية بجامعة بنها

برامج دراسية جديدة بـ«تجارة بنها»

جامعة بنها الأهلية 2023 (تعرف على التخصصات الدراسية)

أول قرارات القائم بأعمال رئيس جامعة بنها

اليوم.

. فتح باب التسجيل للدراسات العليا بكلية التربية الرياضية ببنها

واستعرض «الجيزاوي»، خلال الاجتماع المشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالى الحالي، والتعرف على معدلات الإنجاز وخطط العمل للعديد من المشروعات الإنشائية التي تنفذها الجامعة، موجها بأهمية زيادة سرعة تنفيذ الأعمال لتحقيق الاستفادة القصوى من استثمارات الدولة المدرجة بالخطة الاستثمارية للجامعة.

كما ناقش الاجتماع أعمال الصيانة بكافة منشآت كليات وقطاعات الجامعة، وذلك في إطار الاستعدادات للعام الدراسي الجديد، موجها الإدارة الهندسية بمتابعة أعمال تنفيذ خطة الصيانة والإنتهاء منها بوقت كافى.

وأكد القائم بعمل رئيس الجامعة، بالمرور والتأكد من اشتراطات الحماية المدنية والحريق وأحمال الكهرباء واتخاذ جميع الإجراءات الكافية لمراجعة أجهزة الإطفاء والتأكد من عملها.

جامعة بنها اخبار جامعه بنها الدكتور ناصر الجيزاوى القائم بأعمال رئيس جامعة بنها استعدادات العام الدراسي الجديد الخطة الاستثمارية لجامعة بنها أعمال الصيانة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين جامعة بنها أعمال الصيانة زي النهاردة جامعة بنها

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها تتقدم 65 مركزا عالميا في مؤشر التأثير العلمي بتصنيف «ليدن» الهولندي

أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، تقدم الجامعة بمؤشر التأثير العلمي بالتصنيف الهولندي «ليدن - CWTS Leiden University» لعام 2024، حيث جاءت الجامعة في المركز 1167 ضمن 1506 جامعات حول العالم شملها التصنيف الهولندي هذا العام، متقدمة 65 مركزا عن الإصدار السابق.

تصنيف جامعة بنها

وأضاف «الجيزاوي»، في بيان، أن جامعة بنها احتلت محليا الترتيب 11 ضمن 15 جامعة مصرية تم تصنيفها هذا العام، وأفريقيا جاءت الجامعة بالمركز 31 ضمن 43 جامعة، وقد ساعد النشر العلمي الدولي في مجالات العلوم الفيزيائية والهندسية، العلوم الطبية والحيوية وعلوم الرياضيات والحاسب الآلي في ظهور الجامعة بهذا الإصدار من التصنيف.

مؤشرات النشر لجامعة بنها 

وأشار «الجيزاوي» إلى حصول الجامعة على المركز 966 عالميا في مؤشر التعاون، وبمؤشر النشر في المجلات المفتوحة بتقدم 99 مركزا، كما جاءت في المركز 1050 عالميا بمؤشر التنوع بين الجنسين بتقدم 51 مركزا عالميا.

الأبحاث المنشورة في صورة مقال علمي

الجدير بالذكر أن تصنيف ليدن CWTS Leiden يعتمد في تقييمه على الأبحاث المنشورة في صورة مقال علمي أو مرجعي مبوب في قاعدة بيانات Web of Science والتي تصدرها دار النشر Clarivate Analytics الأمريكية والمنشورة في أعلى 1% و5% و10% و50% من قائمة المجلات العالمية، كما يستخدم التصنيف مجموعة من المؤشرات الببليومترية التي توفر إحصاءات على مستوى الجامعات حول التأثير العلمي والتعاون والنشر في المجلات المفتوحة والتنوع بين الجنسين.

كما ساعد على ظهور الجامعة بهذا التصنيف السياسات التي تبنتها الجامعة لدعم وتحفيز البحث العلمي والنشر الدولي من خلال العديد من البرامج.

وتستهدف الجامعة في الفترة القادمة رفع نسب النشر العلمي للإنتاج الفكري لهيئة التدريس والباحثين في المجلات العلمية ذات الفئة 1% و5% من قائمة المجلات العلمية بالتخصصات المختلفة لتأثير ذلك على العديد من التصنيفات الدولية للجامعة.

مقالات مشابهة

  • مجلس كلية الخدمة الإجتماعية بجامعة أسوان يصدر حزمة قرارات.. تعرف عليها
  • جامعة بنها تتقدم 65 مركزا عالميا في مؤشر التأثير العلمي بتصنيف «ليدن» الهولندي
  • رئيس جامعة سوهاج: هناك إنجازات كبرى في ملف التعليم العالي وكليات جديدة ستضاف للجامعة
  • جامعة الإمارات: خدمات قبول متميزة للعام الأكاديمي الجديد
  • فتح باب التقديم للطلاب الوافدين للدراسة في جامعة بنها الأهلية
  • رئيس جامعة القاهرة يهنئ وزير التعليم العالي بتجديد ثقة فيه
  • المنشاوي يهنئ طاهر حسن بمناسبة التجديد رئيسًا للإدارة المركزية بجامعة أسيوط
  • رئيس جامعة المنصورة يستعرض حصاد مشاركة الجامعة في المحافل الدولية والمحلية والوطنية
  • جامعة محمد الخامس بدون رئيس منذ سنتين ولجنة علمية تحسم اختيارها.. فهل يقبرها ميراوي مرة أخرى؟
  • إعلان أسماء المقبولين في برامج الدراسات العليا بجامعة طيبة