أسست الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، 3 قنوات إخبارية محلية وإقليمية، وهي «إكسترا نيوز» و«إكسترا لايف» و«القاهرة الإخبارية»، وتشهد متابعة كبير من الجمهور العام والمتخصص لما تقدمه من محتوى إخباري مميز وجيد، و⁠يعمل بتلك القنوات أكثر من 130 مذيعا ومقدم برامج مصريا، منهم 70 من المواهب الشابة الصاعدة.

شبكة مراسلين على أعلى مستوى

ولنقل الأحداث من على الأرض وفي ميادين القتال والحروب وفي كل العواصم العالمية، استطاعت «الشركة المتحدة» تكوين وامتلاك شبكة مراسلين على أعلى مستوى، ينقلون الأحداث من كل المناطق، بالاعتماد على ⁠شبكة مراسلين في 42 دولة.

أكثر من 1500 عامل

وتمتلك الشركة المتحدة، ⁠3 مكاتب خارجية في عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية «واشنطن» وعاصمة إنجلترا «لندن» وعاصمة لبنان «بيروت» لنقل الأحداث سريعًا وبحيادية كبيرة، و⁠يعمل بالقطاع أكثر من 1500 عامل، فتح السوق لأكثر من 50 شركة متنوعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشركة المتحدة قطاع الإخبار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إكسترا نيوز الشرکة المتحدة

إقرأ أيضاً:

مصر.. تحركات جديدة لإعادة أكبر مصانع البلاد للعمل

وافق مجلس إدارة شركة أبو قير للأسمدة والصناعات الكيماوية في مصر، على البدء في إجراءات مشروع الإحلال الجزئي للغاز الطبيعي بالهيدروجين.

إقرأ المزيد مصر.. أكبر مصانع البلاد تتوقف عن العمل بسبب نقص الغاز

كما وافق المجلس خلال اجتماعه أمس، على تركيب محطات طاقة شمسية في الشركة بقدرة إجمالية 2.5 ميجاوات، وذلك لتقليل استهلاك الكهرباء من الشبكة، أو مولدات الكهرباء الداخلية.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة أبو قير للأسمدة والصناعات الكيماوية، توقف مصانعها الـ 3 عن العمل، بسبب توقف إمدادات الغاز الطبيعي لها.

وأوضحت الشركة في إفصاح مرسل إلى البورصة يوم الثلاثاء الماضي، أن ذلك يأتي في ضوء استمرار موجة الطقس الحارة بشكل يزيد عن المعدلات الطبيعية المتوقعة لهذه الفترة من العام، والتي تسببت في زيادة معدلات استهلاك الطاقة بشكل غير مسبوق، وذلك بالتزامن مع توقف بعض مصادر إمداد الغاز الإقليمي وهو ما أدى إلى تأثر مخزون شبكة الغاز بالسلب.

وأضافت الشركة: حرصا على عدم إلحاق أية أضرار بمصانع الشركة بسبب هذه الظروف التشغيلية، تم توقف إمدادات الغاز الطبيعي لها وذلك لحين تحسن الظروف التشغيلية للشبكة، وبناء عليه تم إيقاف مصانع الشركة الثلاثة.

وأعلنت وزارة البترول في بيان الاثنين الماضي، أنه تم اتخاذ إجراءات عاجلة وفورية لاستيراد وضخ شحنات وكميات إضافية من الغاز الطبيعي والمازوت لمجابهة الاستهلاك المتزايد من الكهرباء في ظل استمرار الموجة الحارة المبكرة، التي أدت إلى رفع مدة تخفيف أحمال الكهرباء حتى 3 ساعات.

المصدر: القاهرة 24

مقالات مشابهة

  • 4 أسباب تؤدي إلى بطء شبكة الإنترنت.. تجنبها للحصول على سرعة فائقة
  • بعد أكبر خسائر يومية للسهم .. رئيس Nike في مرمى الانتقادات
  • إكسترا نيوز تستعرض جهود «حياة كريمة»
  • "لعنة جديدة" تطارد أكبر سفينة سياحية في العالم
  • مصر.. تحركات جديدة لإعادة أكبر مصانع البلاد للعمل
  • بايدن وترامب يتأهبان لمناظرة رئاسية تاريخية
  • أمازون تعمل على روبوت دردشة جديد يعمل بالذكاء الاصطناعي
  • لضغوط العمل أو خيانة حبيبته.. التحقيق في انتحار «روبوت» بكوريا الجنوبية
  • «المتحدة» نجاحات متواصلة.. 120 عمل درامي متنوع بمشاركة 12 ألف فنان