صحيفة البلاد:
2024-07-07@06:37:26 GMT

ولي العهد يتلقى رسالة خطية من ملك المغرب

تاريخ النشر: 6th, August 2023 GMT

ولي العهد يتلقى رسالة خطية من ملك المغرب

البلاد : متابعات

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله -، رسالة خطية، من جلالة الملك محمد السادس، ملك المملكة المغربية، تتصل بالعلاقات الثنائية المتينة والوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.

وتسلم الرسالة نيابةً عن سمو ولي العهد، معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الأستاذ خالد بن عبدالرحمن العيسى، خلال استقباله في الرياض، اليوم، معالي وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين في الخارج في المملكة المغربية الأستاذ ناصر بوريطة، ومعالي الوزير المنتدب المكلف بالميزانية السيد فوزي لقجع.

وجرى خلال الاستقبال، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها في شتى المجالات، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حيال القضايا ذات الاهتمام المشترك.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المملكة المغربية ولي العهد

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الكيني

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، اليوم، اتصالاً هاتفياً من فخامة الدكتور ويليام ساموي روتو، رئيس جمهورية كينيا، تناول العلاقات الثنائية والفرص الواعدة لتطوير التعاون، خاصة في مجالات الاقتصاد والتجارة والاستثمار والطاقة المتجددة والتكنولوجيا والبنية التحتية، وغيرها من الجوانب التي تمثل أولويات التنمية في البلدين الصديقين، وبما يسهم في تحقيق الازدهار الاقتصادي المستدام لشعبيهما.
كما تناول الجانبان، خلال الاتصال، عدداً من القضايا والموضوعات التي تهم البلدين، وتبادلا وجهات النظر بشأنها.
وأكد سموه، خلال الاتصال، الأهمية التي توليها دولة الإمارات لتعزيز علاقاتها مع القارة الأفريقية ودعمها كل ما يحقق التنمية والاستقرار والسلام فيها، ويعود بالخير والنماء والازدهار على جميع شعوبها.
من جانبه، ثمن الرئيس الكيني مبادرات دولة الإمارات التنموية في دعم الشعب الكيني وتعزيز جهود بلاده نحو التقدم والتنمية المستدامة، مؤكداً حرص كينيا على تنمية علاقاتها مع دولة الإمارات، وتوسيع آفاق تعاونهما في مختلف المجالات التي تعود بالخير على شعبيهما.

أخبار ذات صلة رئيس الدولة والرئيس الإندونيسي يبحثان علاقات البلدين رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس مالاوي بذكرى استقلال بلاده المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • ‎كروس يتلقى رسالة عاطفية من زوجته: أنت بطلنا
  • رئيس الدولة يتلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الكيني
  • دبلوماسية الاقتصاد والاستثمار
  • السوداني يعرب لستارمر عن تطلعه لاستمرار العلاقات الثنائية بين العراق وبريطانيا
  • البرهان يتلقى رسالة شكر وتقدير من المدير التنفيذي لمنظمة اليونيسف
  • ولي العهد يهنئ رئيس وزراء المملكة المتحدة الجديد
  • ولي العهد يهنئ كير ستارمر بمناسبة تعيينه رئيسًا للوزراء في المملكة المتحدة لبريطانيا
  • ولي العهد يهنئ كير ستارمر لتعيينه رئيسًا لوزراء بريطانيا
  • ولي العهد يهنئ كير ستارمر بتعيينه رئيسًا للوزراء في المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وإيرلندا الشمالية
  • ولي العهد السعودي يجتمع مع سيناتور أمريكي ويستعرض العلاقات بين البلدين