قامت الفنانة رانيا فريد شوقي بتقديم رسالة إعتذار لجمهورها بسبب تعاملها مع إحدي شركات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، والتى تسببت فى نشر العديد من المنشورات الغير محببة لبعض الجمهور، حيث كشفت عن إنهاء التعامل بينهما.

 

فنشرت رانيا فريد شوقي منشور من خلال حسابها الرسمي على موقع “فيس بوك”،  قائلة: “انا بعتذر لو كان في اي حاجة علي صفحتي ضايقت حد حتي ولو علي سبيل الهزار للأسف كنت بتعامل مع شركة للسوشيال ميديا كانت المسؤله علي كل الحسابات الخاصه بي واليوم تم إنهاء التعامل معاهم بعتذر للمرة التانية”.

 

صناع مسرحية “مش روميو وجوليت”

 

وتشارك حاليًا رانيا فريد شوقي في مسرحية “مش روميو وجوليت” بجانب عدد من النجوم أبرزهم علي الحجار وميدو عادل وإخراج عصام السيد، صياغة شعرية أمين حداد وموسيقى وألحان أحمد شعتوت، واستعراضات شيرين حجازي، وديكور محمد الغرباوي، إضاءة ياسر شعلان، جرافيك محمد عبد الرازق، إعداد عصام السيد ومحمد السوري، ملابس علا جودةـ مي كمال، فوتوغرافيا عادل مبارز، دعاية محمد فاضل، مساعدا الإخراج حمدي حسن، ومحمود خليل، مخرج منفذ صفوت حجازي، وإخراج عصام السيد.

 

أسعار تذاكر  ومواعيد عرض مسرحية “مش روميو وجوليت”

 

أسعار تذاكر العرض تتراوح ما بين  “60 جنيهًا، 80 جنيهًا، 110 جنيهًا”، ويتاح الحجز من خلال شباك التذاكر في المسرح فقط من الرابعة مساءً كل يوم، فلا يوجد حجز أونلاين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رانيا فريد شوقي على الحجار محمد فاضل صفوت حجازي الفنانة رانيا فريد شوقي محمد عبد الرازق رانیا فرید شوقی

إقرأ أيضاً:

“المركزي اليمني” يوقف ثلاث شركات صرافة

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أصدر البنك المركزي اليمني الرئيسي في عدن، الخميس، قراراً بإيقاف تراخيص عدد من شركات الصرافة وإغلاق فروعها إلى “أجل غير مسمى”.

ونشر البنك على حساباته بمواقع التواصل ثلاثة قرارات منفصلة أصدرها محافظ البنك المركزي أحمد المعبقي.

وقضت قرارات المركزي اليمني، بإيقاف تراخيص شركتي المري والمجربي وفروعهما، وكذلك وقف ترخيص منشأة ثمر للصرافة وإغلاق المحل حتى إشعار آخر.

وحسب قرارات المحافظ المعبقي فإن الشركات المذكورة خالفت قرارات وتعليمات البنك بحسب تقارير النزول الميداني المثبتة بمخالفات والمرفوعة من قبل قطاع الرقابة على البنوك بتاريخ 24 – 6 – 2024.

يأتي ذلك، بعد يوم من إصداره، تعميماً بمنع التعامل مع 12 محفظة إلكترونية.

“المركزي اليمني” يحظر التعامل مع 12 محفظة إلكترونية المركزي اليمني يضع سقفاً للحوالات الداخلية بعد انتهاء مهلة نقل مقراتها إلى عدن.. “المركزي اليمني” يوقف التعامل مع ستة بنوك في صنعاء

مقالات مشابهة

  • استياء من ملابس “نيكي ميناج” في مهرجان موازين بالرباط
  • البنك التجاري الدولي CIB: عودة كافة الخدمات إلى العمل
  • بعد تصدرها التريند.. أزمات تعرضت لها رانيا يوسف في حياتها
  • العوضي يوجه رسالة لـ أحمد عز بعد الإشادة بموهبته في برنامج Mirror
  • “مفاجأة”.. تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد اتهاماتها الأخيرة له
  • “المركزي اليمني” يوقف ثلاث شركات صرافة
  • أبرزها صفعة عمرو دياب لمعجب وتسريبات حسام حبيب.. 7 أزمات للفنانين اجتاحت السوشيال ميديا مؤخرًا
  • رانيا فريد شوقي تنهي تعاقدها مع «سوشيال ميديا» لإدارة صفحاتها وتعتذر لجمهورها
  • رانيا فريد شوقي تكشف عن موعد العرض الثاني لـ مسرحية «مش روميو وجوليت» (صورة)