ظهر الثنائي الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، أثناء حضورهما إحدى الفعاليات بالقاهرة، حيث يعد هذا الظهور هو الأول لهما، بعد إعلان كندة علوش إصابتها بمرض السرطان.


سرطان الثدي.. سبب إختفاء كندة علوش عن الساحة الفنية


وكانت قد أعلنت كندة في بودكاست مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناتها على يوتيوب، إنها بعد 9 أشهر من ولادة ابنها "كريم" بدأت تشعر بآلام أثناء الرضاعة، فتوقفت عن الرضاعة الطبيعية.

 

وأضافت: "استمر الألم 5 أشهر بعدها ولم يتوقف، فقررت عمل فحص للثدي، وحينها علمت بوجود أكثر من ورم خبيث.. ولما عرفت بإصابتي بالسرطان قعدت متنحة شوية، بس منهارتش ومعيطتش".

 

وتابعت كندة: "ربنا نزّل عليا من أول ثانية سكينة وطمأنينة رهيبة من وقتها، وبقالي سنة وشهر بتلقى العلاج الكيماوي، وعمرو جوزي كان بيصر يجي معايا جلسات الكيماوي، وكنت بقرأ قرآن خلالها".

 

وواصلت كندة علوش: "عندي تاريخ مرضي في العيلة مع السرطان خالي وجدتي وخالتي توفوا بيه، بس مكنتش متوقعة يجيلي.. ورفضت إني أقول لحد عشان كنت عاوزة أخوض الرحلة لوحدي، ومحدش يتعامل معايا كمريضة، عشان مدخلش في موود المرض وأتعب بزيادة".

 

واستطردت: "قررت أعيش حياتي بشكل طبيعي، لأن أولادي صغيرين فمينفعش أدخل أجواء المرض للبيت.. وكنت بسيبهم في المصيف كل أسبوع آجي أخد جرعة الكيماوي وارجع في نفس اليوم.. وده كان شيء مرهق جدًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو يوسف كندة علوش منى الشاذلي مرض السرطان علاج الكيماوي الفنان عمرو يوسف كندة علوش و عمرو يوسف کندة علوش

إقرأ أيضاً:

بورصة الوسط الفني| الفيشاوي وداود الخاسران من «ولاد رزق».. شيرين وحسام حبيب كلاكيت بلا نهاية.. و«مرض كندة علوش» الخبر الأبرز فنيًا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشتعل الأحداث بشكل كبير داخل الوسط الفنى، بين كواليس المطربة شيرين عبدالوهاب والمطرب حسام حبيب التى لا تنتهى، إلى جانب نجاحات فيلم ولاد رزق فى الجزء الثالث وهو الحدث الأبرز فى الموسم السينمائى، وبين مرض الفنانة كندة علوش بمرض السرطان وهو الخبر الأبرز خلال الأيام القليلة الماضية داخل الوسط الفنى.

الفيشاوي وداود الخاسران من "ولاد رزق 3"

بعد النجاح الكبير الذى حققه ويحققه فيلم "ولاد رزق 3"، منذ طرحه بدور العرض السينمائى للمشاركة فى موسم عيد الأضحى وحتى الآن، وتصدر الفيلم لشباك تذاكر السينما والتربع بالأرقام على إيرادات الموسم الحالي، وتحطيم كل الأرقام القياسية التى تم تحقيقها لفيلم سينمائي على مدار التاريخ الفنى.

كل تلك العوامل جعلت الفنان أحمد الفيشاوى والفنان أحمد داوود، هما الخاسران من كل تلك النجاحات، بعد أن شاركا فى الجزئين الأول والثاني من العمل.

ويعتبر الفيشاوى الخاسر الأكبر لأنه الأكبر سناً من داوود، ويحاول أن يسطر تاريخا سينمائيا خاصةً أنه شارك بعدد من الأفلام السينمائية المتتالية دون تحقيق نجاح فى شباك التذاكر السينمائى.

وتأتى خسارة الفنان أحمد داوود فى أنه على المستوى السينمائى، يعتبر ولاد رزق هو النقطة الأبرز فى تاريخه السينمائى، وعدم المشاركة فى الجزء الأكثر نجاحاً هو خسارة كبيرة له.

أحمد الفيشاوي وأحمد داوود


شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب كلاكيت بلا نهاية

عاد عنوان شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب يتصدر كل الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، خلال الأيام القليلة الماضية كالعادة، وهو أمر اعتاد عليه الجمهور والمتابعون خلال كل السنوات الأخيرة منذ بداية إعلان زواجهما حتى الانفصال والعودة لعدة مرات.

وظهر طرف جديد فى القصة هذه المرة وهو محمد عبدالوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب والذى استولى على كل صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وباع أخته المطربة شيرين عبدالوهاب على حد وصف الأخيرة، كما أكدت أن حسام حبيب قال الحقيقة وكل ما ذكر شقيقها من أوصاف هى حقيقه، وطالبت الجمهور بعدم تصديق أى حديث من شقيقها عنها أو عن حياتها.

وفى تسجيل صوتى أرسلته للإعلامي عمرو أديب، قدمت شيرين عبدالوهاب اعتذارا لجمهورها عن تصدر مشكلاتها مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، وأنها تنتظر عددا من الأغنيات فى الفترة المقبلة تتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، وأن شقيقها باعها وسرق أغنياتها وإيرادات تلك الأغاني من مواقع التواصل الاجتماعي، وكل ذلك بموجب توكيل عام له كانت قد أوكلته إياه.

شيرين وحسام حبيب

مرض كندة علوش الحدث الأبرز فى الوسط الفنى

أعلنت الفنانة كندة علوش عن إصابتها بمرض السرطان، مع الإعلامية منى الشاذلي، ومن بعد إعلانها انهالت تعليقات الدعم من الجمهور والمتابعين ورواد السوشيال ميديا، ومعظم نجوم ونجمات الوسط الفنى.

كندة علوش

صلاح مفاجأة الدعم

وأعلنت الفنانة كندة علوش عن تلقي زوجها الفنان عمرو يوسف، مكالمة من اللاعب المصري محمد صلاح والمحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، عن تقديمه الدعم الطبي بعرضها على أي مركز علاجي بلندن، وعن دعمه لها، وأن بيت محمد صلاح فى إنجلترا مفتوح لاستضافتهم فى أى وقت أثناء رحلة العلاج إذا رغبت فى التوجه إلى إنجلترا.

محمد صلاح

مقالات مشابهة

  • قنبلة السكر.. عالم سوري يتوصل لطريقة جديدة لعلاج السرطان
  • عمرو يوسف يكشف مستجدات الحالة الصحية لكندة علوش
  • بهذه الطريقة.. كندة علوش تدعم فلسطين
  • "مظاهرة حب".. أول حديث لـ عمرو يوسف بعد إعلان مرض كندة علوش
  • المخرج العراقي نصير شميس في ضيافة معكم منى الشاذلي بهذا الموعد «صور»
  • الموضوع كان صعب.. عمرو يوسف يكشف عن تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»
  • بورصة الوسط الفني| الفيشاوي وداود الخاسران من «ولاد رزق».. شيرين وحسام حبيب كلاكيت بلا نهاية.. و«مرض كندة علوش» الخبر الأبرز فنيًا
  • أول ظهور لعمرو يوسف وكندة علوش بعد إعلان إصابتها بالسرطان