تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل المهندس عبد الرحيم سليمان المدير العام لاتحاد اذاعات الدول العربية الدكتور عبد الفتاح الجبالي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمدينة الإنتاج الإعلامي صباح اليوم الأربعاء أثناء زيارته لمقر اتحاد اذاعات الدول العربية في تونس وذلك في إطار مشاركة مدينة الإنتاج الإعلامي في المهرجان العربي للإذاعة والتليفزيون الذي ينظمه الاتحاد في دورته ال ٢٤ والمنعقدة حاليا بتونس العاصمة في الفترة من ٢٦ إلى ٣٠ يونيو الجاري .

تبادل الطرفان الحديث حول مجالات التعاون بين كل من مدينة الإنتاج الإعلامي واتحاد اذاعات الدول العربية لخدمة المجتمع العربي بخاصة في مجال الإنتاج المشترك وتقديم محتوى يعزز الهوية العربية
كما تفقد الجبالي أكاديمية اتحاد اذاعات الدول العربية للتدريب بصحبة د.أماني فاروق مدير مركز تدريب مدينة الإنتاج الإعلامي لبحث التعاون مع الاتحاد في مجال التدريب وتقديم أفضل الخدمات التدريبية للإعلاميين في الوطن العربي
وفي ختام جولته أهدى الجبالي هدية تذكارية تحمل شعار مدينة الإنتاج الإعلامي للمدير العام للاتحاد تعبيرا عن عمق العلاقات بين الجانبين.

received_793859416240646 received_835503101974957

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتحاد إذاعات الدول العربية مدینة الإنتاج الإعلامی اذاعات الدول العربیة

إقرأ أيضاً:

عون يزور مخابر “سانوفي”.. تحقيق الإكتفاء وتخفيض فاتورة إستيراد الأدوية

قام وزير الصناعة والإنتاج الصيدلاني علي عون بزيارة إلى مصنع مخابر “سانوفي” بسيدي عبد الله “الجزائر العاصمة”. للوقوف على مدى تقدم عملية تكثيف الإنتاج.

وكان عون مرفوقا خلال الزيارة بسفير فرنسا بالجزائر ستيفان روماتي. والمديرة الدولية لمخابر “سانوفي” كريستال سغبيني. واستمع الوزير إلى عرض بخصوص زيادة نسبة توطين الإنتاج لبلوغ 80 بالمائة في 2023. مبرزا أن زيارته إلى المصنع تأتي للوقوف على مدى تطبيق التعليمات المسداة من طرفه. خلال العام الماضي بخصوص تكثيف الإنتاج.

وأكد عون، أن المصنع أصبح مفخرة للجزائر بقدرته على إنتاج العديد من أصناف الأدوية التي تساهم. في تحقيق الأمن الصحي الذي يؤكد عليه رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في كل مرة.

كما شدد عون، على أنه سيواصل زيارته لمختلف الوحدات التابعة للمصنع لإعطاء التوجيهات اللازمة. في إطار تجسيد استراتيجية الوزارة في المرحلة القادمة. والرامية إلى الذهاب لصناعة المواد الأولية وتغطية السوق الوطنية بالأدوية المحلية وتحقيق الاكتفاء. إضافة إلى تخفيض فاتورة الاستيراد”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • تواصل فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس
  • بدء فعاليات الدورة الـ 24 للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بالعاصمة تونس
  • تدشين المعرض التكنولوجي وسوق البرامج لاتحاد إذاعات الدول العربية بالعاصمة تونس
  • المكاري من تونس: ندعو العالم ليشاهد بعينين اثنتين لا بعين واحدة جرائم اسرائيل
  • وزير الثقافة التونسي يفتتح جناح اتحاد إذاعات وتلفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي
  • عبد الفتاح الجبالي يشارك في افتتاح السوق الإعلامي تحت شعار "نصرة فلسطين"
  • المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس كرم المكاري واعلاميين وفنانين
  • عون يزور مخابر “سانوفي”.. تحقيق الإكتفاء وتخفيض فاتورة إستيراد الأدوية
  • أستاذ أمن قومي: اتحاد الدول العربية هو السبيل لإنقاذ فلسطين